بوابة الوفد:
2024-09-11@09:29:16 GMT

كيم كارداشيان تعود بتعاون جديد مع سماعات Beats

تاريخ النشر: 16th, August 2024 GMT

تمنح كيم كارداشيان اسمها وصورتها لتعاون ثانٍ مع خط سماعات Beats من Apple. يجلب أحدث إصدار من خط Beats x Kim ثلاثة ألوان محايدة - القمر والكثبان الرملية والأرض - إلى سماعات Beats Studio Pro. المجموعة المحدودة متاحة الآن من Apple و Amazon، وحتى مع دعم المشاهير، تُباع سماعات الرأس بالتجزئة بسعرها المعتاد وهو 350 دولارًا.

قامت Apple بتحديث Beats Studio Pro العام الماضي، بما في ذلك إصدار جديد من شريحة الصوت الخاصة بالعلامة التجارية وتحسين قدرات إلغاء الضوضاء النشطة. حصلت سماعات الرأس أيضًا على تحديث جمالي للاقتران بجودة الصوت المحدثة.

هذه هي المرة الثانية التي تعمل فيها نجمة تلفزيون الواقع مع Apple على معدات الصوت. في عام 2022، أطلق الثنائي خط Beats x Kim بنفس درجات لون البشرة الثلاثة لسماعات Beats Fit Pro. قالت Apple أن هذا الإصدار كان تعاونها الأكثر مبيعًا حتى الآن. وتركز شركة ملابس Skims التابعة لكارداشيان أيضًا على العناصر ذات ألوان لون البشرة، لذا يبدو المظهر المحايد لمعدات Apple الخاصة بها مناسبًا للعلامة التجارية.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

AirPods 4 تأتي بتصميم جديد وخيار ترقية ANC لقد أحدث

لقد أحدث حدث iPhone السنوي لشركة Apple ضجة كبيرة على جانب الأجهزة المحمولة، لكن الشركة أعلنت أيضًا عن طرازين جديدين من AirPod للانضمام إلى التشكيلة المتنامية باستمرار. هناك AirPods 4 القياسية وAirPods 4 الأكثر تقدمًا قليلاً مع ANC.

ربما يكون الخبر الأكبر هو إضافة USB-C إلى حافظات الشحن. هذا يجعل AirPods أخيرًا على نفس خط بقية العالم، والأهم من ذلك، إصدارات iPhone وiPad الأحدث. يجب أن تتناسب سماعات الأذن AirPods 4 أيضًا بشكل أفضل، وذلك بفضل بعض التحسينات في التصميم.

يتضمن كلا الإصدارين من سماعات الأذن أيضًا شريحة H2، مما يسمح بتحسين جودة الصوت. حتى أن هناك صوتًا مكانيًا مخصصًا وعزلًا صوتيًا وعناصر تحكم Siri القائمة على الإيماءات. يمكنك إيماء رأسك، على سبيل المثال، لإجراء تعديلات معينة. في المجمل، يجب أن تحصل هذه البراعم على 30 ساعة من عمر البطارية.

بعض المواصفات

قد تبدو سماعات Apple AirPods 4 المزودة بميزة ANC متطابقة مع الطراز القياسي، ولكن هناك مجموعة ميزات متقدمة. ويشمل ذلك إلغاء الضوضاء النشط، وهو أمر غير متوفر دائمًا مع سماعات الأذن، والشحن اللاسلكي. يتوفر كلا الطرازين للطلب المسبق الآن، وسيتم شحنهما في 20 سبتمبر. تبلغ تكلفة سماعات AirPods من الجيل الرابع 129 دولارًا وتبلغ تكلفة AirPods 4 المزودة بميزة ANC 179 دولارًا.

كما أعلنت الشركة عن تحديث لسماعات AirPods Max فوق الأذن، بعد أربع سنوات طويلة من الانتظار. يتميز الطراز الأحدث بشحن USB-C (ياي) ويأتي بألوان جديدة، مثل الأسود والأزرق والأرجواني والبرتقالي. لم تعلن الشركة عن تحديث لسماعات AirPods Pro، وكان ذلك منتظرًا منذ فترة طويلة.

مقالات مشابهة

  • لا تأتي سماعات AirPods 4 من آبل مع كابل لشحنها
  • جدار صوت قوي جداً فوق هذه المناطق!
  • أبل تطلق سماعات اير بودز ماكس جديدة بعد غياب 4 سنوات
  • آبل تخترع نسختها الخاصة من Google Lens
  • هذا سعرها..آبل تطلق “AirPods 4 “
  • هذا سعرها..آبل تطلق "AirPods 4 "
  • كيفية الطلب المسبق لسماعات Apple AirPods 4
  • آبل تُحدِّث سماعات AirPods Max بألوان جديدة ومنفذ USB-C
  • AirPods 4 تأتي بتصميم جديد وخيار ترقية ANC لقد أحدث
  • يرقات من الريف