صحيفة الاتحاد:
2024-09-11@09:30:39 GMT

فوديسك يرسم «حلمه الفضي» على شواطئ دبي

تاريخ النشر: 16th, August 2024 GMT

دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة الأسترالي دي مينو يشارك في بطولة أمريكا للتنس سرقة محفظة لاعب جولف بعد «برونزية الأولمبياد» دورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024» تابع التغطية كاملة

عانق السلوفيني توني فوديسك حلمه الأولمبي في أولمبياد باريس محققاً الميدالية الفضية في ألواح التزلج الشراعي بالمظلات (كايت سيرف) ومثلت دولة الإمارات وشواطئ لؤلؤة الخليج (دبي) محطة مهمة في برنامج البطل الفضي طوال المواسم الماضية بعدما اختار بطولة دبي المفتوحة للكايت سيرف محطة مهمة للإعداد.


وظل البطل السلوفيني فوديسك حريصاً على المشاركة في الفعاليات الرياضية التي ينظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية على مدار المواسم الماضية ومن بينها بطولة دبي للكايت سيرف حيث سيطر على لقب منافسات هايدروفويل محترفين والتي جمعته بالنخبة من أبطالنا المواطنين وأيضاً أبناء الجاليات المقيمة.
وشارك البطل السلوفيني للمرة الأولى في بطولة دبي المفتوحة في موسم 2020-2021 وأكد حينها أن مشاركته في البطولة مثلت له تحدياً حقيقياً في ظل الإغلاق الذي صاحب جائحة كوفيد ـ 19 حينها وكانت خير إعداد له وتدرب بشكل جيد واستبق المشاركة بمعسكر تدريبي طويل في شواطئ دبي رفقة أسرته مما شجعه للمشاركة مجدداً في الموسمين 2021-2022 و2022-2023
وظل البطل السلوفيني توني فوديسك يشيد ببطولات نادي دبي الدولي للرياضات البحرية والإمكانيات والتسهيلات المتوافرة في دبي التي تعد قبلة للباحثين عن النجاح في كل المجالات، كما ظل يؤكد أن دبي ستكون محطة نحو التألق في دورة الألعاب الأولمبية في باريس وتحقيق الحلم بمعانقة المجد في مارسيليا عروس البحر الأبيض المتوسط والتتويج بالقرب من برج ايفيل مع ميدالية أولمبية هي الفضية.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دورة الألعاب الأولمبية الألعاب الأولمبية دبي باريس 2024 أولمبياد باريس 2024 الكايت سيرف

إقرأ أيضاً:

زيدان يكشف عن سبب رفضه تدريب مانشستر يونايتد

كشف الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد الإسباني، عن سبب رفضه تولي مهمة تدريب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعدما ارتبط اسمه بالنادي الإنجليزي العريق أكثر من مرة.

وقال زيدان، في تصريحات لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، عند سؤاله عن مانشستر يونايتد: "أنا أفهم اللغة الإنجليزية، لكنني لست طليقا فيها تماما".

وأضاف: "أعلم أن هناك مدربين لا يتحدثون لغة البلد التي يعملون بها، لكن بالنسبة لي، أنا أعمل بطريقة مختلفة".

وتابع: "هناك العديد من الأمور التي تدخل في الاعتبار، إذا أردت النجاح في عملك، وأنا أعرف ما أحتاجه للفوز".

ولم يتولى زيدان قيادة أي فريق، منذ رحيله عن تدريب ريال مدريد، في صيف 2021، وارتبط اسم الأسطورة الفرنسي في أكثر من مناسبة بقيادة مانشستر يونايتد، وكذلك يوفنتوس ومنتخب فرنسا.

وصرح زيدان في وقت سابق بأن حلمه الأول يبقى قيادة منتخب بلاده فرنسا، لكن تشبث إدارة الاتحاد الوطني في بلاده بديدييه ديشامب حالت دون تحقيق حلمه.

يذكر أن زين الدين زيدان خاض تجربة وحيدة في عالم التدريب وكانت مع ريال مدريد في ولايتين من 2016 إلى 2018 ومن 2019 إلى 2021، وقاد الفريق الملكي للفوز بـ11 لقبا من بينها 3 ألقاب لدوري أبطال أوروبا ولقبان للدوري الإسباني.

مقالات مشابهة

  • بعد التتويج ببرونزية بارالمبياد باريس.. مطاوع أبو الخير يصل إلى مطار القاهرة
  • قبل اعتزاله دوليا.. هاري كين يكشف عن حلمه رفقة منتخب إنجلترا
  • شواطئ الإسكندرية خالية من المواطنين بسبب ارتفاع درجات الحرارة
  • زيدان يكشف عن سبب رفضه تدريب مانشستر يونايتد
  • فرنسا: معركة سياسية في باريس تتسبب بها حلقات الألعاب الأولمبية المعلقة على برج إيفل
  • سلطان الثقافة.. يرسم خارطة الثقافة العربية
  • السلوفيني روجليتش يفوز بلقب طواف إسبانيا للدراجات للمرة الرابعة
  • ما هو الاقتصاد الفضي وأهميته بالنسبة لشركات التأمين؟
  • والد محمد المنياوي: ابني واجه صعوبات قبل حصد ذهبية رفع الأثقال في باريس
  • البطل عز الدين النويري يمنح المغرب ميدالية جديدة في بارالمبياد باريس