ترأس اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، الإجتماع الأول للجنة العليا للتقسيم الإداري، والذي نظمته الإدارة العامة للمجالس واللجان بديوان عام المحافظة، وذلك بحضور العميد وليد مسعد مدير إدارة التخطيط والمتابعة بمديرية أمن الدقهلية، والمهندس طارق عبد العاطي وكيل وزارة الإسكان بالمحافظة.

وتناول المحافظ خلال الإجتماع جدول أعمال اللجنة والذي تضمن استعراض ومناقشة تقرير مديرية أمن الدقهلية والذي تم إعداده بناء على كتاب الإدارة العامة للإنتخابات بشأن إنشاء قسم شرطة السنبلاوين.

حيث أوضح محافظ الدقهلية أنه تم خلال الإجتماع وبالإجماع الموافقة على إنشاء قسم شرطة السنبلاوين فصلًا عن مركز شرطة السنبلاوين علي أن يشمل نطاق اختصاصه (مدينة السنبلاوين) بمديرية أمن الدقهلية.

وأشار المحافظ أنه في ذات السياق تمت الموافقة على تعديل المكونات والحدود الإدارية والجغرافية لمركز شرطة السنبلاوين وإقرار الحدود الإدارية والأمنية لقسم شرطة السنبلاوين بعد الفصل، كما أشار إلى الموافقة على إقرار التعديلات في تحديد التبعية الأمنية لقسم شرطة السنبلاوين لبعض نقاط الشرطة ومنها (نقطة شرطة مستشفي السنبلاوين العام).

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الدقهلية مركز شرطة السنبلاوين محافظ الدقهلية شرطة السنبلاوین

إقرأ أيضاً:

صندوق الشهداء و"سدايا" يعتزمان إنشاء مركز خدمة مستفيدي الصندوق

وقّع صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين اليوم، مذكرة تفاهم مع الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي "سدايا" لتعزيز التعاون بينهما في عدد من المجالات، وتبادل الخبرات والمعلومات بين الطرفين، بالإضافة إلى عدد من الخدمات ذات الاهتمام المشترك.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وجرى توقيع مذكرة التفاهم خلال أعمال القمة العالمية للذكاء الاصطناعي في نسختها الثالثة بمدينة الرياض، ومثّل الصندوق في التوقيع مدير إدارة الخدمات المساندة عبدالمحسن ناصر الراشد، فيما مثَّل "سدايا" محمد بن عبدالله الزهراني، بحضور رئيس الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي الدكتور عبدالله بن شرف الغامدي، وأمين عام صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين طلال بن عثمان المعمر.

لأبناء وبنات شهداء الواجب .. إطلاق مبادرة "المنح الدراسية" لمستفيدي صندوق الشهداء#اليوم
أخبار متعلقة نظام فارس.. كيف تسجل في حركة النقل للمعلمين؟إحباط تهريب 381 كيلوجرامًا من المخدرات بمنطقتين.. وضبط 12 شخصًاللتفاصيل | https://t.co/lQqQ8hbxRn pic.twitter.com/kMU14Habih— صحيفة اليوم (@alyaum) July 31, 2024مستفيدو صندوق الشهداءوتنص مذكرة التفاهم بين الجانبين، على وضع إطار عام لمجالات التعاون بين الطرفين، شملت إمكانية إنشاء مركز وطني لخدمة مستفيدي صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين، يجري تشغيله بالشراكة بين الطرفين، إلى جانب وجود صندوق الشهداء عبر منصة إحسان، والتعاون في تسويق فرص الصندوق ودعم مشاريعه حسب المعايير المعتمدة لدى المنصة، بالإضافة إلى بحث سبل التعاون المشترك في مجالات الذكاء الاصطناعي، كما تسعى المذكرة إلى الربط مع بنك البيانات الوطني لضمان تقديم خدمات الصندوق لمستحقيها بعد توقيع الشراكات مع الجهات الحكومية.
وتأتي مذكرة التفاهم ضمن الجهود التي يسعى إليها صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين، بتقديم برامج نوعية وخدمات مستدامة ومبادرات ذات أثر من شأنها أن تعمل على توفير حياة كريمة وآمنة لأسر الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين ومن يعولونهم شرعاً.

مقالات مشابهة

  • أمانة المدينة تعتمد إنشاء مشروعين تجاريين لرفع جودة الحياة في المدينة المنورة
  • محافظ الإسماعيلية يتابع أعمال اللجنة المكلَّفة بالمرور على المدارس
  • صندوق الشهداء و"سدايا" يعتزمان إنشاء مركز خدمة مستفيدي الصندوق
  • الدقهلية تعلن إزالة لوحات الإعلانات المخالفة بشارع بنك مصر
  • شرطة رأس الخيمة تعزز منظومة المدينة الآمنة بكاميرات وتقنيات الذكاء الاصطناعي
  • شرطة أبوظبي تُطلع وفد “تنظيم الاتصالات” على إنجازاتها التطويرية في “المدينة الآمنة”
  • محافظة الجيزة تُعلن عن أرقام غرف العمليات بكل مركز ومدينة لتلقي بلاغات وشكاوي المواطنين
  • رئيس الوزراء: نستهدف تحويل مصر إلى مركز تعليمي إقليمي
  • محافظ الدقهلية: "دماص" هي أول قرية علي مستوي الجمهورية يتم إنشاء فرع لمكتبة مصر العامة بها
  • هاني رمزي أول الحضور في عزاء والد طارق الجنايني