التقى اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، بعدد من أعضاء مجلس الشيوخ لمناقشة قضايا وطلبات المواطنين في مختلف القطاعات الخدمية، في إطار تعزيز التعاون والتنسيق المستمر بين أعضاء المجلس والأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

تفعيل جهاز تشغيل شباب الخريجين

وخلال اللقاء، أكد المحافظ أن الجهود تتواصل بشكل دائم مع النواب للعمل على إيجاد حلول فعالة وآليات عمل مستحدثة تهدف الى تعظيم الاستفادة من الخدمات المقدمة للمواطنين وتحقيق الصالح العام، مناشدا أعضاء الشيوخ بالعمل من خلال لجان المجلس على تفعيل جهاز تشغيل شباب الخريجين و تفعيل اللجان العليا مثل الصحة والسياحة والمعاقين والتعليم، وكافة اللجان الخدمية ذات الصلة المباشرة بمطالب المواطنين.

استمع المحافظ – خلال اللقاء - إلى طلبات أعضاء مجلس الشيوخ المتعلقة بخدمة أهالي دوائرهم ، وأبدى استجابة فورية لعدد من طلبات المواطنين، موجهًا بسرعة دراسة وفحص مجموعة أخرى من الطلبات، واتخاذ الإجراءات التنفيذية اللازمة لحلها، وذلك لتلبية احتياجات المواطنين وحل مشاكلهم في مختلف القطاعات الخدمية.

وجود تفاعل مثمر وبناء بين النواب والأجهزة التنفيذية

من جانبهم، أشاد أعضاء الشيوخ بالجهود التى يقوم بها محافظ المنيا والجولات الميدانية فى جميع مراكز ومدن المحافظة، وسرعة استجابته للطلبات المقدمة بشأن مشكلات المواطنين، مؤكدين وجود تفاعل مثمر وبناء بين النواب والأجهزة التنفيذية بالمحافظة لتحقيق المصلحة العامة.

جاء ذلك بحضور وكلاء الوزارات ورؤساء المراكز وممثلي عدد من الشركات والهيئات الخدمية بالمحافظة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنيا يلتقي أعضاء مجلس الشيوخ قضايا المواطنين

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية يستقبل وزير الزراعة ورئيسا لجنة الزراعة بمجلسي النواب والشيوخ

استقبل اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، في مستهل  الزيارة التي يقوم بها للمحافظة، في إطار احتفالات الوزارة بعيد الفلاح.

 الانشطة الزراعية 

ومن المقرر ان يتفقد وزير الزراعة، واللواء هشام الحصري رئيس لجنة الزراعة بمجلس النواب، والمهندس عبدالسلام الجبلي رئيس لجنة الزراعة بمجلس الشيوخ، عددا من الانشطة الزراعية بالمحافظة والجمعيات الزراعية، ولقاء المزارعين بها، لتهنئتهم بعيد الفلاح والاستماع اليهم.

وزير الزراعة يطالب بالإسراع في معدلات الإنجاز لدعم الفلاح

ويرافق وزير الزراعة خلال هذه الزيارة، المهندس مجدي عبدالله رئيس قطاع الهيئات وشئون مكتب الوزير والدكتور علاء عزوز رئيس قطاع الإرشاد الزراعي، والدكتور حسن الفولي رئيس الهيئة العامة للاصلاح الزراعي، واللواء ايهاب صابر رئيس صندوق التأمين على الثروة الحيوانية، ومديري مديريتي الزراعة والطب البيطري، وعدد من قيادات الوزارة.

وزير الزراعة: ضرورة مواجهة التعديات على الأراضي الزراعية بكل حزم

وبحث وزير الزراعة ومحافظ الدقهلية خلال اللقاء الذي عقد بديوان المحافظة، سبل التعاون المشترك في المجالات المرتبطة بالتنمية الزراعية، ودعم المزارعين بالمحافظة، فضلا عن عدد من الملفات المرتبطة بحماية الرقعة الزراعية، وتطوير المجازر ورفع كفاءتها.
يأتي ذلك في إطار الاحتفالات التي أطلقها علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الاراضي، بالعيد ال ٧٢ للفلاح المصري، والتي تشمل جميع محافظات الجمهورية، ودعم المزارعين بالقوافل الإرشادية والبيطرية، والانتاج الحيواني والنباتي، والقوافل الغذائية، وتكريم المزارعين.

مقالات مشابهة

  • وزير التموين يوجه بسرعة البت في طلبات المواطنين وأصحاب المنشآت التموينية
  • الأردنيون ينتخبون أعضاء مجلس النواب الجديد
  • فتح مراكز الاقتراع بالأردن لانتخاب أعضاء مجلس النواب
  • «صالح» يفتتح عددا من المشاريع الخدمية في درنة
  • الأردن.. انطلاق عملية الاقتراع لاختيار أعضاء مجلس النواب العشرين
  • تعز.. المكاتب الخدمية بالمحافظة تنظم فعالية خطابية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • محافظ القاهرة يلتقي أعضاء لجنة تقييم المشروعات الخضراء
  • محافظ الدقهلية يستقبل وزير الزراعة ورئيسا لجنة الزراعة بمجلسي النواب والشيوخ
  • الثلاثاء القادم.. التصويت لاختيار أعضاء مجلس النواب
  • محافظ المنيا يترأس أعمال اللجنة التنفيذية لدراسة المشروعات المتقدمة للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية