شارك الفنان معتصم النهار جمهوره بصرر من مسلسله “لعبة حب” يشوق جمهوره من خلالها لنهاية المسلس، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

 

وعلق “النهار” على الصور قائلا:"اللعبة قربت تخلص وكل حدا شارك فيها رح يدفع الثمن.

 

أحدث أعمال معتصم النهار

يستعد الفنان السوري معتصم النهار لخوض أحدث أعماله الدرامية الجديدة،والتي تحمل اسم “مش مهم الاسم”،ويشاركه في بطولة المسلسل أندريا طايع، أليكو داوود، أنجو ريحان، دوري سمراني، ليزا دبس، نيبال عرقجي، والعمل من تأليف كلوديا مرشليان وإخراج ليال راجحة وإنتاج شركة الصباح إخوان.

 

قصة مسلسل لعبة حب

مسلسل لعبة حب يدور حول شاب ثري يدعى مالك يعمل في عالم تصميم الأحذية النسائية يقع في غرام فتاة فقيرة ويكتشف لاحقًا أن عمه وزوجة عمه فريدة هما من دفعا المال لهذه الفتاة “سما” استغلالًا لحاجتها حتى تتمكن من إيقاعه في شباكه ثم دفعه للزواج منها، وتم اختيارها هي بالتحديد بعدما شعرت فريدة زوجة عم مالك أنه يشعر تجاهها بالإعجاب، وكل هذا حتى لا تفقد فريدة وزوجها أموالهما حيث منحهما جد مالك مهلة ٦ شهور حتى يتزوج أو يتم حرمانها من الميراث وبناء عليه قررا أن ينفذا هذه الخطة.

أبطال مسلسل لعبة حب

يشارك في المسلسل عدد من النجوم من ضمنهم معتصم النهار بدور (مالك الأسعد)، نور علي بدور (سما)
،شكران مرتجى بدور (فريدة الأسعد)، جو طراد بدور (رامي)، ساشا دحدوح بدور (سيرين)،أيمن رضا بدور (سلطان الأسعد)، أيمن عبد السلام بدور (دانيال)،حسام تحسين بيك بدور (أديب الأسعد)،نهاد عاصي بدور(شادية)، جيري غزال بدور (جبران)،ناظم عيسى،ترف التقي بدور (مايا الأسعد)،رنين مطر بدور.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أعمال معتصم النهار أعماله الدرامية أحدث أعماله الفنان معتصم النهار إنستغرام معتصم النهار لعبة حب معتصم النهار

إقرأ أيضاً:

الجعيدي: مدارس الإمام مالك التابعة لدار الإفتاء “مشروع استراتيجي”

اعتبر عبد الله الجعيدي، مقدم برامج قناة المفتي المعزول الصادق الغرياني «التناصح»، أن “مدارس الإمام مالك التابعة لدار الإفتاء؛ مشروع استراتيجي”. على حد وصفه.

وقال الجعيدي في منشور على فيسبوك، إن “هذا اللقاء بمناسبة افتتاح مدرسة الإمام مالك للعلم الشرعي بمنطقة الظهرة، وهي مدرسة على الطراز الحديث من حيث البناء والتجهيزات”، بحسب تعبيره.

وأضاف أن “هذا المشروع الكبير (مدارس الإمام مالك ) التابعة لدار الإفتاء تعتمد فيه منهجا دراسيا يؤسس الطالب ويؤهله للدراسة في كلية العلوم الشرعية والإفتاء”، على حد قوله.

وتابع؛ أن “المؤمل من هذه المدارس وتلك الكلية هو تخريج طلبة علم ومفتين معتمدين يحفظون القرآن كاملا وقدرا من أحاديث الأحكام وأمهات المتون في علوم الآلة والغاية في الفقه والتفسير والحديث”، وفق قوله.

وختم موضحًا، أن “هذا المشروع الاستراتيجي يفرح به كل مؤمن في بلاد عانت من تهميش التعليم الديني لفترات طويلة قبل الثورة وبعدها”، بحسب كلامه.

الوسومالجعيدي

مقالات مشابهة

  • الجعيدي: مدارس الإمام مالك التابعة لدار الإفتاء “مشروع استراتيجي”
  • معتصم النهار يوجه رسالة لجمهوره.. تعرف عليها
  • وليد فواز يكشف عن مواعيد عرض مسلسله «برغم القانون» | صورة
  • الزراعة: كرتونة البيض في منافذنا بـ120 جنيها لنهاية أكتوبر
  • ميسى يحصل على تصنيف كارثي في EA FC 25
  • بعد السقوط أمام إيطاليا.. منتخب فرنسا يصالح جمهوره بالفوز على بلجيكا
  • د. معتصم الجعيلي: بعد ساعات من الحرب انهال الرصاص كالمطر قرب منزلي
  • أحمد الفيشاوي يشارك جمهوره صورًا جديدة مع عائلته
  • شاهد.. What the Car تصل إلى Steam
  • الجعيدي: «صلاح بادي» أصبح لعبة في يد سالم جحا ومعيتيق وفوزي عبدالعال