تناولت برامج التوك شو، اليوم الخميس، عددا من الموضوعات والملفات التي شغلت الرأي العام، وإليكم التفاصيل:

عاجل| وزير العمل: مهرجان العلمين رسالة أمان للعالم كله.. وما نراه لا يوجد في أي مكان

أفادت فضائية "إكسترا نيوز" في نبأ عاجل لها منذ قليل، بأن محمد جبران، وزير العمل، قام بجولة تفقدية لمنطقة أرض المعارض على هامش مهرجان العلمين الجديدة.

وتفقد وزير العمل والرئيس التنفيذي للشركة المتحدة، المنطقة الشاطئية الترفيهية على هامش فعاليات مهرجان العلمين الجديدة.

وقال وزير العمل، "مهرجان العلمين الجديدة في دورته الحالية له صدى على مستوى العالم كله، وما نراه من جمال بمدينة العلمين الجديدة لا يوجد في أي مكان".

عاجل| وزير العمل: مهرجان العلمين رسالة أمان للعالم كله.. وما نراه لا يوجد في أي مكان بعد تصريحاتها الأخيرة عن زوجة النبي.. خالد الجندي يفتح النار على نهى العمروسي (فيديو)

هاجم الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، تصريحات متداولة للفنانة نهى العمروسي، تناولت فيها موضوع الحجاب وأمهات المؤمنين.

وقال "الجندي" خلال تقديم برنامجه "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "دي إم سي" مساء اليوم الخميس، "أنا عاوز أقول لكم شيئًا قبل أن أبدأ الكلام، غصب عننا بنتكلم في المواضيع دي، لأنه كما قال الله سبحانه وتعالى: 'كنتم خير أمة أخرجت للناس تَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَتَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنْكَرِ وَتُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ' (آل عمران: 110)، الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر هو فريضة، ولا خيار لنا فيه، لذا يجب علينا أن نتحدث عنه".

بعد تصريحاتها الأخيرة عن زوجة النبي.. خالد الجندي يفتح النار على نهى العمروسي (فيديو) ما موقف المسيحية من تجسيد الأنبياء في الدراما؟ الأنبا بطرس دانيال يُجيب (فيديو)

أكد الأنبا بطرس دانيال، رئيس المركز الكاثوليكي للسينما، أنه محب للفن منذ صغره علاوة على أنه عازف للبيانو؛ بسبب انتمائه للعرق الإيطالي ( فرانسيسكان)، لافتا إلى أن الفت رسالة تكمل الدين، خاصة الراقي منه وليس المبتذل.

وقال "دانيال" خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق ببرنامج "نظرة" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الخميس، إنه لا يستطيع أحد سماع أو رؤية أغنية أو مسلسل أو فيلم وغيره من ألوان الفن.

الأنبا دانيال يفتتح المسيرة الفرنسيسكانية الحادية والثلاثين بأسيوط مدبولي في ختام رالي السيارات الكهربائية: نسعى لتوطين هذه الصناعة في إطار رؤية مصر 2030

أعرب الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، عن سعادته بوجوده لختام الموسم الخامس لسباق رالي الجامعات للسيارات الكهربائية.

وقال "مدبولي" خلال كلمته قبل بداية سباق رالي الجامعات مساء اليوم الخميس، "إحنا موجودين في قلب مدينة العلمين الجديدة الذي لم يكن موجود منذ 6 سنوات، كانت مجرد صحراء قاحلة وكان أطفالنا وشبابنا يحصل لهم إصابات بسبب الألغام".

وأضاف "فإحنا نشوف هذه المدينة وتبقى موجودة واتبنى بسواعد أبناء مصر وهذه المدن لشباب مصر، هذا الرالي من الفعاليات المهمة لبناء قدرات ومهندسي شباب كليات الهندسة، بعيدًا عن المنصب أشعر بالفخر كوني أنا مهندس بشوف شباب المهندسين يعملوا حاجات تفرح بهذا الشكل".

مدبولي في ختام رالي السيارات الكهربائية: نسعى لتوطين هذه الصناعة في إطار رؤية مصر 2030 طبيب يكشف تفاصيل أول جراحة فصل توأم ملتصق الرأس بالإسكندرية خلال 10 ساعات (فيديو)

كشف الدكتور وائل خضر، رئيس قسم جراحة المخ والأعصاب للأطفال، تفاصيل إجراء جراحة لفصل أول توأم ملتصق بالرأس بجامعة الإسكندرية، قائلا: العملية تم تحضيرها بقسم المخ والأعصاب بمستشفى الجامعة بالإسكندرية، والتي أعد لها بطاقم على أعلى مستوى.

وأضاف "خضر" في اتصال هاتفي مع الإعلامي مصطفى بكري، ببرنامج "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الخميس، أن الشرايين المشتركة برأس الطفلين كانت أبرز التحديات في العملية، مشددا على أنه توجد 4 حالات لهذا النوع من كل 10 ملايين مواطن حول في العالم.

طبيب يكشف تفاصيل أول جراحة فصل توأم ملتصق الرأس بالإسكندرية خلال 10 ساعات (فيديو) عاجل| تصريح مهم لمصدر رفيع المستوى عن مفاوضات الدوحة

أكد مصدر مصري رفيع المستوى، استمرار مفاوضات الدوحة ليوم آخر وسط محاولات تقريب وجهات النظر، حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في خبر عاجل.

