موقع 24:
2024-07-03@13:33:31 GMT

رحيل الفنانة المصرية منحة زيتون

تاريخ النشر: 9th, August 2023 GMT

رحيل الفنانة المصرية منحة زيتون

توفيت اليوم الأربعاء الفنانة المصرية منحة زيتون (63 عاماً)، بعد صراع مع المرض.

ونعت صفحة الفنانة رحيلها بمنشور على الفيس بوك قالت فيه: "بقلوب راضية ومؤمنة بقضاء الله وقدره، توفيت الفنانه منحة زيتون".

ا

 

وولدت الراحلة في القاهرة عام 1960، وتخرجت من جامعة عين شمس قسم آداب فرنسي.

وشاركت في العديد من المسلسلات والأفلام مثل "سرقات صيفية" عام 1988، ومن أبرز المسلسلات التي شاركت فيها "كناريا وشركاه، عفاريت السيالة، فارس بلا جواد"، أما أهم أعمالها في السينما هي "همام في أمستردام، جاءنا البيان التالي، سكوت هنصور، الشوق".

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي ثريدز وتويتر محاكمة ترامب أحداث السودان مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة همام في امستردام منحة زيتون

إقرأ أيضاً:

بعد 5 سنوات.. الكشف عن تفاصيل منحة الكويت للخطوط الجوية اليمنية

الجديد برس:

كشفت وثائق رسمية نشرت يوم الاثنين أن الهبة الكويتية المتمثلة في تقديم ثلاث طائرات مدنية للخطوط الجوية اليمنية كانت موضوعاً تم مناقشته مع الجانب الحكومي الكويتي إبان عهد وزير النقل السابق صالح الجبواني.

وتشير الوثيقة المؤرخة في 31 ديسمبر 2019 إلى المراسلات بين الحكومتين اليمنية والكويتية، حول دعم اليمن بطائرات مدنية خلال فترة وزير النقل السابق صالح الجبواني، مؤكدة موافقة الجانب الحكومي الكويتي على هذه الخطوة واستعداده لتوفير هذه الطائرات.

وكانت وكالة “سبأ” التابعة للحكومة المدعومة من التحالف قد أفادت في 18 ديسمبر 2019 بزيارة الجبواني إلى الكويت ولقائه مع رئيس الإدارة العامة للطيران المدني الكويتي الشيخ سلمان الحمود الصباح، حيث طلب الجبواني دعم الكويت للخطوط الجوية اليمنية بثلاث طائرات.

وفي اليوم التالي، أفادت الوكالة بأن الكويت أبدت استعدادها لدراسة طلب اليمن بتزويدها بثلاث طائرات مدنية بناءً على طلب من وزير النقل صالح الجبواني خلال لقائه مع وزير النقل الكويتي مبارك الحريص.

ووفقاً للوكالة، طلب الجبواني من نظيره الكويتي السماح للخطوط الجوية الكويتية بتعزيز أسطول اليمن بثلاث طائرات، وأبدى الجانب الكويتي استعداده في حال الموافقة من الحكومة والقيادة السياسية الكويتية.

وفي تصريح يوم الأحد، أعلن رشاد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، عن منحة من أمير الكويت تتمثل في ثلاث طائرات ومحركين للخطوط الجوية اليمنية، معبراً عن شكره العميق لأمير الكويت على دعمه الكريم للخطوط الجوية اليمنية بهذه الطائرات والمحركين.

مقالات مشابهة

  • معجبة عن خبر زواج ناصيف زيتون: روح اتجوزها خليها تنفعك .. فيديو
  • ‎زفاف دانييلا رحمة وناصيف زيتون.. حضور 40 شخصا وسحب هواتف المدعوين
  • هاني سعيد: الكرة المصرية مليئة بالحسابات ومن الصعب رحيل مصطفى فتحي للمنتخب الأولمبي والشيبي صاحب القرار في أزمته مع حسين الشحات
  • محمد رمضان ينشر كواليس جديدة من مهرجان موازين.. أسطورة كل جيل
  • مجلس الوزراء يخصص منحة سنوية بقيمة 150 مليون دينار لنقابة الجيولوجيين
  • فاتنة رأس البر..لوحات تتخيل فتيات ممتلئات يستمتعن على شاطئ البحر
  • بعد 5 سنوات.. الكشف عن تفاصيل منحة الكويت للخطوط الجوية اليمنية
  • رحيل 4 عناصر.. اتحاد الكرة يعلن تشكيل لجنة الحكام المصرية بعد إعادة الهيكلة
  • الدفاع الجوي الروسية يعلن اسقاط تسع طائرات مسيرة فوق بريانسك
  • ناصيف زيتون ودانييلا رحمة.. أحدث عروسين في صيف 2024