بوابة الوفد:
2024-09-11@09:19:03 GMT

X تطرح دعم مفاتيح المرور على Android

تاريخ النشر: 16th, August 2024 GMT

أعلنت شركة X اليوم أنها ستطرح دعم مفاتيح المرور على تطبيق Android الخاص بها. قدمت منصة الوسائط الاجتماعية المعروفة سابقًا باسم Twitter خيار الأمان هذا لمستخدمي iOS في الولايات المتحدة في يناير، ثم عالميًا في أبريل.

بدأت مفاتيح المرور في الظهور كخيار من شركات التكنولوجيا والخدمات عبر الإنترنت العام الماضي.

لدينا شرح مفصل، ولكن باختصار، هذا النهج لحماية الحساب يخلق بيانات اعتماد مصادقة رقمية. إنه بديل أقوى لكلمات المرور، والتي يمكن تخمينها أو سرقتها. حتى مديري كلمات المرور كانوا يتحركون لتقديم خيار مفتاح المرور للعملاء.

بالنسبة لمستخدمي X، ستظل بحاجة إلى كلمة مرور لإنشاء حساب. ولكن بمجرد دخولك إلى التطبيق، ستحتاج إلى النقر فوق بعض خيارات القائمة لتمكين مفتاح المرور. يتم إدراجه ضمن "حماية كلمة المرور الإضافية" في علامة التبويب "الأمان".

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

اختيار الاستشاري: مفتاح النجاح الذي قد لا تدرك أهميته

د. نوح رافورد، شريك إداري – EMIR : تواصل كل دولة ومدينة ومؤسسة بحثها الدائم عن أفكار جديدة وابتكارية. ففيما تزدهر المنطقة وتحتدم المنافسة بين المواهب، غالبًا ما يصبح المستشارون الإداريون الخيار الأفضل.

فعلى مدار عملي خلال 15 عامًا وقبلها كمستشار استراتيجي خلال 10 سنوات، قمت بتكليف وتسليم أعمالًا استشارية بقيمة مرتفعة. وإنّني لأفضل شاهد على القيمة التي يمكن أن تجلبها هذه الخدمات، حيث اختبرت العمل لدى كل من الطرفين.

ولا يمكن التغاضي عن الليالي الطويلة والكثيرة التي قضيتها وأنا أعيد العمل على مخرجات توجّب تسليمها إلى شركات كبرى، وذلك لأجعلها مناسبة للغرض المرجوّ تقديمه. حتّى أنّ العديد من المخرجات النهائية لم تبصر النور، ولم تحدث بالتالي أي أثر على العالم.

في المقابل، شاركت في مجموعة من المشاريع، بما في ذلك سنّ قوانين جديدة وصياغة رؤى وتخصيص استثمارات كبيرة وإنشاء مؤسسات جديدة، وقد أحدث أثرًا كبيرًا بفضل تعاون فرق صغيرة من الأخصائيين الشغوفين والمطّلعين المتفانين والخبراء الموثوقين الذين يعملون بشكل وثيق مع صنّاع القرار.

لقد علّمتني التجربة أنّ توظيف خبير ذي مؤهلات أعلى من المطلوب يؤدي إلى نسبة نجاح كبيرة. وعليه، فيما نتطلّع إلى المستقبل، يجب أن يطالب العملاء مستشاريهم بنتائج أكثر حرفية، بغض النظر عن حجم الشركة أو نطاق خدماتها.


مقالات مشابهة

  • اختيار الاستشاري: مفتاح النجاح الذي قد لا تدرك أهميته
  • أهمية الاستغفار في يوم الجمعة: مفتاح للرحمة والتجديد الروحي
  • مفاتيح النجاح في العمل
  • أوبر تعزز الأمان في مصر بإجراءات جديدة
  • تعز وعدن مفتاح استقرار اليمن
  • العمل العسكري ضد إيران.. خيار ردع أم مغامرة محفوفة بالمخاطر؟
  • «الكمون النووي».. خيار كوريا الجنوبية الاستراتيجي لردع جارتها الشمالية
  • قائد “آيزنهاور” الأمريكية يعترف: “زمن الأمان لحاملات الطائرات قد ولى”
  • أمينة الفتوى توضح حكم سفر المرأة إلى الخارج للدراسة أو العمل
  • 8 من تطبيقات المراسلة المشفرة هي الأفضل في 2024