بوابة الوفد:
2024-09-11@08:50:27 GMT

محافظ البحيرة تختتم جولتها بمركز الرحمانية

تاريخ النشر: 15th, August 2024 GMT

اختتمت الدكتورة چاكلين عازر محافظ البحيرة، جولتها بمركز الرحمانية،  والمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالوحدة المحلية لمركز ومدينة الرحمانية، بحضور الحسيني أبو عيانة  رئيس الوحدة المحلية. 

وتابعت محافظ البحيرة، إنتظام تقديم الخدمة بمنظومة تراخيص البناء وحسن سير العمل بالمركز التكنولوجي، والوقوف على جودة الخدمات التي يقدمها للمواطنين، موجهة بمراجعة التراخيص الصادرة من المركز التكنولوجي من خلال لجنة الفحص المشكلة بالوحدة المحلية.

 

ووجهت الدكتورة چاكلين عازر، بأهمية تحقيق التكامل بين كافة الجهات المعنية من أجل الوصول، إلى أفضل مستوى من تقديم الخدمات للمواطنين، وفقاً لأعلى مستوى تكنولوجى وبتقنيات عالية لسرعة تلبية مطالب المواطنين، تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية فى هذا الشأن. 

وخلال جولتها بمركز الرحمانية وأثناء المرور على طريق (دمنهور/ الرحمانية) تلاحظ لمحافظ البحيرة، وجود عدد من المحاجر، حيث وجهت بمراجعتها، وإزالة المخالف منها ورد الشيء لاصله بزراعة الأرض على نفقة المخالف، وكذا مراجعة كافة تراخيص المباني الجديدة وتكليف نواب رؤوساء المدن بالمرور على جميع اعمال البناء الجارى تنفيذها، مع تكثيف إزالة التعديات فى المهد، والتصدي لظاهرة التعدي على الأراضي الزراعية والبناء المخالف حفاظا على هيبة الدولة وحق الشعب.

يأتي ذلك فى إطار الجولات الميدانية لمتابعة سير منظومة العمل بالمراكز التكنولوجية بمختلف مدن ومراكز المحافظة، وكذا الوقوف على جودة الخدمات المقدمة للمواطنين بملف تراخيص البناء، وتفعيل الإجراءات التي اتخذتها الدولة للتيسير على المواطنين في واحد من الملفات التي توليها القيادة السياسية اهتمامًا كبيرًا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ البحيرة تختتم جولتها بمركز الرحمانية

إقرأ أيضاً:

في جولة مفاجئة.. محافظ البحيرة تحرر محاضر لـ 9 مخابز لتلاعبهم في إنتاج الخبز

أجرت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، صباح اليوم الأحد، جولة مفاجئة بمركز ومدينة كفر الدوار، تفقدت خلالها عددًا من المخابز البلدية، للتأكد من جودة رغيف الخبز وإنتاجه وفقا للمواصفات والأوزان المحددة، وضمان وصول الدعم لمستحقيه والالتزام بالقرارات التموينية المحددة.

وخلال الجولة، تفقدت المحافظ، مخبزين بقرية الملقة وتبين وجود مخبز يقوم بإنتاج خبز ناقص الوزن وتم تحرير محضر ضده، كما تم تحرير محضر لمخبز آخر لتصرفه في 3 شكائر دقيق بلدي مدعم.

وواصلت محافظ البحيرة، جولتها بتفقد مخبزي بالسعرانية، وتم تحرير محضرين إنتاج خبز ناقص الوزن، وكذا مخبزًا بمنطقة حي الزهور بالسعرانية والتقت محافظ البحيرة بعدد من المواطنين واستمعت إلى مطالبهم، ووجهت الوحدة المحلية بسرعة تمهيد الطرق في المنطقة لحين الانتهاء من محطة الصرف الصحي الجاري تنفيذها.

كما وجهت المحافظ، مديرية التموين بضرورة التواصل المستمر مع المواطنين للوقوف على مدى رضائهم عن الخدمات المقدمة وحل المشكلات التي قد تواجههم والعمل علي حلها في أسرع وقت.

وتنفيذًا لتوجيهات الدكتورة جاكلين عازر، قامت مديرية التموين بحملات مماثلة على المخابز بنطاق المركز، تم خلالها تحرير 4 محاضر أخرى لمخابز مخالفة ما بين تصرف وعدم إعلان وعدم وجود سجل زيارات وقت المرور.

تأتي الجولة في إطار الجولات الميدانية المستمرة لمتابعة مدى جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وتزامنًا مع تلك الحملات تقوم إدارة تموين كفر الدوار حاليًا بحملات مكثفه على الأسواق والسلاسل التجارية للتأكد من الالتزام بالأسعار المقررة وضبط المخالفين.

رافق المحافظ خلال جولتها، اللواء عبد العزيز قطاطو، رئيس مركز ومدينة كفر الدوار، محمد رجب هدية، مدير مديرية التموين.

مقالات مشابهة

  • محافظ سوهاج يطمئن على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين
  • حي النزهة يوجه رسالة للمواطنين بشأن التصالح في مخالفات البناء.. ماذا قال؟
  • التنمية المحلية: نحرص على توفير بيئة آمنة للمواطنين المترددين على منطقة العتبة
  • حدث في 8 ساعات| فتح تراخيص البناء بالشروط الجديدة.. وموجة حارة جديدة تضرب المحافظات
  • محافظ الغربيةيناقش آلية تحسين الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين
  • محافظ الغربية يناقش تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في التأمين الصحي
  • التنمية المحلية: فتح تراخيص البناء بالشروط والإجراءات الجديدة
  • أطول برج خشبي في العالم..من المدينة التي ستحتضنه؟
  • «التنمية المحلية»: استرداد 1162 فدان زراعة خلال الموجة الأخيرة من إزالة التعديات
  • في جولة مفاجئة.. محافظ البحيرة تحرر محاضر لـ 9 مخابز لتلاعبهم في إنتاج الخبز