بوابة الوفد:
2024-09-11@09:12:38 GMT

شاهد.. فيلم وثائقي جديد عن بلاك بيري يصدر قريبا

تاريخ النشر: 16th, August 2024 GMT

إذا لم تكن قد شبعت من إعادة سرد قصة بلاك بيري الدرامية في العام الماضي، فستتاح لك فرصة أخرى لمشاهدة صعود وسقوط الهاتف الذكي الذي كان يومًا ما رمزًا. يقوم المخرج إيدي شميدت، أحد المخرجين وراء فيلم Ugly Delicious على Netflix، بإعداد فيلم وثائقي عن الهاتف، وفقًا لـ The Hollywood Reporter.

الفيلم الوثائقي قيد الإنتاج حاليًا ويتم صنعه بواسطة Unrealistic Ideas، وهي شركة إنتاج أسسها مارك والبيرج المعروف باسم الرجل من فيلم Fear.

كان هذا الفريق وراء McMillions على HBO، وهو مسلسل وثائقي قصير عن عملية الاحتيال الشهيرة في الترويج لـ McDonald's Monopoly.

المشروع بلا عنوان حاليًا ولا يوجد تاريخ إصدار، لكننا نعلم أن صناع الفيلم حصلوا على حق الوصول الحصري إلى Research In Motion Alumni Association. لذا، سيكون هناك الكثير من المقابلات مع المسؤولين التنفيذيين السابقين الذين شاركوا في قصة بلاك بيري بطريقة أو بأخرى. وسيتضمن الفيلم أيضًا "مجموعة من لقطات الأرشيف التي لم تُعرض من قبل".

أدلى المخرج شميدت بتصريح قال فيه إنه متحمس "لاستكشاف هذه الملحمة الواقعية غير المتوقعة عند تقاطع التكنولوجيا والثقافة الشعبية". ومع ذلك، فإن الفيلم الوثائقي لن يتضمن شيئًا واحدًا وهو أن الممثل جلين هويرتون سيتألق تمامًا في دور الرئيس التنفيذي السابق لشركة Research In Motion جيم بالسيلي.

كان فيلم بلاك بيري جيدًا حقًا. نوصي بشدة بمشاهدته، وخاصة المشهد المضمن أعلاه.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

قريبا.. مي سليم تروج لمسلسل «روج أسود» (صور)

شاركت الفنانة مي سليم، صورا من كواليس مسلسل «روج أسود» بطولة النجمة داليا مصطفى، ورانيا يوسف، والمقرر عرضه قريبا عبر شاشات التلفزيون.

ونشرت مي سليم، الصور، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» وعلقت عليها قائلة: «مسلسل روج اسود، قريبا».

View this post on Instagram

A post shared by Mai Selim (@maiselim)

مسلسل روج أسود

تدور أحداث مسلسل روج أسود، في إطار اجتماعي تشويقي، حول أحداث حقيقية من داخل محكمة الأسرة المصرية، والعمل مكون من 30 حلقة، ومن المقرر عرضه مطلع العام المقبل.

أبطال مسلسل روج أسود

يضم مسلسل روج أسود، عدد من نجوم الفن أبرزهم: رانيا يوسف، داليا مصطفى، مي سليم، لقاء الخميسي، فرح الزاهد، كريم العمري، عابد عناني، محمد الدسوقي، سيناريو أيمن سليم، إخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

آخر أعمال مي سليم

وكانت آخر أعمال مي سليم، هو مشاركتها في فيلم «بنقدر ظروفك»، بطولة أحمد الفيشاوي، نسرين طافش، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، إبرام سمير، طاهر أبوليلة، ومن تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

اقرأ أيضاًلقاء الخميسي تنضم لمسلسل «روج أسود» بطولة رانيا يوسف

فرح الزاهد تروج لمسلسل روج أسود بهذه الطريقة «صورة»

مقالات مشابهة

  • إعلام إسرائيلي: وقف التدريب على مروحيات بلاك هوك لحين استبعاد وجود خلل فني
  • والا: تحطم مروحية بلاك بغزة هو حدث غير مسبوق إسرائيليا منذ 30 عاما
  • ملفات بيبي.. وثائقي مثير للجدل عن نتانياهو يعرض في تورنتو
  • القاعات السينمائية تحتضن "صدى الذكريات" قريبا
  • لماذا يخشى نتنياهو من عرض الفيلم الوثائقي "ملفات بيبي" في إسرائيل؟
  • قريباً..عبدالمجيد عبدالله في أبوظبي
  • ظهور نادر لمات لوبلان بعد وفاة ماثيو بيري
  • قريبا.. مي سليم تروج لمسلسل «روج أسود» (صور)
  • أكسيوس: كبار مستشاري بايدن أصبحوا متشككين بشأن فرص التوصل لاتفاق بغزة قريبا
  • قريبًا.. عرض الفيلم الوثائقي الأرض العزيزة على شاشات CGTN