شارك الفنان هشام ماجد في حفل افتتاح مهرجان نبتة، أول مهرجان للأطفال، الذي يُقام ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية.

وحرص الفنان هشام ماجد على إلقاء كلمة خاصة فقال: «مساء الخير عليكم كل سنة وأنتم طيبين، أنا بحبكم، وأخيرا وبعد طول انتظار بقى عندنا مهرجان رسمي للأطفال في مصر طول الوقت بنسمع عن مهرجان سينما ودراما فأنا من هنا بشكر الشركة المتحدة، وإن شاء الله هيبقى معانا كل سنة في الصيف، وهيبقى في محافظات تانية وليا الشرف إن أبقى معاكم في المهرجان ده».

وأضاف: «خلوني أحكي لكم عن طفولتي لإني كنت طفل متعلق بأعمال الأطفال ومتعلق بالشخصيات، أنا من جيل كوكي كاك وزيكا، دي شخصيات ضحكتنا وعلمتنا قيم ومبادئ أثرت فينا لحد دلوقتي، وبضايق إن أطفالنا معندهمش شخصية مأثرة فيهم مصرية، فمهرجان نبتة يعلن عن شخصية كيكو شخصية مصرية وده طائر أبو قردان وهو صديق الفلاح وكيكو الصديق المقرب للفلاح وأنا بعمل إيه هنا، المسلسل اللي هيتعمل لكيكو هيبقى فيه ناس كتير هتمثل فيه وهنعملهم دلوقتي اختبارات».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: هشام ماجد مهرجان نبتة مهرجان الطفل مهرجان العلمين

إقرأ أيضاً:

جزيرة السعديات تكشف عن عروض إقامة حصرية لحفل الفنان “عبد المجيد عبدالله”

أعلنت جزيرة السعديات أبوظبي، الوجهة الاستثنائية التي تحتضن أروع الشواطئ الخلابة والمعالم الثقافية العالمية وخيارات الإقامة الفاخرة، عن إطلاقها باقة حصرية على مدى ثلاثة أيام، 9 و10 و11 سبتمبر، للاستمتاع بتجربة حفلة موسيقية مميزة يحييها أسطورة الغناء السعودي عبدالمجيد عبدالله، إلى جانب رفاهية الإقامة على شواطئ الجزيرة الساحرة.

في 11 أكتوبر المقبل، سيحظى الجمهور بفرصة الاستمتاع بأمسية موسيقية لا تُنسى في الاتحاد أرينا، بصحبة النجم “عبد المجيد عبدالله” الذي أسر قلوب محبيه بأعماله الفنية المتميزة التي تربعت على عرش الأغنية العربية مثل “يا بعدهم” و”يا طيب القلب”. ولا تقتصر هذه الباقة الحصرية على الحفل الموسيقي فقط، بل تقدم تجربة فريدة تمزج بين الترفيه الراقي والفخامة التي تجسدها منتجعات جزيرة السعديات الفاخرة، حيث سيستمتع الضيوف بشواطئ الجزيرة الخلابة، مع فرصة تذوق أشهى الأطباق والنكهات العالمية، والإقامة في منتجع شاطئي فاخر من فئة الخمس نجوم، في تجربة مترفة تجمع بين الرفاهية والترفيه على أعلى مستوى.
هذا العرض المحدود يوفر المزيج المثالي بين الترفيه العالمي والفخامة على جزيرة السعديات. سواء كنت من محبي الفنان “عبدالمجيد عبدالله” أو تبحث عن إقامة فاخرة ، استمتع بليلة من الفن الموسيقي في أقصى درجات الفخامة، مما يخلق تجربة لا تُنسى من الرقي والاسترخاء على جزيرة السعديات.


مقالات مشابهة

  • فيلم «إكس مراتي» يحصد 75 مليون جنيه بالسينمات
  • MBC مصر تعيد عرض مسلسل أشغال شقة يوميا
  • هشام ماجد يحافظ على مركزه الأول في شباك الإيرادات
  • مسلسلات رمضان 2025.. تغيير اسم مسلسل هنا الزاهد لـ «نسخة واحدة لا تكفي»
  • جزيرة السعديات تكشف عن عروض إقامة حصرية لحفل الفنان “عبد المجيد عبدالله”
  • فيلم «x مراتي» يواصل تصدر قائمة شباك تذاكر دور العرض
  • فيلم «X مراتي» يحافظ على المركز الأول في قائمة الإيرادات.. ماذا حقق؟
  • ماجد المصري يطلب من الجمهور الدعاء لابنته الصغرى بالشفاء
  • ماجد المصري: شخصية دينا في مسلسل «أش أش» هتكون مفاجأة
  • بـ 736 ألف جنيه.. «إكس مراتي» يواصل صدارة إيرادات الأفلام بدور العرض