ستقوم سبوتيفاي، بتحديث تطبيقها على أجهزة آبل في الاتحاد الأوروبي ليشمل أسعار خططها وخدماتها المختلفة، بعد أكثر من ثلاثة أشهر من رفض شركة آبل مثل هذه الخطوة.

كان هذا الرفض بسبب عدم قبول Spotify لاستحقاق خدمات بث الموسيقى من Apple، وهي الشروط التي تم تقديمها حديثًا والتي تحكم كيفية قيام تطبيقات بث الموسيقى في المنطقة الاقتصادية الأوروبية بإبلاغ المستخدمين بطرق أخرى لإجراء عمليات الشراء.

وقالت شركة البث الصوتي السويدية إنها تقبل الآن هذه الشروط، لكن تطبيق iOS الخاص بها لن يمنح المستخدمين رابطًا خارجيًا لإجراء عمليات شراء لأنها لا تريد أن تدفع لشركة Apple عمولة على مثل هذه المعاملات.

قالت شركة آبل إن قبول شروط بث الموسيقى الخاصة بها لا يتطلب رابطًا خارجيًا للمدفوعات.

وقالت سبوتيفاي في بيان: "على الرغم من أن هذا يعد تقدمًا، إلا أنه مجرد خطوة صغيرة في المسيرة الطويلة نحو منح مستخدمي آيفون تجارب المنتجات الأساسية التي يتوقعونها ويستحقونها في تطبيقاتهم".

سهّلت شركة آبل على تطبيقات بث الموسيقى التواصل مع المستخدمين على أجهزة iOS في الاتحاد الأوروبي في أوائل أبريل، بعد شهر من تغريم بروكسل لها 1.84 مليار يورو (2 مليار دولار) لإحباط المنافسة من منافسي بث الموسيقى عبر القيود المفروضة على متجر التطبيقات الخاص بها.

اقرأ أيضاًبعد توليده صورا مسيئة.. إيلون ماسك يدافع عن الروبوت «جروك 2»

جوجل تكشف عن أحدث إصداراتها من الهواتف الذكية

أحدث إصدارات جوجل.. مواصفات وسعر ساعة Pixel Watch 3

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الموسيقى ابل سبوتيفاي تطبيقات الموسيقى الدفع

إقرأ أيضاً:

ذكرى رحيل فيلسوف الموسيقى العربية.. محطات في مسيرة رياض السنباطي

عرض برنامج «صباح الخير يا مصر» تقديم الإعلاميين مصطفى كفافي ومنة الشرقاوي عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، تقريرا تليفزيونيا بعنوان «ذكرى رحيل فيلسوف الموسيقى العربية.. محطات مهمة في مسيرة رياض السنباطي».

ذكرى وفاة فيلسوف الموسيقى العربية 

وأفاد التقرير بأن اليوم تحل ذكرى وفاة فيلسوفالموسيقى العربية رياض السنباطي الذي قدم ألحانا خالدة في تاريخ الموسيقى العربية، وبلغ مجموع أعماله الفنية 539 عملا بالتعاون مع كبار الفنانين.

نشأة رياض السنباطي 

وأضاف أن رياض محمد السنباطي ولد في 30 نوفمبر 1906 في مدينة فارسكور بمحافظة دمياط، ونشأ في بيئة موسيقية حيث كان والده يغني في الموالد والمناسبات الدينية ويعزف على العود، وهو ما أثر بشكل كبير على مسيرته الفنية».

وأشار إلى أن السنباطي قدم مع أم كلثوم مجموعة من أعظم الأعمال التي أصبحت جزءا من التراث العربي، واعتبر النقاد بأن أغنيتهما معا «الأطلال» أفضل أغنية عربية في القرن العشرين، وقد لحن لها 282 أغنية رغم الخلافات التي نشأت بينهما.

مقالات مشابهة

  • سلسلة realme 12 في المركز الثاني عند المستخدمين
  • حزب الله ينعى شهيداً جديداً له
  • «هشغلك في بلاد بره».. حيلة صاحب شركة للنصب على راغبي السفر للخارج
  • تفاصيل احتفالية مئوية كمال الطويل وكلاسيكيات الموسيقى العربية
  • ذكرى رحيل فيلسوف الموسيقى العربية.. محطات في مسيرة رياض السنباطي
  • منظمات دولية ووطنية تجري مسوحات ميدانية للمتأثرين بالسيول في الجبلين
  • اللجنة العليا لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية الـ 32 تواصل أعمالها
  • الأوبرا تواصل تلقي طلبات الاشتراك في مسابقة الدورة 32 لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية
  • إيران: كل أنشطتنا النووية تجري بإشراف الوكالة الدولية.. لا وجود لأي نشاط سري
  • الاحتلال يكشف هوية منفذ عملية معبر الكرامة.. تعرف عليه (صورة)