أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «زراعة أبوظبي» تدعو «مالكي العزب» للالتزام بمتطلبات الأمن الحيوي التقنية رباعية الأبعاد تنقذ ثلاثينية من الشلل في «عبيدالله» برأس الخيمة

حققت وزارة المالية نتائج استثنائية في مجال إسعاد المتعاملين والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة خلال النصف الأول من العام الجاري، حيث أظهرت مؤشرات أداء مركز الاتصال في الوزارة ارتفاعاً ملحوظاً في نسبة سعادة المتعاملين وصل إلى 96%، وارتفاع نسبة إنجاز طلبات المتعامل إلى 96%، في حين كانت النسبة المستهدفة لكلا المؤشرين 90%.


وأكد يونس حاجي الخوري وكيل وزارة المالية أن مؤشرات أداء مركز الاتصال تجسد الجهود الحثيثة للوزارة في مجال إسعاد المتعاملين الذين يمثلون محور اهتمامها، وتحرص على تقديم الدعم الاستثنائي لهم، مشيراً إلى أن مركز الاتصال وقنوات إسعاد المتعاملين أدت دوراً محورياً في تحقيق هذه النتائج، وذلك من خلال توفير خدمات سريعة وفعالة، والرد على الاستفسارات بكفاءة عالية من خلال توفير قنوات تواصل مباشرة تتيح تقديم حلول مبتكرة لكافة الطلبات.
وأضاف: إن النتائج الاستثنائية التي حققها المركز تعود إلى الكفاءة العالية لفريق العمل، وتدريبهم المستمر على أحدث التقنيات، والاستثمار في البنية التحتية التكنولوجية المتطورة. كما أن اعتماد المركز على أنظمة ذكية لتحليل البيانات وتوقع احتياجات المتعاملين، ساهم بشكل كبير في تحسين جودة الخدمات المقدمة، وستواصل الوزارة العمل على تطوير أداء قنوات إسعاد المتعاملين ومركز الاتصال وإطلاق باقة جديدة من القنوات الرقمية المعززة بالذكاء الاصطناعي لتقديم تجربة متكاملة وفريدة للمتعاملين.
ومن أبرز النتائج التي حققتها قنوات إسعاد المتعاملين ومركز الاتصال في وزارة المالية خلال النصف الأول من العام الجاري، وصول نسبة المكالمات التي تم الرد عليها خلال 20 ثانية إلى 87.9%، وعدم تجاوز نسبة المكالمات التي لم يتم الرد عليها إلى 2%، ومتوسط مدة المكالمات الواردة 4:30 دقيقة، أما متوسط مدة وضع المتعامل على الانتظار فبلغت (صفر) حيث كان الرد فورياً دون انتظار.
وتجاوز إجمالي عدد طلبات الدعم الواردة لقنوات إسعاد المتعاملين 35 ألف طلب كالتالي: 18257 مكالمة واردة، و10464 بريداً إلكترونياً، و1362 دردشة فورية، و6098 طلباً عبر نظام الخدمة الذاتية، و148 خدمة استفسارات.
وفي إطار سعيها لتعزيز التحول الرقمي في عملياتها، طورت وزارة المالية خلال العام الماضي استراتيجية لإدارة قنوات إسعاد المتعاملين ومركز الاتصال، ونفذت مبادرات لهيكلية القنوات لرفع كفاءة العمليات، كما طورت شاشات ذكية عبر نظام بحيرة البيانات لتحليل بيانات المتعاملين والطلبات الواردة لضمان تقديم خدمات استباقية تنعكس إيجاباً على تجربة المتعاملين.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: إسعاد المتعاملين الإمارات يونس الخوري وزارة المالية وزارة المالیة

إقرأ أيضاً:

يوتيوب ينهي 5 قنوات يمينية مرتبطة باتهامات وزارة العدل الأمريكية

أكد موقع يوتيوب إنهاءه لخمس قنوات سياسية يمينية يُعتقد أنها مرتبطة باتهامات وزارة العدل الأمريكية لوسائل إعلام أمريكية مرتبطة بروسيا هذا الأسبوع. 

