يواصل فريقي  الهلال و النصر استعداداتهما قبل مواجهة نهائي كأس السوبر السعودي التي تجمعهما خلال أيام.

وكان  الهلال قد تأهل لنهائي كأس السوبر السعودي، وذلك بعد فوزه على فريق  الأهلي بنتيجة 4-1 بركلات الجزاء الترجيحية، بعد انتهاء مباراة نصف النهائي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

بينما تأهل نادي  النصر لنهائي كأس السوبر السعودي، وذلك بعد فوزه على فريق التعاون بهدفين دون رد في مباراة نصف النهائي التي جمعتهما أمس الأربعاء.


ومن المقرر أن يُلعب نهائي كأس السوبر السعودي بين الهلال والنصر يوم السبت المقبل في تمام السابعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويشارك الهلال في السوبر السعودي على اعتباره بطل الدوري والكأس الموسم الماضي، فيما يشارك  النصر في البطولة على اعتباره وصيف الدوري.


ويسعى كلا الناديين للفوز في مباراة السوبر السعودي القادمة، وذلك للظفر بأول ألقاب الموسم الجديد، خاصة قبل انطلاق مسابقة الدوري السعودي المقرر له يوم 22 من أغسطس الجاري.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الهلال النصر الهلال والنصر كأس السوبر السعودي موعد مباراة الهلال والنصر کأس السوبر السعودی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي نظيره برينتفورد يوم السبت المقبل 14 سبتمبر 2024 على ملعب "الاتحاد"، وذلك في إطار الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل السيتيزن صدارة جدول ترتيب البريميرليج برصيد 9 نقاط، بعد تحقيق العلامة الكاملة والفوز في ثلاث مباريات، فيما يحتل فريق برينتفورد المركز السادس برصيد 6 نقاط، بعد الفوز في مباراتين وخسارة لقاء.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي

تبدأ أحداث مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد يوم السبت المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، السادسة مساءً بتوقيت الإمارات، الثانية ظهرًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

موعد مباراة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة موعد مباراة ليفربول أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي

تمتلك إدارة شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حقوق بث وإذاعة مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لذلك ستنقل مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد مساء السبت المقبل، عبر قنواتها.

مقالات مشابهة

  • ترتيب هدافي الدوري السعودي 2024-2025 قبل بداية الجولة الثالثة
  • ترتيب الدوري السعودي 2024-2025 قبل بداية الجولة الثالثة
  • النصر بعترض على جدول مباريات الدوري السعودي بسبب لاعبيه الدوليين
  • موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر ضد الأهلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي وسبورتنج في كأس السوبر لكرة اليد
  • الزلال: الاتحاد والأهلي والنصر طلعوا بيانات لكن الهلال ذهب للرابطة وقالوا له يجيب الله مطر .. فيديو
  • إدارة نادي النصر السعودي تكتب نهاية كاسترو وتضع المتابعين أمام مفاجئة
  • حكم مباراة النصر والأهلي في دوري روشن السعودي
  • شكوك حول مشاركة بينتو في مباراة الأهلي والنصر