شاركت مؤسسة الجارحي، اليوم الخميس، في فعاليات الحملة الوطنية «إيد واحدة»، والتي أعلنها التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بالشراكة مع وزارة التضامن الاجتماعي ومؤسسة حياة كريمة والهلال الأحمر المصري، من خلال تشغيل عيادة طبية مجانية في قرية الحامولي بالفيوم، على مدار الأسبوع.

الخدمات تم تقديمها لنحو 500 مستفيد

وأوضح التحالف، في منشور عبر صفحته الشخصية على موقع فيسبوك، أن الخدمات تم تقديمها لنحو 500 مستفيد من أهالينا من الأسر الأولى بالرعاية من قرى مركز يوسف الصديق بالفيوم، فضلا عن تنفيذ قوافل طبية متنوعة التخصصات بالتعاون مع المستشفيات الجامعية بالفيوم وعدد من مقدمي الخدمات الصحية ومستشفيات القطاع الخاص لآلاف المستفيدين من قرى المحافظة.

حملة إيد واحدة 

وفي سياق متصل، كان أعلن التحالف الوطني استمرار حملة «إيد واحدة» التي أطلقها مع وزارة التضامن الاجتماعي ومؤسسة حياة كريمة والهلال الأحمر المصري، وهي مبادرة تنموية شاملة تهدف إلى تقديم الدعم والمساعدة لمليون ونصف المليون أسرة من الأسر الأكثر احتياجًا في مختلف محافظات الجمهورية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التحالف الوطني حملة إيد واحدة مؤسسة حياة كريمة الهلال الأحمر المصري إید واحدة

إقرأ أيضاً:

«التحالف الوطني» يوزع 3500 شنطة مدرسية على أبناء الأسر الأولى بالرعاية في كفر الشيخ

أطلقت جمعية الأورمان تحت مظلة أنشطة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، سلسلة من الأنشطة الخيرية، التي تهدف إلى دعم الأسر الأكثر احتياجًا، وتقديم الرعاية الصحية في ثلاث محافظات، أبرزها توزيع أدوات مدرسية.

ووزعت جمعية الأورمان 3500 شنطة وأدوات مدرسية على الأسر الاكثر احتياجا في قرى ومراكز محافظة بني سويف، وتهدف هذه المبادرة إلى دعم الطلاب وتخفيف الأعباء المالية على أسرهم، مما يساهم في تحسين ظروفهم المعيشية.

التحالف الوطني

في محافظة كفر الشيخ، نظمت الجمعية قافلة طبية شملت عدة مراكز، حيث استفاد منها 300 شخص من سكان القرى والمراكز التالية: مركز مطوبس (السيد البدوي، إبراهيم الدسوقي، الأول، الساحل)، مركز بيلا (بيلا، شارع بورسعيد، شارع العربي، شارع البنك الأهلي، شارع عمر بن الخطاب)، ومركز بلطيم (الدعاء، الزهراء، نجع العربان، عزام).

كما نفذت عضو التحالف الوطني قافلة طبية ثانية في محافظة المنيا، حيث استفاد منها 250 شخصًا في القرى والمراكز التالية: المحرص في مركز ملوي، والسرارية في مركز سملوط.

التحالف الوطني

تأتي هذه المبادرات ضمن حملة «إيد واحدة»، التي تسعى لتحقيق أهداف رئيسية منها تقديم الدعم الغذائي والرعاية الصحية للأسر الأكثر احتياجًا، تحسين مستوى المعيشة في المناطق المستهدفة، وتعزيز التكامل المجتمعي والتماسك الاجتماعي.

مقالات مشابهة

  • مبادرة ‘طبيبك إنسان’ توفر خدمات طبية مجانية للأسر الفقيرة في العراق
  • لمدة يومين.. قافلة طبية مجانية بقرية بطن أهريت بالفيوم
  • 9 مبادرات للتحالف الوطني لدعم الأسر الأكثر احتياجا.. أبرزها قوافل طبية ومنحة مالية
  • «التحالف الوطني» يوزع 3500 شنطة مدرسية على أبناء الأسر الأولى بالرعاية في كفر الشيخ
  • «التحالف الوطني» يوزع 1000 كرتونة غذائية ضمن «إيد واحدة» في بني سويف
  • «لفترة محدودة».. 8 خدمات مجانية من البنوك بمناسبة عيد الفلاح
  • التحالف الوطني يستعرض إنجازات «إيد واحدة».. ويؤكد استمرار الحملة في دعم الأسر الأكثر احتياجا
  • «التحالف الوطني»: الكشف على 1490 مواطنا ضمن قوافلنا الطبية بسوهاج
  • عضو بـ«التحالف الوطني» يطلق قافلة طبية في سوهاج ضمن حملة «إيد واحدة»
  • التحالف الوطني ينظم قافلة طبية لأهالي مطروح