بوابة الفجر:
2024-09-11@09:13:57 GMT

نسرين طافش تتألق بأحدث ظهور لها (صور)

تاريخ النشر: 16th, August 2024 GMT

شاركت الفنانة نسرين طافش جمهورها بصور لها من أحدث ظهور أثناء استمتاعها بإجازتها الصيفية، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

 

وظهرت “طافش” وهي ترتدي توب باللون الأورنج، واكسسوار ذهبي، ووضعت ماكياج مناسب للون بشرتها، واعتمدت على تسريحة شعر مناسبة للإطلالة، مما أثار تفاعل وإعجاب عدد كبير من الجمهور معها.

وعلقت “طافش” على الصور قائلة:"حبيتو علي التان السمار الذهبي علي، ترى متعوب عليه" مما أثار تفاعل عدد كبير من الجمهور معها.

 

أحدث أعمال نسرين طافش

 

ومن ناحية أخرى، انشغلت نسرين طافش الفترة الماضية في تصوير مسلسل "دون مقابل "مع هاني رمزي، داليا البحيري عمرو عبد الجليل، وفاء عامر، أيتن عامر، خالد سليم، أيمن عزب، محمد أبو داود، إنتاج محمد فوزي، إخراج جمال عبد الحميد.

 آخر أعمال نسرين طافش

 

كان آخر أعمال نسرين طافش فيلم "بنقدر ظروفك"، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا في منطقة شعبية، وتضم أكثر من قصة حب، تجمع إحداها بين النجم أحمد الفيشاوي والنجمة مي سليم، وإعجاب من طرف الفنان محمود حافظ بالفنانة نسرين طافش، بالإضافة إلى إعجاب متبادل بين الفنان محمد محمود والفنانة عارفة عبد الرسول.

أبطال فيلم "بنقدر ظروفك"

 

فيلم "بنقدر ظروفك" بطولة أحمد الفيشاوي ومي سليم ونسرين طافش ومحمود حافظ ومحمد محمود وعارفة عبدالرسول وإبرام سمير وطاهر أبو ليلة، ويوسف وائل نور ويوسف الأسدي، ومشرف عام على الإنتاج محمد علاء الدين، ومن إنتاج شركة كولومبيا للإنتاج الفني، ومن تأليف سمير النيل وإخراج أيمن مكرم.

 نبذة عن نسرين طافش 

 

وُلدت نسرين في مدينة حلب، شمالي سوريا لأب فلسطيني من مواليد صفد، انتقلت من مدينتها حلب إلى العاصمة دمشق في العام 1999 لتُكمل دراستها هناك، وانضمت للمعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق وتخرّجت منه في العام 2008،كانت مخطوبة أثناء الدراسة للمخرج المثنى صبح، في عام 2008، تزوجت من رجل أعمال إماراتي حتى اعلنت عن انفصالهما في عام 2013، في عام 2022 تزوجت من الطبيب المصري «شريف شرقاوي» وهو مدرب يوغا وطاقة، في عام 2017 بدأت مسيرتها الغنائية بأغنيات منفردة «متغير علي» و«123 حبيبي» و«إلا معك» عام 2018، شاركت في عام 2002 في مسلسل «هولاكو»، ثم مثّلت العديد من الأدوار، منها في مسلسلات: «ربيع قرطبة»، «التغريبة الفلسطينية»، ودورها في مسلسل صبايا عام 2009، وفي مسلسل جلسات نسائية في العام 2011.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث أعمال نسرين طافش آخر أعمال نسرين طافش أحدث اعمال احدث ظهور اعمال نسرين طافش الفنانة نسرين طافش النجمة مي سليم فنانة نسرين طافش نسرين طافش نسرین طافش فی مسلسل فی عام

إقرأ أيضاً:

طرح البرومو الرسمي لـ مسلسل «ديبو» لـ محمد أنور (فيديو)

كشفت منصة «يانغو بلاي»، عن البرومو الرسمي لمسلسل «ديبو» بطولة النجم محمد انور، الذي تدور أحداثه في إطار رعب كوميدي، والمقرر طرحه عبر المنصة يوم 13 سبتمبر الجاري.

برومو مسلسل ديبو

وظهر محمد أنور، خلال البرومو أنه يعمل مدير ليلي بفندق خاص بالحيوانات، مما يعرضه للعديد من المواقف المرعبة والطريفة.

تفاصيل مسلسل ديبو

مسلسل «ديبو» من إخراج أحمد عبد الوهاب، وتأليف إيهاب بليبل، وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي كوميدي حول شاب مستهتر يدعى «ديبو» يضطر للعمل في أحد الفنادق من خلال مكتب توظيف لسداد ديونه ليكتشف فيما بعد أنه خاص بالحيوانات لتنقلب الأحداث رأسا على عقب، ويتكوم العمل من 12 حلقة.

أبطال مسلسل ديبو

يشارك في بطولة مسلسل ديبو بجانب محمد أنور، العديد من النجوم وضيوف الشرف أبرزهم: هالة فاخر، محمد محمود، إيمان السيد، سارة الشامي، أمجد الحجار، رشدي الشامي، أحمد عبد الحميد، محمد عبد العظيم، الطفلة ريما مصطفى.

اقرأ أيضاًهالة فاخر ومحمد محمود يتعاقدان على مسلسل «ديبو» لـ محمد أنور

أولى بطولاته المطلقة.. موعد عرض مسلسل «ديبو» لـ محمد أنور

مقالات مشابهة

  • بإطلالة لا مثيل لها.. هدى المفتي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • بـ«الشال الفلسطيني».. محمد رمضان يكشف عن أحدث ظهور له «صورة»
  • أبرزهم العاشق وانترفيو.. قائمة أعمال شهر سبتمبر 2024
  • قريبا.. مي سليم تروج لمسلسل «روج أسود» (صور)
  • من هم أبناء إسعاد يونس في مسلسل «تيتا زوزو»؟
  • هيدي كرم تتألق بأحدث ظهور لها في حفل توزيع جوائز الديرجيست (صور)
  • بالبينك.. إيمان العاصي تتألق بأحدث ظهور لها
  • من حفل توزيع جوائز الدير جيست.. إسعاد يونس تتألق بأحدث ظهور
  • هنا الزاهد تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها في حفل توزيع جوائز الديرجيست
  • طرح البرومو الرسمي لـ مسلسل «ديبو» لـ محمد أنور (فيديو)