نشرت وسائل إعلام عبرية إعلانا مثيرا وصفت خلال رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بـ " الجبان"

وتحت عنوان "نتنياهو الجبان أمام حسن نصر الله" تحدث الإعلان عن خوف نتنياهو من زعيم حزب الله حسن نصرالله، ما تسبب في ترك 43 مستوطنة صهيونية في شمال الأراضي المحتلة، أمام صواريخ حزب الله، التي دخلت الى ساحات الاشتباك عقب الحرب التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.



وأضاف المقطع المنشور أن نتنياهو خائف من زعيم حزب الله منذ 14 عام مما تسبب في استقبال عشرات المقذوفات والطائرات بدون طيار والطائرات المفخخة يوميا على شمال الأراضي المحتلة.

تغطية صحفية| "نتــ.ـنــياهو الجبان أمام حــ.ـســـ.ـن نـ.ـصــ.ـر الله ".. إعلان مثير على القنوات العبرية ضد نتـــ.ـنــياهو. pic.twitter.com/OZ06FMoEXK — شبكة قدس الإخبارية (@qudsn) August 13, 2024
يذكر أن حالة من الترقب تسود في الأوساط الإسرائيلية، على وقع التوقعات باقتراب رد محتمل من إيران وحزب الله عقب اغتيال رئيس الوزراء الفلسطيني المنتخب إسماعيل هنية في طهران، والقيادي العسكري البارز في الحزب اللبناني فؤاد شكر في ضاحية بيروت الجنوبية.


وكان الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله قال الأسبوع الماضي، إن حزبه وإيران "ملزمان بالرد" على اغتيال هنية وقائد عمليات الحزب في جنوب لبنان فؤاد شكر، مؤكداً المضي في هذا الخيار "أياً تكن العواقب". وشدّد نصرالله على أن "ردنا آت، قويا مؤثراً فاعلاً ".

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي شن حربا مدمرة على قطاع غزة من السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023، خلفت خلالها أكثر من 40 ألف شهيد معظمهم من النساء والأطفال والنساء بخلاف المفقودين تحت الأنقاض، مع تدمير كامل للبنية التحتية.

ويرهن حزب الله وقف هجماته وقصفه على شمال الأراضي المحتلة بوقف الحرب على قطاع غزة.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة سياسة عربية مقابلات سياسة دولية سياسة دولية الاحتلال نتنياهو حزب الله حسن نصرالله غزة غزة نتنياهو حزب الله الاحتلال حسن نصرالله المزيد في سياسة سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة حزب الله

إقرأ أيضاً:

بعد تسلل مسيرات من لبنان.. انفجارات ضخمة في مستوطنة «نهاريا» شمال الأراضي المحتلة

ذكرت قناة «القاهرة الإخبارية» نقلًا عن وسائل إعلامية إسرائيلية، اليوم الاثنين، سماع دوي انفجارات ضخمة وبدء تشغيل صافرات الإنذار في «نهاريا» والمناطق المحيطة شمال الأراضي المحتلة، بعد تسلل طائرات مسيرة من لبنان.

وأكدت «القاهرة الإخبارية» نقلاً عن وسائل إعلامية إسرائيلية، إصابة مبنى في مستوطنة «نهاريا» شمال الأراضي المحتلة، بعد تسلل وسقوط طائرة مسيرة من الجنوب اللبناني.

على جانب آخر، اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، قريتي بلعين وخربثا بني حارث غرب رام الله.

وأفادت مصادر أمنية لوكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، بأن قوات الاحتلال اقتحمت القريتين وسيرت آلياتها العسكرية في شوارعها، دون أن يبلغ اعتقالات أو مواجهات حتى اللحظة.

اقرأ أيضاًبقوة 3.5 درجة.. زلزال في إسرائيل يضرب حيفا ونهاريا

إعلام عبري: مقتل إسرائيلي في «نهاريا»

سماع دوي انفجارات في منطقة البقاع الشمالي شرق لبنان

مقالات مشابهة

  • إعلام العدو: مسيرة من لبنان تصيب هدفا عسكريا حساسا شمال الأراضي المحتلة
  • وسائل إعلام عبرية: علينا الاستعداد بجدية للانتقام اليمني من “إسرائيل”
  • إعلام فلسطيني: مدفعية الاحتلال تقصف حي الزيتون مجددا
  • وسائل إعلام أمريكية: تحديات أمام "هاريس" في مناظرة "ترامب"
  • تظاهرة أمام منزل نتنياهو للمطالبة بإبرام صفقة التبادل.. والشرطة تعتقل 5 محتجين (شاهد)
  • المفوض الأممي لحقوق الإنسان: لا يجوز للدول أن تقبل تجاهل إسرائيل الصارخ للقانون الدولي في الأراضي المحتلة
  • حزب الله يطلق 4 مسيرات نحو الجليل الغربي بدولة الاحتلال
  • بعد تسلل مسيرات من لبنان.. انفجارات ضخمة في مستوطنة «نهاريا» شمال الأراضي المحتلة
  • قصف الإسرائيلي غير مسبوق على سوريا و36 جريحا بحصيلة غير نهائية
  • 4 قتلى في عدوان إسرائيلي عنيف استهدف عدة مواقع وسط سوريا (شاهد)