حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة علي تهنئة الطلبة والطالبات الأوائل والمتفوقين والحاصلين علي شهادة الثانوية  العامة والأزهرية لهذا العام بمحافظة الأقصر وذلك عبر  خاصية الفيديو كونفرانس.

وعبر وزير الشباب والرياضة عن سعادته بهذا الجمع واعتزازه وتقديرة لحملة بشبابها   التابعة لوزارة الشباب والرياضة والتي تحرص علي التواجد والمشاركة الدائمة بجميع الفاعليات ومحافظات الجمهورية  والتي يأتي من بينها هذه الاحتفالية الكبيرة موجها التحية والشكر  لكافة السادة الحضور .

وبحديثه "صبحي "  لأبنائه من الطلبة والطالبات  تقدم لهم بالتهنئة علي تحقيقهم للنجاح بتفوق واستعدادهم لدخول مرحلة جديدة من حياتهم متمنيا لهم مستقبل مبهر ومشرق .

ونظمت الاحتفالية حملة بشبابها بمحافظة الأقصر  ، وذلك بحضور الدكتور هشام ابو زيد نائب محافظ الأقصر والدكتور بهجت الصن والنائب باهي امين والنائب محمد عطا الله ومدير مديرية  الشباب والرياضة بمحافظة الأقصر .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة يتواصل مع أبطال مصر المتوجين بميداليات دورة الألعاب البارالمبية

 

تواصل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عبر تقنية الفيديو كونفرانس مع أبطال مصر الحاصلين على ميداليات فى دورة الألعاب البارالمبية، بحضور الدكتور علي جمعة مفتي الديار المصرية السابق ورئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير.

 

 دعم كبير من القيادة السياسية

وخلال اللقاء، أشاد وزير الشباب والرياضة بنتائج البعثة المصرية المشاركة في دورة الألعاب البارالمبية بباريس، وحولها علي ٧ ميداليات متنوعه، مشيراً إلى الدعم الكبير والمتواصل من القيادة السياسية لكافة الأبطال الرياضيين في مختلف الرياضات، مؤكداً أن لاعبي مصر في البارالمبياد نجحوا فى رفع اسم مصر عالياً، وتحقيق نتائج مميزة.

أشار "صبحي" إلى أن الدولة المصرية تولي اهتماماً خاصا بالأبطال البارالمبيين، وهناك مساواه بينهم وبين الأبطال الأولمبيين، موضحاً أن الدولة تهتم بكل ما يخص البطل الرياضي، وحرصها علي توفير كافة الإمكانيات اللازمة لتحقيق أفضل النتائج واعتلاء منصات التتويج.

 

وأكد الدكتور أشرف صبحي أنه سيتم إطلاق أسماء أبطال ميداليات الدورة البارالمبية على مراكز الشباب، أُسوه بالأبطال الأوليمبيين، مشيراً إلى هناك تجهيزات لإستقبال الأبطال البارالمبيين بمطار القاهرة، فور عودتهم من باريس.

وخلال اللقاء، هنأ الدكتور علي جمعه الأبطال البارالمبيين علي النتائج المبهرة التي حققوها، معرباً عن سعادته بالتواصل معهم ومشيداً بالإنجازات والجهود التي بذلوها خلال الإعداد وأثناء البطولة، وصولاً باعتلاء منصات التتويج.


 

مقالات مشابهة

  • ملتقى توظيفي بالأقصر يوفر 2000 فرصة عمل.. اعرف التخصصات المطلوبة
  • وزير الشباب والرياضة يستقبل البعثة المصرية بعد إنجازات بارالمبياد باريس 2024
  • نائب وزير الشباب والرياضة يلتقي رؤساء وممثلي الاتحادات الرياضية
  • وزير الشباب والرياضة يطمئن على بعثة منتخب مصر في بوتسوانا
  • وزير الشباب والرياضة يطمئن هاتفياً على بعثة المنتخب الوطني في بوتسوانا
  • وزير الشباب والرياضة يبحث توفير رعاة للبطلة فريال أشرف
  • وزير الشباب والرياضة يبحث توفير رعاه للبطلة فريال أشرف عقب عودتها للتدريب
  • وزير الشباب والرياضة يشيد بأداء أبطال مصر في دورة الألعاب البارالمبية
  • وزير الشباب والرياضة يتواصل مع أبطال مصر المتوجين بميداليات دورة الألعاب البارالمبية
  • هيئة مكافحة الفساد تتسلم إقرار وزير الشباب والرياضة