بوابة الوفد:
2024-06-30@03:19:33 GMT

السيطرة علي حريق فى برج سكني بالفيوم

تاريخ النشر: 9th, August 2023 GMT

تمكنت أجهزة الحماية المدنية بالفيوم، من السيطرة علي حريق شب ببرج سكني مكون من 11 طابق بمنطقة باغوص بمدينة الفيوم دون وقوع إصابات وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة التي تولت التحقيق .

وتلقت شرطة النجدة بالفيوم بلاغاً بنشوب حريق بببرج سكني بمنطقة باغوص وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة واجهزة  الحماية المدنية والإسعاف وتبين أن الحريق شب بالطابق الثالث  ببرج سكني مكون من 11 طابق وتم التعامل مع الحريق وإخماد النيران قبل إمتدادها لباقي الطوابق ولم يسفر الحريق عن وجود إصابات وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

طقس حار فى الفيوم

ومن جهه اخرىى  شهدت  محافظة الفيوم اليوم الاربعاء طقس حار وبلغت درجة الحرارة  العظمى فى المحافظة  35  درجة  وترتفع غدا الخميس بمقدار درجة واحدة وتصبح 36 درجة  وتعاود الانخفاض بمقدار درجة  ايام الجمعه والسبت والاحد والاثنين والثلاثاء 35 درجة والاربعاء 34 درجة  بينما تتراوح درجة الحرارة الصغرى بين 22 و26 درجة خلال هذه الفترة .

كانت المحافظة قد شهدت طقس شديد الحرارة خلال الثلاث اسابيع الاخيرة من شهر يوليو  وتراوحت درجة الحرارة بين 39 و42 درجة للكبرى والصغرى وصلت الى 27 درجة مما اضطر شركة الكهرباء الى قطع التيار 3 و4 مرات فى اليوم فى بعض المناطق وقد اصدرت الشركة يوم الاثنين الماضى جدول بالمناطق التى يتم قطع التيار فيها والتى انخفضت الى مرة واحدة لمدة ساعة فى اليوم منذ اول اغسطس  .

وبدت الحركة المرورية فى  مدينة الفيوم اليوم الاربعاء    عادية  فى اغلب شوارع المدينة و عادية فى شوارع  السد العالى الجمهورية والحرية بطل السلام وجمال عبد الناصرودار الرماد الجديد و احمد شوقى والاستاد الرياضى  وميدان الحواتم  والمسلة وميدان التدريب وهى الشوارع والميادين الرئيسية فى المدينة عادية ولم تشهد اى اختناقات مرورية.

فى حين اشتكى اهالى مركز اطسا من اختناقات فى الحركة المرورية من مدينة الفيوم الى اطسا وعدد من القرى بسبب اعادة رصف الطريق واقامة بعض المشروعات "الصرف الصحى والغاز" ووجود تحويلات فى بعض الطرق وطالبوا بسرعة الانتهاء من هذه الاعمال حتى لا تتعطل مصالحهم واكد البعض ان المسافة بين مدينة الفيوم واطسا لا تتعدى 9 كيلومترات قد تستغرق ساعة كاملة بسبب التحويلات فى الطريق والتى تتسبب فى اختناقات مرورية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفيوم الحماية المدنية برج سكني حريق

إقرأ أيضاً:

إصابة شخص في حريق شقة سكنية بالفيوم

أصيب مواطن بالفيوم، بحالة اختناق شديدة فى حريق نشب بشقة سكنية بالدور التالت بمنطقة باغوص تقسيم فله بجوار برج الدسوقي بمدينة الفيوم، وتم نقل المصاب إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت  النيابة العامة التى تولت  التحقيق.

كان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً بنشوب حريق بشقة سكنية بالطابق الثالث بمنطقة باغوص ووجود مصاب.

على الفور انتقلت قوات الأمن واجهزة الحماية المدنية والإسعاف إلى موقع الحادث ،وتبين ان الحريق  نشب بسبب  حدوث ماس كهربائي ،وتمكنت اجهزة الحماية المدنية من السيطرة على الحريق واسفر ذلك عن إصابة وليد فرج عبد الحي 30 سنه بحالة اختناق ونقلت سيارة الإسعاف المصاب إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية وتلقي العلاج اللازم وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي امرت بندب خبراء المعمل الجنائى لبيان اسباب الحريق وتولت التحقيق.

حادث اخر

وفى حادث سابق أصيب 8 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص، كانوا يستقلونها بطريق القاهرة- أسيوط الصحراوي الغربي بعد كوبري أبوصير اتجاه قبلي ، بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق، وفقدانه السيطرة عليها فانقلب في نهر الطريق، وتم نقل المصابين إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تلقى  مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من شرطة النجدة ، بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق  القاهرة- أسيوط الصحراوي الغربي بعد كوبري أبوصير اتجاه قبلي.

وعلى الفور انتقلت اجهزة  الأمن و4 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث، وتم  نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، لتقديم الرعاية الطبية اللازمة.

تم تحرير  محضر بالواقعة  وأُخطرت النيابة العامة التى امرت بندب المهندس الفنى لبيان اسباب الحادث و تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • السيطرة على حريق بمطعم للمأكولات فى حى الكوثر بسوهاج دون إصابات
  • الكويت.. السيطرة على حريق محدود داخل إحدى مناطق التخزين بمصفاة الزور
  • الرياضة تشكل لجنة لبحث أسباب حريق أحد الغرف باستاد الإسكندرية
  • وزارة الشباب والرياضة: السيطرة على حريق أحد غرف المحولات باستاد الإسكندرية أثناء مباراة سموحة وبيراميدز
  • مصرع شخص إثر حريق منزله بحدائق الأهرام
  • إجلاء 200 جندي إسرائيلي إثر حريق في الضفة الغربية
  • فيديو.. إجلاء 200 جندي إسرائيلي إثر حريق في الضفة الغربية
  • مواقف الأجرة بالفيوم خارج السيطرة.. وسياسة التعطيش وسيلة لزيادة التعريفة
  • إصابة شخص في حريق شقة سكنية بالفيوم
  • إصابة مواطن بحروق بسبب نشوب حريق بشقة سكنية بالفيوم