لحظات قاسية مر بها ماجد هاني لاعب بلدية المحلة، بعد سقوطه المفاجئ داخل الملعب خلال مواجهة فريقه لنظيره الجونة، أمس الأول الثلاثاء، في الدوري المصري الممتاز Nile، في مشهد أعاد للأذهان واقعة الراحل أحمد رفعت لاعب فيوتشر.

ماجد هاني يكشف عن رسالة صادمة بعد سقوطه المفاجئ داخل الملعب

وبعد ساعات من استعادة وعيه، بعد نقله إلى مستشفى الجونة التي أجرى بها عدة فحوصات على القلب والمخ للاطمئنان على سلامته، نشر اللاعب صورة له من داخل المستشفى عبر حسابه على «إنستجرام» ورسالة يطمئن بها متابعيه على استقرار حالته.

أول ظهور للاعب البلدية ماجد هاني بعد واقعة إغماءه داخل الملعب

لم يكن يتوقع ماجد هاني أن يتلقى رسائل صادمة من أحد الأشخاص، حيث فوجئ وسط كم رسائل الدعوات له، بشخص يتمنى له الموت، ليبدي حزنه وتعجبه من تلك الرسائل.

«ليه الواحد يبقى جواه الغل والحقد للدرجة اللي تخليك تتمنالي الموت»، بهذه الكلمات علق ماجد هاني على الرسائل التي تلقاها، مضيفا: «عموما أنا مسامحك وبتمنالك ربنا يهديك».

وسقط ماجد هاني خلال مواجهة بلدية المحلة والجونة بشكل مفاجئ ودون احتكاك داخل الملعب، ليفقد الوعي لمدة 10 دقائق، قبل إجراء الاسعافات الأولية ونقله إلى المستشفى لاستكمال الفحوصات والاطمئنان على حالته الصحية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بلدية المحلة ماجد هاني داخل الملعب ماجد هانی

إقرأ أيضاً:

إبراهيم نور الدين يكشف كواليس حديثه مع محمد معروف بعد مباراة السنغال وبوروندي

أكد إبراهيم نور الدين الحكم الدولي السابق والمدير الفني للجنة الحكام، أنه تواصل مع محمد معروف الحكم الدولي عقب مباراة منتخب السنغال وبوروندي في تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

مصدر باتحاد الكرة: إبراهيم نور الدين يقترب من تولى رئاسة لجنة الحكام شبانة: جوميز يعلق صفقة محمود جهاد وإنبي يطلب ٥٠ مليون للتنازل عن حمدي

وتابع نور الدين خلال تواجده ضيفًا مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "تحدثت مع معروف، حول لقطة عدم تسديد ساديو ماني ركلة الجزاء ورفضه استمراره في الملعب".

وأضاف إبراهيم نور الدين: "بالفعل هناك قانون يؤكد بأن اللاعب الذي سيسدد ركلة الجزاء وتلقى العلاج داخل الملعب لا يخرج".

واختتم: "الحالة هي أنه لا بد أن يكون اللاعب تعالج سريعًا داخل الملعب، ولكن معروف رأى أن ماني تأخر في العلاج داخل الملعب، ولذلك أصبحت حالة تقديرية وقرر خروجه".

مقالات مشابهة

  • أكبر شركة لتعدين اليورانيوم في العالم تبعث رسالة صادمة إلى الغرب
  • خالد الغندور: الأهلي الأفضل في مصر لهذا السبب
  • بعد تسجيله هدف الفوز.. القبض على لاعب بريطاني داخل أرض الملعب (فيديو)
  • دراسة: الشباب المصابين بالسكر معرضون لخطر الموت المفاجئ
  • إبراهيم نور الدين يكشف كواليس حديثه مع محمد معروف بعد مباراة السنغال وبوروندي
  • زوجان بريطانيان ينهيان حياتهما معاً في "تابوت الانتحار"
  • نازح في مارب يصارع الموت من شدة الجوع ويكتب رسالة وداع مؤثرة بعد فقدانه النطق
  • رسالة صادمة من اتحاد بوتسوانا لنظيره المصري
  • دراسة حديثة تكشف خطر إصابة الشباب بمرض السكر
  • المرض الشائعيرمي بالشباب في مرمى الموت المفاجئ