الوطن:
2024-09-11@09:06:04 GMT

الكشف على أكثر من 300 شخص في قافلة طبية بسوهاج

تاريخ النشر: 16th, August 2024 GMT

الكشف على أكثر من 300 شخص في قافلة طبية بسوهاج

نظم حزب المصريين الأحرار أمانة سوهاج، قافلة طبية مجانية، برعاية وتوجيهات النائب الدكتور عصام خليل رئيس الحزب، والتنسيق مع الدكتورة هبة واصل أمين عام الحزب، وبإشراف محمد عبدالله غريب أمين الحزب بسوهاج، وإيليا ورد أمين التنظيم.

خدمات الكشف جميع التخصصات

بدأت فعاليات القافلة من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الرابعة مساءً، بمقر الحزب بمركز جهينة بمحافظة سوهاج، حيث شملت جميع التخصصات الباطنة، والأطفال، والعظام، والأنف والأذن والحنجرة، والرمد، والجلدية، ونساء وتوليد، وضمت خدمات الكشف جميع التخصصات وعمل النظارات بأجر رمزي و شمل صرف العلاج بالمجان وإجراء التحاليل الطبية وذلك بأسعار مخفضة، حيث تم توقيع الكشف على أكثر من 300 مواطن.

صرف العلاج بالمجان

كما شارك في القافلة، الدكتورة نور عبدالباسط مسؤول الصحة بالحزب، وأمانة المرأة التي تمثلها الدكتورة صفاء عمر، ومجموعة من أعضاء الحزب، منهم المهندس محسن أبو زهاد، وماثيو مدحت.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المصريين الأحرار محافظة سوهاج حزب المصريين الأحرار إجراء التحاليل الطبية

إقرأ أيضاً:

قافلة جامعة المنيا توقع الكشف الطبي على 684 حالة بأبو قرقاص

أطلق قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة المنيا القافلة البيئية المتكاملة المتجهة إلى قرية بلنصورة بمركز أبوقرقاص، تحت رعاية الدكتور عصام الدين صادق فرحات رئيس جامعة المنيا، وذلك بمشاركة من الجامعة في مبادرة رئيس الجمهورية للتنمية البشرية «بداية جديدة».

تخصصات القافلة الطبية

ووفقا للبيان الصادر عن قطاع خدمة المجتمع بجامعة المنيا، الذي أشار إلى أن القافلة تضمنت نخبة من أطباء الجامعة في تخصصات «العظام - الجراحة العامة - الأطفال - النساء والتوليد - الباطنة - الأمراض الصدرية – الروماتيزم والتأهيل - الأمراض النفسية والعصبية - الرمد - الأنف والأذن - القلب - الجلدية».

توقيع الكشف علي 684 حالة

وأكد البيان أن القافلة استقبلت 684 مواطنا من أهل القرية وتم توزيع الأدوية مجاناً على المستحقين من خلال صيدلية القافلة، كما تم تنظيم عدد من المحاضرات التوعوية الصحية من كلية التمريض في الصحة العامة وصحة المرأة والفحص الذاتي للثدي، والإسعافات الأولية وكان عدد الحضور حوالي 250 سيدة، وتم توزيع الادوية على المستحقين بالمجان.

وصاحب القافلة فريق من كلية الطب البيطري ضم 18 طبيبا في التخصصات البيطرية المختلفة وتم تقديم الخدمة البيطرية لعدد 518 من الماشية والأغنام والفصيلة الخيلية، كما تم تطعيم وتبخير العديد من الطيور والدواجن المختلفة.

مقالات مشابهة

  • «صحة المنيا» تنظم قافلة طبية في قرية جبل الطير البحرية غدا
  • قافلة جامعة المنيا توقع الكشف الطبي على 684 حالة بأبو قرقاص
  • غدا.. صحة القليوبية تنظم قافلة طبية لقرية كفر الحمام ببنها
  • كشف وعلاج بالمجان لـ828 مواطنًا خلال قافلة طبية في كوم حمادة بالبحيرة
  • فحص 1370 حالة بالمجان في قافلة طبية ضمن «حياة كريمة» ببني سويف
  • «حياة كريمة» تنظم أول قافلة طبية في محافظة بورسعيد
  • فحص 5 آلاف مواطن في قافلة طبية ضمن مبادرة «بداية» ببورسعيد
  • عضو بـ«التحالف الوطني» يطلق قافلة طبية في سوهاج ضمن حملة «إيد واحدة»
  • فحص 240 مريضا مجانا ضمن قافلة طبية في طنطا وكفر الزيات بالغربية
  • الكشف على 1514 مريضا في قافلة طبية مجانية بالدقهلية