أقيم اليوم مجلس عزاء عن روح النائب السابق حسن علوية، بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لرحيله، تبعه إطلاق وتوزيع كتاب "مع الإمام السيد موسى الصدر" الذي لخص محطات من مسيرة الامام الصدر التي عايشها وشهدها ووثقها الراحل، في مسجد الصفا، بحضور شخصيات حركية وسياسية واجتماعية.
وتقدمت عائلة الراحل بالشكر "لجميع المشاركين بهذه المناسبة على نحو يعبر عن التقدير لمسيرته الجهادية والسياسية".

(الوكالة الوطنية)

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

بث مباشر أولا بأول.. مناظرة ترامب وهاريس الرئاسية الأولى

(CNN)-- يواجه الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، مع منافسته نائب الرئيس، كامالا هاريس، في المناظرة الرئاسية التي تبثها شبكة ABCمن فيلادلفيا، في مواجهة عالية المخاطر تأتي بعد استطلاعات للرأي تظهر الأرقام فيها عن تقارب بينهما قبل نحو ثمانية أسابيع فقط من يوم الانتخابات، وفيما يلي نستعرض لكم أبرز ما ورد في المناظرة:

نأى الرئيس السابق دونالد ترامب بنفسه عن مشروع 2025 بعد أن اتهمته نائبة الرئيس كامالا هاريس بالارتباط بـ"الخطة الخطيرة"، وقال: "ليس لدي أي علاقة بمشروع 2025". "هذا هناك. لم أقرأه. لا أريد أن أقرأها، عمدا. لن أقرأه". قالت نائب الرئيس كامالا هاريس إن إدارة بايدن كان عليها "تنظيف الفوضى التي أحدثها دونالد ترامب” بعد السنوات الأربع التي قضاها في البيت الأبيض، واتهمت ترامب بترك الولايات المتحدة تعاني من "أسوأ بطالة منذ الكساد الكبير"، و"أسوأ هجوم على ديمقراطيتنا منذ الحرب الأهلية"، و"أسوأ وباء للصحة العامة منذ قرن". بدأت المناظرة الرئاسية الأولى بين هاريس وترامب.دخل المتنافسان ترامب وهاريس لمقر المناظرة. شروط المناظرة: لن يكون هناك جمهور، وسيتم كتم صوت ميكروفونات المرشحين عندما لا يحين دورهم في التحدث ولن يُسمح لهم بتدوين ملاحظات.أمريكاالانتخابات الأمريكيةدونالد ترامبكامالا هاريسنشر الأربعاء، 11 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • الذكرى الأولى لكارثة فيضانات درنة.. فاجعة هزّت البلاد ووحّدت القلوب!
  • بث مباشر أولا بأول.. مناظرة ترامب وهاريس الرئاسية الأولى
  • القبض على النائب السابق عبدلله الخربيط في بغداد
  • القبض على النائب السابق عبد الله الخربيط
  • القبض على النائب السابق عبدلله الخربيط
  • القبض على النائب السابق عبدلله الخربيط بتهمة صكوك بلا رصيد
  • النائب طلعت عبد القوي: الحوار الوطني يجمع كل الأطياف المؤيدة والمعارضة
  • “الثورة ” تحيي الذكرى السنوية للمولد النبوي الشريف بـ”ندوة عن الاستراتيجية الإعلامية للرسول الأعظم”
  • مأرب :إحياء الذكرى الرابعة لاستشهاد عضو البرلمان الشيخ ربيش العليي
  • بعد مواجهته بالادلة على ضلوعه باغتيال “البيدجا”.. النائب العام يصدر أمر بحبس محمد بحرون “الفار”