كشفت المطربة كارمن سليمان العديد من الأسرار حول حياتها الفنية ومنها حديثها عن تفاصيل ألبومها الجديد «حبايب قلبي» قائلة «عملنا ميني ألبوم حبايب قلبي بحب أوي، واشتغلنا عليه بكل حاجة جوانا، وكنا مبسوطين جدًا بالفكرة اللي جت أصلًا من عند عزيزالشافعي، وعزيز فعلًا كان مديني أحسن حاجة عنده.

وأضافت كارمن سليمان في تصريحاتها لبرنامج نجمك مع يارا، المذاع عبر شاشة قناة «هي» أغنية حبايب قلب أهديها لكل الفانز بتوعي والناس اللي بحبهم وأهلي وأصحابي، موضحة: ناس كتير حبايبي، معنديش فكرة أني أقول أني مبحبش حد، وعلاقاتي الحمد لله كويسة بكل الناس.

وأشارت: «ألبوم حبايب قلبي كله من كلمات عزيز الشافعي، ما عدا أغنية حرام معلش دي كلمات منة القيعي، وأنا بحب الأغنية دي جدًا وهي مناصرة لـ الستات على الرجالة، وبقالي كتير أوي مغنتش الطريقة دي، وهتحيز للبنات لأننا أحلى حاجة في الدنيا وأي حاجة من غيرنا وحشة»، مضيفة: «مبسوطة جدًا أني في ميني ألبوم واحد معايا 4 موزعين مهمين جدًا وليهم نجاحات كبيرة أوي».

عن المطربين الذين تتمنى التعاون معاهم خلال الفترة المقبلة أوضحت كارمن سليمان أنها تتمنى إنتاج دويتو مع ويجز وأيضا المطرب تامر حسني معقبة: نفسي أعمل دويتو مع ويجز، هو موهوب جدًا ومن الناس المهمة جدًا في مصر والوطن العربي.. حب تامر حسني جدًا، وبحب كل اللي بيعمله ودايمًا ببقى متابعة كل حاجة بينزلها.

ولفتت كارمن سليمان إلى أن المطربة أنغام كانت من أبرز الداعمين لها في بدايه مشوارها الغنائي قائلة «أنغام من أوائل الناس اللي شجعتني وبتدعمني جدًا، وأنا بحبها جدًا على المستوى الفني والشخصي، وفكرة أن أنا أعمل السيرة الذاتية ليها دي حاجة كبيرة، ومش عارفة هقدر أعمل ده ولا لأ، بس متأكدة أن لو اتعرض عليا ده لازم أشتغل عليه جدًا لأنه مش سهل».

ألبوم «حبايب قلبي»

ويعد ميني ألبوم «حبايب قلبي»، هو التعاون الرابع الذي يجمع كارمن سليمان مع زوجها المنتج مصطفى جاد، وذلك بعد نجاحهما في أغنية «كنا في مكان»، «لينا رقصة»، وأغنية «يا جمالك».

ويتضمن الألبوم 4 أغان متنوعة ومن المقرر طرح أغنية كل 10 أيام.

آخر أعمال كارمن سليمان

كانت أغنية «كنا في مكان» آخر ما طرحته عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب» مؤخرا، وذلك احتفالا بعيد الحب.

وأغنية كنا في مكان، من ألحان زوجها مصطفى جاد، الذي يعود للتعاون مع زوجته بعد غياب يقرب من عامين، والأغنية من كلمات أحمد سرور، وتوزيع وميكس مهر الملاخ، وماستر خالد سند، وتدوين أوركسترا كمال أحمد، والكليب من إخراج ورؤية عمر شربيني.

اقرأ أيضاًمحمود غريب يتعاقد على مسلسل «مملكة الحرير» لـ كريم عبد العزيز

مصيرهم زبالة التاريخ.. مصطفى بكري معلقاً على هجوم الإخوان على المفتي السابق وشيخ الأزهر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: كارمن سليمان المطربة كارمن سليمان ألبوم حبايب قلبي کارمن سلیمان حبایب قلبی

إقرأ أيضاً:

خالد الصاوي يودع كلبته بكلمات مؤثرة: «باي باي حبيبة قلبي»

أعلن الفنان خالد الصاوي وفاة كلبته، وذلك عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وشارك الفنان خالد الصاوي جمهوره بصورة خاصة له مع كلبته وعلق عليها: «باي باي حبيبة قلب بابي، يا رب أرجوك اجمعني بها وبميكي يوما ما، إن شاء الله في حلم طويل».

يذكر أن خالد الصاوي شارك في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل صدفة، وذلك بجانب عدد من الفنانين من بينهم ريهام حجاج ورحاب الجمل وعبير صبري وسلوى خطاب ورشدي الشامي وميار الغيطي، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

مقالات مشابهة

  • …مَنْ لِقلبي..
  • خلال أيام.. شيرين تطرح أغنية "عودتني الدنيا" بتوقيع أحمد المالكي وتامر عاشور
  • خالد الصاوي يودع كلبته بكلمات مؤثرة: «باي باي حبيبة قلبي»
  • شاهد بالصورة والفيديو.. “دعامية” حسناء تستعرض جمالها على أنغام (شتمونا ضربونا عذبونا) والجمهور يسخر: (حتى الباروكة شفشفتوها)
  • قبل طرحها..تعرف على كلمات أغنية "عودتني الدنيا" لـ شيرين
  • الحرمان شهر من استخدام الإنترنت بسبب 10 كلمات.. ما القصة؟
  • أغنية جديدة.. هنا الزاهد تكشف عن مفاجأة تجمعها بـ تامر حسني
  • كزبرة يطرح أغنية جديدة مع نورين أبو سعدة (فيديو)
  • نوال تحصد جائزة أفضل أغنية "لسة شوفتوا حاجة "من مهرجان أفضل الدولى في لبنان
  • عزيز الشافعي يحتفل بتصدر أغنية هنا هنا الترند لـ كارمن سليمان