بوابة الوفد:
2024-09-11@09:20:42 GMT

جاكبو يكشف عن هدفه مع ليفربول في الموسم المقبل

تاريخ النشر: 16th, August 2024 GMT

كشف كودي جاكبو نجم ليفربول الانجليزي عن طموحاته في الموسم الجديد مع الريدز قبيل انطلاق مسابقة الدوري الانجليزي.

وكان كودي جاكبو ظهر بمستوى مميز مع المنتخب الهولندي في بطولة  كأس أمم أوروبا 2024 هذا الصيف، وتنتظر جماهير ليفربول مواصلة اللاعب تألقه مع الفريق في الموسم الجديد، لاسيما وأنه لم يقدم أوراق اعتماده تحت قيادة المدرب الألماني السابق يورجن كلوب مع الريدز.

قال جاكبو في تصريحات إعلامية : " نريد أن نبدأ الموسم بشكل جيد للغاية ومن الواضح أننا نريد الفوز وهذا ما نتدرب عليه بشدة في الفترة التحضيرية ، على الرغم من أن البعض بما فيهم أنا ، انضموا لاحقاً ، نحن هناك ونحاول أن نلعب أفضل كرة قدم ممكنة ونسعى لتحقيق الفوز " .


وواصل عن مستواه في اليورو : " أنا واثق جداً ، لقد كانت بطولة أوروبية جيدة بالنسبة لي لكن للأسف خسرنا أمام إنجلترا " .


وختم : " لقد كان أمر جيد بالنسبة لنا ، على الرغم من أنه ربما كان بإمكاننا القيام بعمل أفضل ، أنا سعيد جداً بالعودة وملئ بالثقة وأحتاج لمواصلة الأداء بهذه الطريقة هنا أيضاً " .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كودي جاكبو جاكبو ليفربول الدوري الإنجليزي

إقرأ أيضاً:

دبلوماسي سابق يكشف أهمية الشراكة مع الاتحاد الأوروبي بالنسبة لمصر (فيديو)

قال السفير جمال بيومي، مساعد وزير الخارجية الأسبق، إن الاتحاد الأوروبي شريك مهم جدًا لمصر، فهو أكبر شركاء مصر التجاريين وأكبر داعم للاقتصاد المصري بما يقدمه من منح ومشروعات وبيننا وبين الاتحاد الأوروبي الاتفاق الأشهر هو اتفاق المشاركة المصرية الأوروبية.

لسرقته.. القصة الكاملة لمقتل نجل دبلوماسي سابق داخل كمبوند في الشيخ زايد دبلوماسي: مصر وتركيا تمتلكان القدرة على تحقيق السلام بلبيبا والسودان وغزة

وأضاف "بيومي"، في اتصال هاتفي على فضائية "إكسترا نيوز" مساء اليوم الاثنين، أن الاتحاد الأوروبي هو من أكبر الداعمين للفلسطينيين وللسلطة الفلسطينية ماديًا ومعنويًا، وكثير من بلدان الاتحاد الأوروبي تساند السلطة الفلسطينية، ومن الجيد أن المفوض الأوروبي يتواجد على الجانب المصري من معبر رفح ليكتشف الحقيقة ويكتشف الأكاذيب التي تصاغ ضد مصر في هذا المكان وليرى بنفسه أن مصر على أهبة الاستعداد لمساندة الفلسطينيين.

الدبلوماسية المصرية والعربية

 وأكد أن الدبلوماسية المصرية والعربية نجحت في أن تعبئة 154 دولة صوتوا معنا في الجمعية العامة للأمم المتحدة، لكن قرارات الجمعية العامة ليست ملزمة وبالتالي لا تنفذها إسرائيل، متابعًا "مجلس الأمن المكوّن من 15 دولة 14 دولة صوتوا معنا ثم منعت الولايات المتحدة صدور القرار باستخدام حق الفيتو".

وتابع "فالقضية معقدة جدا لكن الدبلوماسيين كسبت مؤخرا أهم سلاح من أسلحة الدبلوماسية وهو سلاح دبلوماسية الرئاسة"، مؤكًدًا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي شخصيًا يتابع بنفسه كل هذه القضايا سواء تليفونيًا مع أقرانه أو يستقبل أقرانه أو يزور البلدان المختلفة حتى صارت القضية تردد عدة مرات يوميًا على مستوى الرئاسة.

مقالات مشابهة

  • نجم السيتي السابق يرشح ليفربول للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي
  • ديمبلي يشيد بفكر إنريكي ويصفه بالمدرب الكبير
  • ليفربول يحدد بديل صلاح من الدوري الإنجليزي
  • دبلوماسي سابق يكشف أهمية الشراكة مع الاتحاد الأوروبي بالنسبة لمصر (فيديو)
  • فان دايك يكشف حقيقة رحيلة عن ليفربول
  • رودريجو يكشف عن أحلامه مع ريال مدريد هذا الموسم.. ويتحدث عن علاقته بـ مبابي
  • نظام الدوري الجديد وموقف دوري السوبر الأفريقي.. عامر حسين يكشف تفاصيل الموسم المقبل| عاجل
  • عامر حسين يكشف موقفه من الاستمرار في لجنة المسابقات الموسم المقبل
  • محمد صلاح: «لو سجلت 30 هدفًا مع ليفربول في موسمين سيقتلونني»
  • ليفربول يختار البديل المناسب لفان دايك تحسبًا لانتقاله إلى الدوري السعودي