كشف الفنان المصري محمد عطية أنه كان على علاقة بزميلته ميرا مخائيل، حتى بعد انتهاء برنامج المواهب "ستار أكاديمي"، مشددًا أن علاقتهما كانت حقيقة وليست جزءًا من العرض.

اقرأ ايضاًبعد 20 عامًا.. نجما ستار أكاديمي محمد عطية وأحمد الشريف يجتمعان في الرياضمحمد عطية عن علاقته بميرا مخائيل

ولفت عطية، خلال لقاء له في أحد اللقاءات الإذاعية، إلى أن علاقته بميرا استمرت لـ3 سنوات والنصف بعد انتهاء البرنامج، لكنهما ما يزالان صديقان مقربان، رغم زواج الأخيرة وإنجابها طفلًا.

وقال عطية: "كنت بحبها فعلًا في برنامج ستار أكاديمي، وفضلنا 3 سنين ونص متصاحبين بعد برنامج ستار أكاديمي، وهي دلوقتي متجوزة وهي صديقة رائعة".

سبب انفصال محمد عطية بميرا مخائيل

وعن سبب الانفصال، كشف عطية أنه يعود لاختلاف الأديان، رغم أنه لم يكن لديه أي مشكلة في الارتباط بها، قائلًا: "عندي اعتقاد شخصي إنه الحب بنزرع في الإنسان من ربنا، فما اعتقدش ربنا حيتضايق لو إنت انتهيتي مع شخص بحبك وبتحبيه وبتعملوا حياة كويسة وبتعملوا بيت كويس، وبتعاملوا الناس كويس.. أصلًا في الآخر فكرة الدين هو عايز يهذب البشرية وتخليها تحب بعض".

اقرأ ايضاًمحمد عطية في أول رد له بعد الهجوم عليه.. رفض المساكنة جهل بالدين

وشدد الفنان أن أساس العلاقة ليس الحب، بل قدرة الشريكين على التعايش مع الآخر، وتقبلهم لبعضهما البعض، واستطاعتهما الاختلاف على الآراء بطريقة راقية.

صفات شريكة محمد عطية

وبيَّن أن شريكة حياته المستقبلية لا بد أن تكون قوية، وتآمن بالمساواة، ومستقلة بذاته، إذ ليس بمقدوره العيش مع امرأة ضعيفة.

وحول ما إذا كان على علاقة، أوضح أنه لا يعيش قصة حب في الوقت الراهن، وليس من الضروري أن يتزوج.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ محمد عطية محمد عطیة

إقرأ أيضاً:

«دبي للاقتصاد الرقمي» تنظم حملة ترويجية في الصين لـ «إكسباند نورث ستار»

 
نظّمت غرفة دبي للاقتصاد الرقمي، إحدى الغرف الثلاث العاملة تحت مظلة غرف دبي؛ ومركز دبي التجاري العالمي، مؤخراً حملة ترويجية في الصين لمعرض «إكسباند نورث ستار» الذي يعد أكبر فعالية للشركات الناشئة والمستثمرين حول العالم، والذي تستضيف الغرفة دورته المقبلة في دبي هاربر، خلال الفترة من 13 وحتى 16 أكتوبر من العام الجاري.
وعقدت الغرفة خلال الجولة الترويجية سلسلة من الفعاليات في 3 مدن صينية شملت كلاً من بكين وشنغهاي وشنزن، حيث تم الاجتماع بأكثر من 330 شركة، و19 من شركاء منظومة الأعمال الرقمية، وذلك بهدف التعريف بأهمية وميزات المشاركة في «إكسباند نورث ستار» الذي ينظمه مركز دبي التجاري العالمي وتستضيفه غرفة دبي للاقتصاد الرقمي.
وشكلت الفعاليات منصات مهمة للحوار والتواصل مع الشركات والمؤسسات المحلية، كما بادرت الغرفة خلال الحملة بتطوير شبكة علاقاتها مع شركاء جدد في المنظومة الرقمية، وجذب المزيد من المشاركين الصينيين إلى المعرض.
وتضمنت الحملة في الصين أيضاً مسابقات لعرض الأفكار المبتكرة شارك فيها متنافسون من مختلف القطاعات الرقمية، بما فيها الذكاء الاصطناعي والواقع المعزز وإنترنت الأشياء، بالإضافة إلى الـ «بلوك تشين» والروبوتات وأمن الشبكات وتقنيات المدن الذكية والتكنولوجيا النظيفة والتكنولوجيا الطبية، وحاز الفائز في كل مسابقة فرصة ممولة بالكامل للمشاركة في «إكسباند نورث ستار»، بالإضافة إلى المشاركة في المرحلة نصف النهائية في تحدي «سوبرنوفا»، الذي سيقام ضمن فعاليات «إكسباند نورث ستار 2024».
ويلعب «إكسباند نورث ستار 2024» دوراً حيوياً في استقطاب مجتمع التكنولوجيا العالمي إلى دبي، حيث يوفر منبراً قيّماً للابتكار والتعاون، ومد جسور التواصل مع أبرز المؤثرين في قطاع التكنولوجيا حول العالم، حيث يجمع الحدث الشركات الناشئة الرائدة في العالم، إلى جانب المبتكرين والمستثمرين ورواد الأعمال وقادة الأعمال الناجحين لاستكشاف فرص النمو المميّزة التي توفّرها دبي، للمساهمة في بناء مستقبل الاقتصاد الرقمي.
وتلتزم غرفة دبي للاقتصاد الرقمي بدعم نجاح المنظومة الرقمية المتقدمة في دبي، وتعمل على تعزيز تحول الإمارة إلى واحدة من أكثر الاقتصادات الرقمية الرائدة في العالم انسجاماً مع مستهدفات أجندة دبي الاقتصادية (D33 )، حيث يشكل «إكسباند نورث ستار» أحد أبرز ركائز الاستراتيجية التي تتبعها الغرفة لتحقيق طموحات الإمارة بأن تصبح مركزاً عالمياً رائداً للابتكار والتكنولوجيا، فضلاً عن دوره المهمّ في دفع عجلة النمو الاقتصادي والتنمية في الإمارة والعالم.

مقالات مشابهة

  • أكاديمي: «حديقة الملك سلمان» ستسهم بخفض درجات الحرارة داخل المشروع وحول محيطها العمراني
  • محافظ أسوان يهنئ الرئيس بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • قائمة منتخب مصر البارالمبي للدراجات في بطولة إفريقيا بالقاهرة
  • تزامنًا مع عرض فيلم وراء الجبل في سينما زاوية تعرف على مخرجه
  • براءة اختراع لنظام تحلية المياه بالطاقة الشمسية
  • «اتصالات النواب» توصي بخطة محددة لتوصيل التليفون الأرضي لمدينة إدكو بالبحيرة
  • بإجمالي 4.414 مليارات ريال.. «إدارة الدين» يقفل طرح شهر يونيو ضمن برنامج صكوك المملكة المحلية
  • علي الدين سلامة يمثل مصر في أكبر بطولة دولية لناشئى الجولف باسكتلندا
  • «دبي للاقتصاد الرقمي» تنظم حملة ترويجية في الصين لـ «إكسباند نورث ستار»
  • مصطفى عبد الرازق.. مؤسس المدرسة الفلسفية العربية