خسر فريق طرابزون سبور التركي أمام رابيد فيينا النمساوي بهدفين دون مقابل مساء اليوم الخميس، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين ضمن منافسات إياب الدور الثالث التمهيدي من بطولة الدوري الأوروبي للموسم الجديد 2024-2025.

وشارك محمود حسن تريزيجيه في التشكيل الأساسي لفريقه طرابزون سبور أمام رابيد فيينا.

ونجح رابيد فيينا في تسجيل هدفين بالدقائق 77 و87 عن طريق ماتياس سايديل وكريستوف لانج.

وشهدت المباراة طرد بيدرو مالهيرو لاعب طرابزون سبور،  وذلك في الدقيقة 85 من اللقاء. 

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت الخميس الماضي في تركيا، قد انتهت بخسارة طرابزون سبور، أيضا بهدف نظيف، لينتقل الفريق التركي للعب في دوري المؤتمر الأوروبي. 

وبدأ طرابزون المباراة بالتشكيل التالي:


أوجوركان شاكير، بيدرو، ميندي، دينسويل، إيرين إلمالي، لوندسترام، أوكاي يوكوسلو، جيهان جاناك، أوزان طوفان، تريزيجيه، دراجوس.

ويعاني طرابزون سبور من بداية غير جيدة على مستوى النتائج سواء محليًا أو قاريا بعدما وقع في فخ التعادل أمام سيفاس سبور سلبيًا في افتتاحية مشواره ببطولة الدوري التركي الممتاز.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طرابزون رابيد فيينا النمساوي تريزيجيه رابيد فيينا طرابزون سبور طرابزون سبور رابید فیینا

إقرأ أيضاً:

وزير الدفاع يلتقي الممثل الأعلى للسياسة الخارجية والأمنية نائب رئيس المفوضية الأوروبية رئيس مجلس الدفاع للاتحاد الأوروبي

التقى الفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى بجوزيب بوريل الممثل الأعلى للسياسة الخارجية والأمنية نائب رئيس المفوضية الأوروبية رئيس مجلس الدفاع للإتحاد الأوروبى والوفد المرافق له الذى يزور مصر حاليا، وذلك بمقر الأمانة العامة لوزارة الدفاع.

تناول اللقاء أوجه تعزيز علاقات التعاون مع الاتحاد الأوروبى بمختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك،  كذلك مناقشة عدد من القضايا الإقليمية والدولية وتطورات الأوضاع الراهنة بقطاع غزة وانعكاس ذلك على الأمن والاستقرار بالمنطقة.

حضر اللقاء الفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعددًا من قادة القوات المسلحة المصرية، وعدد من ممثلى الاتحاد الأوروبى.

 

مقالات مشابهة

  • «الأبيض» يخسر أمام إيران بهدف
  • منتخب الإمارات يخسر أمام إيران بهدف مهدي قائدي
  • مصر وبوتسوانا بتصفيات أمم أفريقيا .. تريزيجيه يمنح المنتخب تقدمًا مبكرًا
  • وزير الدفاع يلتقي الممثل الأعلى للسياسة الخارجية والأمنية نائب رئيس المفوضية الأوروبية رئيس مجلس الدفاع للاتحاد الأوروبي
  • وزير الدفاع يلتقي الممثل الأعلى للسياسة الخارجية والأمنية بالاتحاد الأوروبي
  • وزير الخارجية يبحث التطورات في غزة مع نظيره التركي
  • أبو بكر ينتقل إلى هاتاي سبور التركي
  • وزير الخارجية يلتقي نائب رئيس المفوضية الأوروبية والسياسة الأمنية لدى الاتحاد الأوروبي
  • السودان يخسر بهدفين مقابل هدف أمام أنغولا
  • رسميًا.. فينيست أبو بكر ينتقل إلى هاتاي سبور التركي