قال أحمد جعفر مهاجم الزمالك السابق، أنه كان من الأولى أن يتم إقامة كأس مصر بدلا من بطولة كأس الرابطة المستحدثة التي لم يستفيد منها أحد.
وأكد جعفر في تصريحات لبرنامج زملكاوي مع الإعلامي أحمد علي الذي يذاع على قناة الزمالك أنه يؤيد قرار جوميز فيؤمن راحة لعدد من اللاعبين الكبار لأن لاعبي الزمالك أنهكوا بدنيا بسبب ضغط المباريات وخاصة عبد الله السعيد الذي كان يحتاج راحة سلبية بشكل عاجل.

أتخذ مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، قرارًا بالمشاركة فى بطولة كأس مصر باللاعبين الكبار متراجعًا عن خوضها بالبدلاء والناشئين، وذلك بسبب ضغط الجماهير التى تطالب بالفوز بالبطولة بعد انسحاب الأهلى من المسابقة. 

قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة نقل مباراة الزمالك وطلائع الجيش، ضمن مواجهات دور الـ16 لكأس مصر، إلى ستاد السلام بدلاً من ستاد القاهرة الدولى، في اللقاء المقرر له 21 أغسطس من الشهر الجاري، ورفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، منح اللاعبين راحة عقب مباراة طلائع الجيش التي أقيمت أمس باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

 رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، منح اللاعبين راحة عقب مباراة طلائع الجيش، التي أقيمت امس باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.
 ويستأنف الزمالك تدريباته في السادسة والنصف مساء اليوم الخميس على ملعب النادي، استعدادًا للقاء بلدية المحلة المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.
 ويلتقي الزمالك وبلدية المحلة يوم السبت المقبل في إطار مباريات الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد جعفر الزمالك كأس مصر كأس الرابطة کأس مصر

إقرأ أيضاً:

عاجل - هاريس: حرب أفغانستان كلّفت الولايات المتحدة الكثير وأؤيد قرار بايدن في الانسحاب

أكدت المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس، أن حرب أفغانستان كلّفت الولايات المتحدة الكثير وأنها تؤيد قرار الرئيس الأمريكي جو بايدن في الانسحاب، حسب تصريحاتها خلال المناظرة الرئاسية ضد المرشح الجمهوري دونالد ترامب.

مشاهدة بث مباشر مناظرة ترامب ضد هاريس

وانطلقت فجر اليوم، المناظرة الرئاسية الأمريكية بين بين المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس، والجمهوري دونالد ترامب، وذلك في تمام الساعة التاسعة بالتوقيت المحلي للولايات المتحدة، والرابعة فجرًا بتوقيت القاهرة.

ويمكن مشاهدة المناظرة بالكامل على الهواء مباشرة من خلال قناة القاهرة الإخبارية في الفيديو التالي:

مناظرة "ترامب" و"هاريس" ومقعد البيت الأبيض

ويحاول المرشحان دونالد ترامب وكامالا هاريس كسب المناظرة وسط تقارب كبير في استطلاعات الرأي بين المرشحين، وستحدد المناظرة بشكل كبير الفائز بمقعد البيت الأبيض.

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات الجولة الثالثة من الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • عاجل - هاريس: حرب أفغانستان كلّفت الولايات المتحدة الكثير وأؤيد قرار بايدن في الانسحاب
  • موعد مباراة النصر ضد الأهلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات بورفؤاد في الدوري الممتاز "ب" بعد القرعة
  • مغامرة غير مدروسة..محمد سامي يحسم الأمر لا لـ"جعفر العمدة 2"
  • محاضرة فنية تجمع جوميز بلاعبي الزمالك قبل مواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية الأفريقية
  • اتحاد الكرة يحدد موعد قرعة الدوري الممتاز ب للمجموعة الثانية
  • جوميز يمنح لاعبي الزمالك راحة من تدريبات اليوم
  • نادي النصر يتعاقد مع اللاعب المغربي أمين فرحان استعدادا لانطلاق منافسات الدوري الممتاز