كتب- حسن مرسي:

طمئن الدكتور نبيل عبدالمقصود، أستاذ علاج السموم والإدمان بكلية طب قصر العيني والطبيب الخاص بالمطربة شيرين عبدالوهاب جمهورها على صحتها، مؤكدًا أنها في تحسن مستمر.

خلال حواره مع الإعلامية أميرة بدر، ببرنامج "خلاصة الكلام" عبر فضائية "النهار"، أكد عبدالمقصود أن شيرين في طريقها لاسترداد كامل صحتها وعافيتها مرة أخرى.

وأشار أستاذ علاج السموم والإدمان إلى الضغوط والتحديات الهائلة التي واجهتها مؤخرا والتي أثرت عليها على كافة المستويات، مؤكدًا على أهمية الدعم الاجتماعي الإيجابي وعدم التعرض للسلبيات أثناء فترة تعافيها.

وأوضح الدكتور نبيل عبدالمقصود، أن شيرين بحاجة إلى الراحة والعزل عن الجميع والأخبار لحين استعادة قوتها بالكامل، مضيفًا أن الفنانة شيرين لديها رغبة قوية في العودة لتقديم أعمال فنية جديدة لجمهورها.

وفيما يتعلق بموضوع الإدمان بشكل عام، شدد الدكتور نبيل على ضرورة ابتعاد الأفراد تمامًا عن المحفزات والأصدقاء الذين قد يدفعونهم للعودة إلى الإدمان لتحقيق التعافي والشفاء الكامل.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: هيكلة الثانوية العامة تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أولمبياد باريس 2024 أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان شيرين عبدالوهاب طبيب شيرين عبدالوهاب

إقرأ أيضاً:

بعد تضارب الأخبار.. محمد منير يكشف تطورات حالته الصحية

متابعة بتجــرد: نفى النجم محمد منير كل ما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي حول تدهور صحته، مؤكداً أن صحته جيدة، وأنه سيطرح أغنيات جديدة، ويقيم حفلات مختلفة في الفترة المقبلة.

وقال “الكينغ” في تصريحات إعلامية، إن ما أشيع حول تدهور حالته الصحية عار تماماً عن الصحة، قائلاً: “نفسي أعرف مصدر تلك الشائعات الخاطئة التي ليس لها أي أساس من الصحة”.

وانتهى منير أخيرًا من تسجيل أغنية “الذوق العالي”، التي تجمعه بالفنان تامر حسني، والتي تعد جزءًا من حملة دعائية لمشروع تجاري سيُعْرَض قريبًا، وهي من كلمات الشاعر تامر حسين، وألحان محمد رحيم.

جدير بالذكر أن آخر ظهور للفنان محمد منير كان خلال إحيائه حفل افتتاح “مهرجان العلمين” في نسخته الثانية، حيث قدم نخبة من أشهر وأنجح أعماله التي تفاعل معها الجمهور ومنها أغانيه الشهيرة “حرية” و”الكون كله بيدور”، و”افتح عيونك” الشهيرة بابن ماريكا، وذلك بصحبة الموسيقار العالمي فتحي سلامة.

main 2024-09-09 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • رئيس لجنة الشئون الصحية بمجلس النواب يكشف عن نجاح جهود وطنية لإنتاج  دواء مصري فعال لمرضى للربو
  • طبيب يكشف العلاقة بين متلازمة توقف التنفس أثناء النوم وجفاف الفم
  • كيت ميدلتون تكشف آخر تطورات حالتها الصحية
  • شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لجمهورها من خلال بوسي شلبي
  • بعد تضارب الأخبار.. محمد منير يكشف تطورات حالته الصحية
  • مدرب الإسماعيلي يكشف تطورات حالة إيهاب جلال الصحية
  • خاص 24.. مصدر يكشف تطورات حالة محمد منير الصحية
  • أزمة هيفاء وهبي الأخيرة تدفعها لدعم شيرين عبدالوهاب.. ما علاقتها؟
  • أستاذ مناعة تكشف عن نظام غذائي يسهم في علاج السرطان (فيديو)
  • فيديو.. أستاذة بجامعة الأزهر تكشف أفضل طريقة للتخلص من السموم