صراحة نيوز- يجري يوتيوب تجارب على ميزات جديدة طوال الوقت، وبينما لا ترى بعض هذه الميزات النور مطلقاً، يتم نشر عدد لا بأس به منها في النهاية لعامة الناس. وتُعد التغييرات الجديدة في تجربة المشاهد جزءاً من الفئة الأخيرة، لذلك سيستفيد الجميع من مزاياها عاجلاً أم آجلاً.

وتهدف تجربة المشاهد الجديدة المستندة إلى إعداد “سجل المشاهدة” إلى تزويد مستخدمي يوتيوب بتوصيات فيديو دقيقة تتناسب مع عادات المشاهدة لديهم.


وأعلن يوتيوب أنه بدءاً من اليوم، سيتمتع مستخدمو التطبيق الذين تم إيقاف تشغيل سجل المشاهدة لديهم وليس لديهم سجل مشاهدة سابق كبير بجميع الميزات التي تتطلب سجل المشاهدة لتقديم توصيات فيديو، بما في ذلك خلاصة يوتيوب الرئيسية.

وإذا كنت من هذا النوع، فلا داعي للقلق إذا أصبحت خلاصة الصفحة الرئيسية على يوتيوب فارغة فجأة بعد هذا التحديث. ولكن ماذا يعني ذلك بالضبط بالنسبة لأولئك الذين توقفوا عن تشغيل سجل المشاهدة؟ أولاً، ستبدو التوصيات بالتأكيد مختلفة كثيراً دون إدراج أي مقاطع فيديو موصى بها. ومع ذلك، سيسمح لك ذلك بالبحث بسهولة أكبر وتصفح القنوات المشتركة واستكشاف علامات تبويب “الموضوعات” باستخدام شريط البحث وقائمة الدليل اليمنى.
وإذا لم يتم إيقاف تشغيل سجل المشاهدة أو كان لديك سجل مشاهدة مسبق كافٍ، فلن تؤثر هذه التغييرات عليك.
ويقول موقع يوتيوب أنه سيتم طرح هذه التغييرات ببطء خلال الأشهر القليلة المقبلة. ومن المتوقع أن توضح تجربة المشاهد الجديدة ميزات يوتيوب التي تعتمد على سجل المشاهدة لتقديم توصيات الفيديو وجعلها أكثر انسيابية للمستخدمين الذين يفضلون البحث عن المحتوى الخاص بهم بدلاً من تقديم توصيات لهم.
ضع في اعتبارك أنه يمكنك دائماً تغيير إعدادات سجل مشاهدة يوتيوب بناءً على ما إذا كنت تفضل تقديم التطبيق توصيات فيديو أم لا، بحسب موقع فون أرينا. 24

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا علوم و تكنولوجيا عربي ودولي اخبار الاردن عربي ودولي اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا علوم و تكنولوجيا علوم و تكنولوجيا علوم و تكنولوجيا عربي ودولي اخبار الاردن عربي ودولي اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

لبنان يطلق مناقصة جديدة لبناء أكبر مشروع طاقة في تاريخ البلاد على مجرى نهر بيروت

لبنان – أطلق وزير الطاقة والمياه اللبناني وليد فياض، امس الأربعاء، عبر منصة الشراء العام، مناقصة جديدة لبناء محطة طاقة شمسية تعمل بالخلايا الفوطوفولتية بقدرة اجمالية تبلغ 8 ميغاوات.

وأعلن فياض في بيان نشرته وزارة الطاقة اللبنانية، أنه سيتم تمويل كلفة هذه المحطة من موازنة وزارة الطاقة والمياه، وسيتم ربطها بالشبكة الوطنية لمؤسسة كهرباء لبنان.

‎وأشار إلى أن هذه المحطة “ستُبنى على مجرى نهر بيروت في العاصمة اللبنانية، وستكون أكبر مشروع طاقة شمسية يتم بناؤه في لبنان حتى تاريخه”.

ودعت الوزارة الشركات المتخصصة في قطاع الطاقة الشمسية للمشاركة في هذا المشروع “لما له من أثر إيجابي، وتحديدا بعد تحسينها الشروط المالية للعقد، ما يسمح للمتعهدين باستيفاء مستحقاتهم بحسب سعر الصرف في تاريخ الدفع، وبالتالي يحميهم من مخاطر تقلبات العملة”.

وأشارت الوزارة في بيانها إلى أن فترة تقديم العروض تمتد 45 يوما من تاريخ اليوم الموافق 11 سبتمبر 2024.

وتجدر الإشارة إلى أن زارة الطاقة والمياه اللبنانية انشأت في وقت سابق محطة على مجرى نهر بيروت بقدرة 1 ميغاوات وهي تعمل بشكل ممتاز منذ إنشائها.

وتولي وزارة الطاقة والمياه اللبنانية أهمية كبيرة لتطوير سوق الطاقة الشمسية في لبنان،اذ وصل إجمالي ما تمّ تركيبه حتى اليوم حوالي 1500 ميغاوات مايشكل 20% من استهلاك الطاقة في البلاد.

وقد انتهت الوزارة مؤخرا من إعداد “الخطة الوطنية للطاقة المتجددة” للأعوام 2024-2030 والتي تطمح من خلالها تجاوز عتبة 30%؜ من الطاقة المتجددة في العام 2030، وهو ما اندرج تحت خطة النهوض المستدام للطاقة المعدّة للعام2022 وصولا إلى 55% بحسب السيناريو الطموح في الخطة الجديدة.

المصدر: RT + وسائل إعلام لبنانية

مقالات مشابهة

  • واتساب يقدم ميزات جديدة لتعزيز تجربة المستخدم عبر Meta AI
  • رئيس «القومي للطفولة» تناقش عدة توصيات لمبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • الشامي يحتفل بمليار مشاهدة على يوتيوب
  • محافظ أسيوط يعلن دعم تشغيل مجمع حرف الشامية بساحل سليم بماكينات خياطة جديدة 
  • مركز تحديث الصناعة يطلق نسخة جديدة من موقعه الإلكتروني
  • كوريا الشمالية تطلق صواريخ باليستية قبالة ساحلها الشرقي في تجربة جديدة
  • لبنان يطلق مناقصة جديدة لبناء أكبر مشروع طاقة في تاريخ البلاد على مجرى نهر بيروت
  • في تجربة جديدة.. كوريا الشمالية تطلق صواريخ قبالة ساحلها
  • فندق يسمح للنزلاء بوضع سياراتهم في شرفة الغرفة .. فيديو
  • تحديث واتساب: ميزة جديدة قد تغير طريقة تواصل المستخدمين