احتفلت الفنانة اللبنانية رزان مغربي بعيد ميلادها، وذلك بنشر فيديو عفوي لها في النادي، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

 

وعلقت “رزان” على الفيديو قائلة:" في صحتك لعام جديد من حياتي، لا أحتضن شيئا سوى الإيجابية وألوح وداعا لكل الطاقة السامة والمشاعر! إليك بداية جديدة ومغامرات جديدة مذهلة!".

 

وارتدت “رزان” اطلالة كاجوال عبارة عن توب باللون الأبيض، وشورت جينز اسود، وتركت شعرها منسدلًا مما أثار تفاعل وإعجاب عدد كبير من الجمهور لها.

أحدث أعمال رزان مغربي الغنائية 

 

أغنية “عادي عادي” من كلمات وليد نشأت، ألحان أحمد نبيل، ووليد نشأت، وتوزيع شريف الوسيمي، ميكس وماستر خالد رؤوف، وهي أغنية شبابية تحمل طابع الصيف وملائمة للحفلات كونها ذات إيقاع سريع ومبهجة.

 أحدث أعمال رزان مغربي

 

ومن ناحية اخري، تشارك رزان مغربي في مسلسل "عودة البارون" الذي كان من المقرر عرضه في رمضان 2023 لكن تأجل، يتكون من خمسة عشر حلقة، وهو بطولة حسين فهمي، خالد سليم، ريهام سعيد، أحمد سلامة، ميس حمدان، علاء مرسى، سامى مغاروى، نهال عنبر، رزان مغربى وعدد من نجوم الأردن ولبنان، وهو من تأليف وإخراج المتميز سامر خضر الذي يخوض لأول مرة تجربة الإخراج بمصر بعد مشواره الطويل بالأردن.

 

آخر أعمال رزان مغربي

 

وكان آخر أعمال رزان مغربي هو فيلم ولاد رزق 3 بالسينمات، وشارك في العمل كل من أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، آسر ياسين، علي صبحي، سيد رجب، إياد نصار، رزان مغربي، نسرين أمين محمد لطفي، وعدد كبير من النجوم ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان، وايضا مسلسل "الضاحك الباكي"، وظهرت فيه بدور الممثلة الاستعراضية "بديعة مصابني"، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين إلى جانب عمرو عبد الجليل، وعلي رأسهم رزان مغربي وفردوس عبد الحميد وهاجر الشرنوبي، وهو من تأليف محمد الغيطي، وإخراج محمد فاضل.

  رزان مغربي وحياتها الشخصية

 

أخفت الفنانة رزان مغربي زواجها لمدة 3 سنوات، وهي متزوجة من رجل الأعمال المصري ناجي كامل، ولديها ابن اسمه رامي.

 رزان مغربي وحياتها الفنية

 

ويذكر أن الفنانة رزان مغربي، قد شوقت من قبل بعض التفاصيل عن حياتها الفنية وحقيقة خضوعها لعمليات تجميل، بالإضافة إلى الحديث عن علاقتها بـ ابنها رام، وقالت: عمري ما أسيب مهنة المذيعة، لأن هي العتبة الخضراء ليا والفن مش بيتجزأ هو موهبة موجودة جوايا وكنت زعلانة إني بعيدة عن رمضان 2024، وإن شاء الله هجتهد أني أكون موجودة في رمضان الجاي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اطلالة كاجوال اعمال رزان إنستغرام فيلم ولاد رزق 3

إقرأ أيضاً:

بهذه الكلمات.. ميرنا نور الدين تحيي ذكرى ميلاد والدها (صورة)

حرصت الفنانة ميرنا نور الدين، على توجيه رسالة محبة لوالدها الراحل، وذلك بمناسبة ذكرى ميلاده.

وشاركت ميرنا نور الدين، صورة تجمعها بوالدها الراحل، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وعلقت عليها: «عيد ميلادك في الجنة أحلى يا حبيبي، اللهم اجعل أبي مبتسماً في جنتك وارحمه برحمتك الواسعة اللهم آمين يارب العالمين»

ميرنا نور الدين ميرنا نور الدين تشارك في مسلسل فهد البطل

وتشارك الفنانة ميرنا نور الدين، في مسلسل «فهد البطل» بطولة النجم أحمد العوضي، والمقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2025.

وتلعب دور البطولة النسائية أمامه ثلاث نجمات في مقدمتهن، الفنانة سارة سلامة التي وافقت بشكل مبدئي على المشاركة في العمل، وبجانبها كل من الفنانة ياسمين رئيس والفنانة ميرنا نور الدين.

آخر اعمال ميرنا نور الدين

وكانت آخر أعمال الفنانة ميرنا نور الدين، هو مشاركتها في مسلسل «الحشاشين» بطولة النجم كريم عبد العزيز، والذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا بين الجمهور.

وتدور أحداثه في القرن الحادي عشر، مستعرضا شخصية حسن الصباح قائد الجماعة التي تتولى اغتيال شخصيات مسؤولة ومرموقة، ويؤدي نيقولا معوض في المسلسل دور الشاعر والعالم عمر الخيام، وأحد أصدقاء الصباح.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2025.. ميرنا نور الدين وأحمد عبد العزيز ينضمان لـ مسلسل «فهد البطل»

لأول مرة.. أحمد فهمي يتعاون مع ميرنا نور الدين في مسلسل جديد

«مع السلامة يا غاليين على قلبي».. ميرنا نور الدين تنعي المنتجين الأربعة

مقالات مشابهة

  • حلا شيحه تحتفل بعيد ميلاد والدتها بهذه الكلمات
  • تفاصيل شخصية محمد رجب فى مسلسله الجديد رمضان 2025
  • بهذه الكلمات.. ميرنا نور الدين تحيي ذكرى ميلاد والدها (صورة)
  • دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد رامي رضوان
  • أبرزهم العاشق وانترفيو.. قائمة أعمال شهر سبتمبر 2024
  • بهذه الكلمات.. سيمون تهنئ شقيقها بعيد ميلاده (صور)
  • بصور نادرة.. سيمون تحتفل بعيد ميلاد شقيقها
  • بسبب “الكينج”.. محمد إمام يقرر تأجيل التجربة الصعيدية
  • جميلة عوض تحتفل بعيد ميلاد صديقتها بطريقة غريبة.. ماذا فعلت؟
  • غادة عبد الرازق تعيد دور هذه الفنانة في رمضان