الوطن:
2024-09-11@09:05:20 GMT

نائب محافظ القليوبية تقود حملة مكبرة بشبرا الخيمة

تاريخ النشر: 15th, August 2024 GMT

نائب محافظ القليوبية تقود حملة مكبرة بشبرا الخيمة

قادت الدكتورة إيمان ريان نائب محافظ القليوبية، اليوم، حملة للمرور على العديد من المحلات مختلفة الأنشطة، للاطمئنان على توافر السلع الأساسية وضبط أسعار السلع والمواد الغذائية بشارع الخمسين وشارع الــ25 عزبة عثمان، وطريق بيجام بحى غرب شبرا الخيمة، بناءً على تعليمات المهندس  أيمن عطية محافظ القليوبية. 

جاء ذلك بحضور ياسر عبدالله نائب رئيس حى غرب، وخالد حسن مدير التحريات بجهاز حماية المستهلك بالقليوبية، وممثلي مديريات الطب البيطري والتموين والصحة.

 

تحرير 10 محاضر مختلفه 

أسفرت الحملة عن تحرير عدد 10 محاضر، منهم 6 محاضر عدم إعلان عن الأسعار، وعدد 2 محضر عدم وجود شهادة صحية، و2 محضر سلع مجهولة المصدر غير مصحوبة بالبيانات الداله على مصدرها ، كما تم حرز عدد 17 عبوة سجائر وعدد 300 كيلو مصنعات لحوم . 

إحكام الرقابة على حركة الأسواق

تأتي الجولة فى إطار إحكام الرقابة على حركة الأسواق، وضبط الأسعار والسلع بالمحلات، وضبط السلع التالفة المضرة، حرصا على الصحة العامة وسلامة المواطنين، ومنع انتشار الأمراض والأوبئة الخطيرة بين جمهور المستهلكين، وتمثل خطرا داهما على صحة المواطنين.

وبالإشارة إلى التوجيهات الصادرة بشأن التصدي لظاهرة الإشغالات بكل أنواعها، واستعادة المظهر الحضاري للمدن، والقضاء على ظاهرة الأسواق العشوائية، وتوفير أخرى حضارية، وتحسين الصورة الحضارية للمحافظة.

استكملت «نائب المحافظ» جولتها بإزالة الإشغالات بشارع الخمسيني وشارع الــ25 عزبة عثمان بحى غرب شبرا الخيمة، كما تم تفقد السوق العمومي بحى غرب، ووجهت بضرورة إعادة تأهيل السوق وتنظيفه وتنظيمه، وتحويله لسوق نموذجي.

كما نبهت على البائعين الموجودين في الشارع العمومي مدخل السوق، بضروره إزاله كل الإشغالات بالطريق، والالتزام بالمحلات التابعة لهم، وعدم التعدي على الشارع العمومي، وفتح الطريق وتمهيده أمام المواطنين، على مستوى المنطقة بالكامل.

وأشارت إلى أنه سيجري عمل حملة مكبرة لإزالة هذه الإشغالات، التي تغلق الطريق العمومي بالكامل في وقت قريب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القليوبية أسواق القليوبية سوق القليوبية حملة القليوبية

إقرأ أيضاً:

بحضور نائب محافظ القليوبية.. تكريم 70 متفوقا من أبناء أعضاء نادي بنها الرياضي

نظم نادي بنها الرياضى فى محافظة القليوبية حفلا لتكريم المتفوقين من أبناء أعضاء النادي بالشهادة الإعدادية والثانوية، وقال الدكتور مصبح الكحيلى، رئيس مجلس الإدارة، إنه تم تكريم 70 متفوقا دراسيًا في الشهادة الإعدادية والثانوية العامة للعام الدراسى 2023/2024، وكذلك تكريم رؤى أحمد محمد مدبولي الأولى على الثانوية العامة علمى علوم، والطالبة مريم ماهر عبد الله الاولى على الثانوية الأزهرية، والطالب إسلام محمد البنهاوى الثانى على مستوى الثانوية الأزهرية.

حضر الإحتفالية الدكتورة إيمان ريان نائب محافظ القليوبية، وسعيد ندا وكيل مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، واللواء طارق ماهر رئيس مجلس مدينة بنها، والدكتور وليد الفرماوى وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، والدكتور محمد عبد المؤمن وكيل مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، والنائب أبو سريع إمام عضو مجلس الشيوخ، والدكتور سعيد نجيب مدير المركز الاعلامي بالنادى، وصلاح المهدى نائب رئيس مجلس إدارة نادي، ومحمد رفعت أمين الصندوق بالنادى، والدكتور عمرو وردة، والدكتور حسام جدوع، ورضوى الشافعي أعضاء مجلس إدارة النادي.

قال رئيس مجلس إدارة النادي، أن هذا التكريم يأتى كجزء من النشاط الإجتماعي للنادي والترابط الأسري بين مجلس إدارة النادي وأعضائه ولتحفيز جميع أبناء الأعضاء على التفوق الدراسي، مشيرًا إلى أن المتفوقين هم الكنز الحقيقى والثروة المستقبلية لمصر وهم أساس تقدم الدول والشعوب، منوهًا أنه تم تكريم الطلاب بشهادات التقدير بالإضافة إلى الجوائز المالية من ميزانية النادى الخاصة.

وأكد ”الكحيلي” أن هذه الاحتفالية تأتي برعاية مجلس إدارة النادى وبتنظيم وإشراف رضوى الشافعي عضو مجلس إدارة النادي، والتى أعربت بدورها عن بالغ سعادتها بالاحتفالية ومشاركة المتوفقين من أبناء أعضاء النادى فرحتهم بالتكريم على تفوقهم الدراسي

كما وجهت الدكتور إيمان ريان نائب محافظ القليوبية الشكر لأولياء أمور الطلاب المتفوقين لتحملهم عام دراسى طويل والوقوف بجانب أبنائهم حتى وصلوا للتفوق في هذا العام وموجهًا الشكر لإدارة النادى على هذه الدعوة الكريمة.

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية يستمع لشكاوى ومطالب المواطنين بمجلس مدينة الخانكة
  • بحضور نائب محافظ القليوبية.. تكريم 70 متفوقا من أبناء أعضاء نادي بنها الرياضي
  • نائب محافظ القليوبية تتفقد المدارس استعدادًا للعام الدراسي الجديد
  • محافظ الغربية يتابع نتائج الحملات التفتيشية على الأسواق والمحال التجارية بحي ثان المحلة ومركز ومدينة بسيون
  • رئيس مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية يناقش مع محافظ القليوبية سبل التعاون
  • رئيس مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية يناقش مع محافظ القليوبية بحث سبل التعاون
  • المشدد 15 سنة لـ 3 أشخاص لشروعهم في قتل أخر بشبرا الخيمة
  • المشدد 15 عامًا لـ3 أشقاء حاولوا إنهاء حياة شخص بشبرا الخيمة
  • محافظ بورسعيد يقود حملة لإزالة الإشغالات بمنطقة الثلاثيني
  • حملات مكبرة لرفع الإشغالات والرقابة على الأغذية بأخميم وتحرير 22 محضرا