وصرح مصدر مصري رفيع المستوى، أنّ الوفد الأمني المصري يبذل جهودا مكثفة للتوصل إلى توافق بين الأطراف.

وكان قد صرح مصدر رفيع المستوى، أن هناك جهود مكثفة لوفد التفاوض المصري بالدوحة للوصول إلى إتفاق لوقف إطلاق النار في قطاع غزة، حسبما ذكرت فضائية إكسترا نيوز في نبأ عاجل.

عاجل| تصريح مهم لمصدر رفيع المستوى عن مفاوضات الدوحة الرطوبة تصل إلى 95%.. الأرصاد تكشف موعد انخفاض درجات الحرارة

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس الأيام المقبلة.

وأشارت غانم، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهاد سمير والإعلامي أحمد دياب ببرنامج صباح البلد المذاع عبر قناة صدى البلد، إلى أن قيم درجات الحرارة لن يكون بها ارتفاعات ملحوظة خلال الفترة المقبلة، وتبقى حول المعدلات الصيفية المعتادة لهذا الوقت من العام أو أعلى بدرجة.

الرطوبة تصل إلى 95%.. الأرصاد تكشف موعد انخفاض درجات الحرارة هل جدري القرود وباء محدود؟.. المصل واللقاح يجيب

قال الدكتور أمجد الحداد رئيس قسم المناعة والحساسية بهيئة المصل واللقاح، إن فيروس جدري القرود وباء محدود وبطيء في انتشاره، وينتقل عن طريق التنفس والتلامس ولكنه ليس شديد العدوى.

وأضاف  الحداد في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، أن خطورة جدري القرود محدودة ولكن نسب وفياته مرتفعة جدا، لافتا إلى أن أعراضه تتمثل في ارتفاع درجات الحرارة وآلام في العظام والطفح الجلدي.

بينها الطفح الجلدي.. طرق انتقال عدوى جدري القرود

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برامج التوك شو مهرجان العلمين وزير العمل مساء الیوم الخمیس العلمین الجدیدة مهرجان العلمین درجات الحرارة رفیع المستوى جدری القرود وزیر العمل

إقرأ أيضاً:

حالة الطقس اليوم الاثنين 9 سبتمبر 2024 وبيان درجات الحرارة المتوقعة غدًا الثلاثاء 10 سبتمبر 2024

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن تفاصيل حالة الطقس المتوقعة اليوم الاثنين وغدًا الثلاثاء، موضحة أن الطقس سيستمر حارًا ورطبًا خلال النهار على أغلب المناطق، بينما يكون شديد الحرارة في جنوب البلاد وجنوب سيناء

أما خلال الليل، فيكون الطقس مائلًا للحرارة مع استمرار الرطوبة.

طقس اليوم الاثنين 9 سبتمبر 2024:

أشارت الهيئة إلى ظهور السحب المنخفضة والمتوسطة على مناطق من شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، مما يساهم في تلطيف الأجواء أحيانًا. ورغم ذلك، من المتوقع أن تظل الأجواء حارة بشكل عام.

حالة الطقس غدًا الثلاثاء 10 سبتمبر 2024:

ذكرت الأرصاد الجوية أنه ابتداءً من غدٍ الثلاثاء وحتى الجمعة المقبلة، سيحدث ارتفاع في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء بقيم تتراوح بين 4 إلى 5 درجات مئوية.

بيان بدرجات الحرارة المتوقعة غدًا الثلاثاء:

القاهرة الكبرى والوجه البحري:

العظمى: 37 درجةالمحسوسة: 38 درجة

السواحل الشمالية:

العظمى: 37 درجةالمحسوسة: 39 درجة

جنوب سيناء:

العظمى: 37 درجةالمحسوسة: 39 درجة

شمال الصعيد:

العظمى: 38 درجةالمحسوسة: 40 درجة

جنوب الصعيد:

العظمى: 41 درجةالمحسوسة: 42 درجةتحذير من موجة حارة:

تشير الهيئة إلى أن درجات الحرارة المرتفعة تستدعي الحذر، خاصة في مناطق الجنوب، حيث ستكون شديدة الحرارة خلال الأيام المقبلة.

مقالات مشابهة

  • الطقس.. الأرصاد تحذر من طقس 72 ساعة مقبلة وتعلن موعد انتهاء الموجة الحارة
  • تحذير من موجة حارة شديدة: تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم
  • عاجل - ارتفاع درجات الحرارة.. آخر تحديثات الطقس اليوم الأربعاء
  • أتربة ومنخفض جوي.. 4 ظواهر الجوية تضرب البلاد خلال الـ72 ساعة المقلبة
  • الطقس.. تفاصيل الموجة الحارة التي تضرب البلاد لمدة 96 ساعة وموعد ذروتها
  • عاجل - "تحذيرات على مستوى 72 ساعة" حالة الطفس اليوم الثلاثاء10 - 9 - 2024
  • الأربعاء ذروة الحرارة.. موعد الموجة الحارة الجديدة في مصر
  • حالة الطقس اليوم الاثنين 9 سبتمبر 2024 وبيان درجات الحرارة المتوقعة غدًا الثلاثاء 10 سبتمبر 2024
  • عاجل - موجة حارة.. تحذيرات الأرصاد الجوية اليوم الاثنين
  • 4 ظواهر جوية تضرب البلاد خلال الـ72 ساعة المقبلة.. بينها ارتفاع درجات الحرارة