وقعت جمعية مستثمرى العاشر من رمضان بروتوكول تعاون مع جمعية سيدات الأعمال للتنمية التابعة لإتحاد المستثمرات العرب دعماً للمبادرة الرئاسية "حيا كريمة" من أجل توفير الخدمات اللازمة لصغار المستثمرين وتوفير فرص العمل والتعاون في العديد من الأنشطة المرتبطة بالأنشطة الاقتصادية والإجتماعية والتدريب ورفع كفائة العاملين.

وقع البروتوكول كلا من الأستاذ أيمن رضا الأمين العام لجمعية مستثمرى العاشر من رمضان ممثلا عن الجمعية والدكتورة هدى جلال يسى رئيس اتحاد المستثمرات العرب ، حيث أكدا حرصهما على المساهمة في تحقيق "الحياة الكريمة" لكافة فئات المواطنين من خلال تقديم مبادرات ومساهمات وطنية تتناغم مع ما تقوم به الدولة المصرية من مشروعات قومية كبرى في كافة المجالات بهدف زيادة الناتج المحلى وتوفير فرص العمل في مختلف القطاعات.

حضر توقيع البروتوكول كافة أعضاء مجلس إدار الجمعية على رأسهم الدكتور سمير عارف رئيس مجلس الإدارة ونائبه الدكتور محى حافظ عضو مجلس الشيوخ والمهندس محمود سلطان أمين الصندوق وكافة أعضاء مجلس الإدارة والجهاز الإدارى للجمعية برئاسة الدكتورة هالة صلاح الدين، والمهندس علاء منيع رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان.

نحرص للتعامل مع كافة مؤسسات المجتمع المدني

أكد الأستاذ أيمن رضا الأمين العام لجمعية مستثمرى العاشر من رمضان والممثل القانوني في توقيع البروتوكول حرص جمعية المستثمرين على التعاون مع كافة مؤسسات المجتمع المدنى في خدمة التنمية الاقتصادي وفتح مجالات أوسع لدعم الصناعة وتوفير فرص العمل.

كما أوضحت الدكتورة هدى جلال يسى بأن هذا البروتوكل يستهدف تعزيز التعاون في المجالات التي تخدم المصالح المشتركة في مجالات بدأ وتطوير المشاريع والمنشأت المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حياة كريمة المستثمرات العرب العاشر من رمضان

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان: وحدة حياة كريمة تتابع 25 مشروع بقرية البصيلية قبلى

 وجه اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، بتكثيف الجهود ورفع نسب التنفيذ الجارية بكافة المشروعات داخل القرى المدرجة ضمن المبادرة الرئاسية.

وشدد محافظ أسوان، على ضرورة رفع تراكمات ونواتج الحفر والإنشاءات أولاً بأول مع وضع العلامات التعريفية والتحذيرية بمختلف مواقع العمل، وإعادة الشئ لأصله، وذلك لتسهيل حركة السير والمرور وللحفاظ على أمن وسلامة المواطنين، ووضع البانرات مبيناً بها بيانات كل مشروع، مع تنسيق المواقع والإهتمام بالهوية البصرية للمحافظة وتكثيف المسطحات الخضراء والتشجير لمواجهة ارتفاع درجات الحرارة.

وفى نفس السياق أوضح اللواء ياسر عبد الشافى السكرتير العام المساعد، أنه بناءاً على توجيهات محافظ أسوان استكملت وحدة حياة كريمة جولاتها الميدانية داخل القرى المستهدفة حيث تم المرور على المشروعات الجارية بقرية البصيلية قبلى التابعة لمركز إدفو، والتى تضم 25 مشروع يستفاد منها 25 ألف نسمة داخل 4 توابع.

ولفت إلى أن قرية البصيلية قبلى تشهد مشروعات تضم محطة للمعالجة، ومحطة للصرف الصحى، وإحلال وتجديد لشبكات مياه الشرب ، ومجمع للخدمات ، ومجمع زراعى، ومكتب للبريد، ووحدة طب أسرة، ومدارس ومراكز شباب، وأعمال للفايبر والكهرباء حيث تم الإنتهاء من 18 مشروع بنسبة 100 %، وجارى العمل فى المشروعات المتبقية ، وتم رصد بعض الملاحظات، وتكليف الشركات المنفذة لتلافيها، مع التشغيل التجريبى للمشروعات التى تم نهوها ليلمس المواطنين ويجنوا ثمار هذه الإنجازات المتتالية فى الجمهورية الجديدة والاستفادة من العوائد الإيجابية لها .

مقالات مشابهة

  • مجمعات للخدمات الحكومية ومراكز للشباب.. مشروعات تنموية شاهدة على إنجارات حياة كريمة بالجيزة
  • مشروعات ضمن مبادرة «حياة كريمة» تغير واقع الريف بقرى مركز البلينا
  • انطلاق مبادرة “ديهاد + روما” في جامعة لويس الإيطالية لدعم العمل الإنساني العالمي
  • «حياة كريمة» تشارك في فعالية Safertogether لدعم الصحة النفسية (صور)
  • تعليم قوص: مبادرة «رد الجميل» زارت ٥٠ مشروع قومي لـ «حياة كريمة» بقرى المركز
  • «حياة كريمة» تشارك في فعالية «Safertogether» لدعم الصحة النفسية
  • بالفيديو.. أستاذ اقتصاد: «حياة كريمة» من أبرز إنجازات «30 يونيو» سُجلت بالأمم المتحدة
  • محافظ أسوان: وحدة حياة كريمة تتابع 25 مشروع بقرية البصيلية قبلى
  • أستاذ اقتصاد: «حياة كريمة» من أبرز إنجازات «30 يونيو».. سُجلت بالأمم المتحدة (فيديو)
  • تفاصيل إنشاء نادي المحور الشرقي على 17 فدانا في العاشر من رمضان