سحبت المنصة قناة Tenet Media، التي ذكرت شبكة CNN أنها الشركة التي لم يتم ذكر اسمها والمتورطة في لائحة الاتهام. 

اتهمت وزارة العدل عملاء روس بدفع أموال للمؤسسة الإعلامية لنشر معلومات مضللة تهدف إلى التأثير على الانتخابات الأمريكية لعام 2024.

أكد متحدث باسم موقع يوتيوب الإزالة وقدم بيانًا إلى Engadget. وجاء في بيان الشركة: "بعد لائحة اتهام من وزارة العدل الأمريكية وبعد مراجعة دقيقة، نقوم بإنهاء قناة Tenet Media وأربع قنوات يديرها مالكها لورين تشين كجزء من جهودنا المستمرة لمكافحة عمليات التأثير المنسقة".

وفقًا لموقع يوتيوب، فإن التحقيق في الموقف مستمر، وستقوم الشركة بتقييم ما إذا كانت هناك حاجة إلى إجراءات أخرى مع ظهور معلومات جديدة. تقول الشركة إنها أنهت أكثر من 4000 قناة يوتيوب في الربع الثاني من عام 2024 كجزء من التحقيقات في عمليات التأثير المرتبطة بروسيا. 

يعمل موقع يوتيوب مع مجموعة تحليل التهديدات التابعة لشركة جوجل (TAG) لتحديد الجهات الفاعلة السيئة وإلغاء منصات قنواتهم وحساباتهم وفقًا لذلك.

يوم الأربعاء، وجهت وزارة العدل الأمريكية اتهامات إلى اثنين من موظفي RT (روسيا اليوم سابقًا)، وهي مؤسسة إعلامية مدعومة من الكرملين.

 وقد اتُهموا بتمويل منظمة إعلامية مدعومة من ولاية تينيسي بشكل غير قانوني، والتي تم تأكيدها رسميًا الآن على أنها Tenet Media.

 يزعم ممثلو الادعاء في وزارة العدل في لائحة الاتهام أن مؤسسي شركة الوسائط كانوا يعرفون أن تمويلهم جاء من الحكومة الروسية. شركة Tenet Media مملوكة لتشين وزوجها ليام دونوفان.

ذكرت صحيفة واشنطن بوست أن موقع يوتيوب كان منصة Tenet المفضلة لنشر مقاطع فيديو دعائية تستهدف المحافظين الأمريكيين وتضم خبراء يمينيين مشهورين، ومن بين العاملين مع المنظمة بيني جونسون وتيم بول وديف روبين. 

وقد تضمنت القنوات أيضًا ظهورًا للمرشح الرئاسي الجمهوري السابق فيفيك راماسوامي ورئيسة اللجنة الوطنية للحزب الجمهوري لارا ترامب. وبحسب ما ورد نفى بول وروبين معرفتهما بأن الحكومة الروسية كانت وراء تمويل تينيت.

مقالات مشابهة

  • زيارة استثنائية لنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل بمناسبة الاحتفال بالمولد النبوي
  • بمناسبة الاحتفال بالمولد النبوي.. زيارة استثنائية لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل
  • «الداخلية»: زيارة استثنائية لنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل بمناسبة المولد النبوي
  • مواعيد وقنوات عرض برغم القانون.. وميزة استثنائية لمشتركي واتش آت
  • «الشارقة للإذاعة والتلفزيون» تقدم تغطية استثنائية لمنتدى الاتصال الحكومي
  • وزارة المالية الإسرائيلة تعلن عن عجز ميزانية إسرائيل مع استمرار الحرب على غزة ..تفاصيل
  • «الخدمات الطبية» تطلق قنوات اتصال جديدة لتلقي شكاوى المواطنين
  • “حقوق الإنسان” بشرطة دبي تلعب دوراً استثنائياً في إسعاد المجتمع
  • اللجنة العليا الدائمة بشرطة عجمان تناقش سبل إسعاد المتعاملين بتوظيف خصائص الذكاء الاصطناعي
  • يوتيوب ينهي 5 قنوات يمينية مرتبطة باتهامات وزارة العدل الأمريكية