(CNN)--تم توجيه الاتهام إلى خمسة أفراد فيما يتعلق بوفاة الممثل ماثيو بيري عام 2023، وفقًا لمكتب المدعي العام الأمريكي، وتم الإعلان عن الاتهامات صباح الخميس في مؤتمر صحفي في لوس أنجلوس.

ومن بين المتهمين طبيبان، والمساعد الشخصي لبيري، وأخرى تشير إليها السلطات باسم "ملكة الكيتامين"، وجميعهم متهمون بـ "توزيع الكيتامين على بيري خلال الأسابيع الأخيرة من حياة الممثل"، وفقًا للصحافة.

بيان من مكتب المدعي العام الأمريكي.

وقال المدعي العام الأمريكي مارتن استرادا إن المتهمين "استغلوا قضايا إدمان السيد بيري.. لقد كانوا يعلمون أن ما كانوا يفعلونه كان خطأ".

وتوفي الممثل المحبوب الذي لعب دور "تشاندلر بينغ"  بمسلسل "فريندز" في تشرين الأول/ أكتوبر 2023، عن عمر يناهز 54 عامًا. وعُثر على بيري عائمًا، ووجهه لأسفل في حوض السباحة بمنزله، و توفي الممثل نتيجة "التأثيرات الحادة للكيتامين"، ما أدى إلى غرقه، وفقًا لتقرير تشريح الجثة الصادر عن مكتب الفحص الطبي في لوس أنجلوس.

وفي شهر أيار/ مايو     2023، قال النقيب سكوت ويليامز من قسم شرطة لوس أنجلوس لشبكة CNN إن التحقيق في وفاة بيري ما زال مستمرًا.

وأوضح في ذلك الوقت: "من الناحية النظرية، هناك احتمال للجرم الجنائي، اعتمادًا على ما يكشفه التحقيق، لكن في هذه المرحلة، لم نصل إلى هذه النقطة بعد".

وأشار ويليامز إلى إن السلطات تبحث في كيفية حصول بيري على المخدرات، ومن الذي ربما قام بتزويده بها؟ كما شاركت إدارة مكافحة المخدرات الأمريكية، وهيئة التفتيش البريدي الأمريكية في التحقيق.

وعند الإعلان عن الاتهامات، الخميس، قال إسترادا إن المحققين يعتقدون أن بيري "عاد إلى الإدمان” في خريف عام 2023،

وكان الممثل الراحل قد تحدث بالتفصيل عن صراعاته المستمرة منذ عقود مع إدمان المخدرات، في مذكراته الصادرة عام 2022 بعنوان "الأصدقاء، العشاق، والشيء الكبير الرهيب”.

وكتب بيري أنه بدأ في تعاطي الأدوية الموصوفة بعد تورطه في حادث دراجة نارية أثناء تصوير فيلم "Fools Rush In" في عام 1997، ووصف له دواء "فيكودين".

ووفقا لكتابه، وصل بيري في نهاية المطاف إلى تناول ما يصل إلى 55 حبة يوميًا، مما أدى إلى فقدان وزنه بشكل كبير، والذي كان واضحا خلال فترة عمله في مسلسل "فرندز"، وأشار إلى أنه كان من الصعب مشاهدة التحول الجسدي الذي مر به خلال فترة عرض المسلسل.

أمريكامشاهيرنجوم هوليوودنشر الخميس، 15 اغسطس / آب 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: مشاهير نجوم هوليوود

إقرأ أيضاً:

الزمالك يتعلق مع محمد حمدي.. رسميًا

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب عن التعاقد مع محمد حمدي الظهير الأيسر لفريق إنبي لمدة موسم على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

زيدان يغلق الباب أمام مانشستر يونايتد

جاء التعاقد مع محمد حمدي بعد موافقة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وكان الزمالك تعاقد في الفترة الماضية مع المغربي محمود بنتايك ظهير أيسر فريق سانت إتيان الفرنسي لمدة موسم على سبيل الإعارة مع وجود بند بأحقية الشراء، كما تعاقد النادي مع الفلسطيني عمر فرج مهاجم فريق أيك السويدي لمدة أربعة مواسم.

ويبحث مجلس إدارة نادي الزمالك عن تدعيم الفريق الأول لكرة القدم بصفقات قوية استعدادًا للموسم المقبل، بالإضافة إلى المباراة الهامة أمام الأهلي في السوبر الإفريقي أمام الغريم التقليدي الأهلي.

مقالات مشابهة

  • اتهام مسؤولي كينيا بالتبذير رغم خطة تقشف أعلنها الرئيس روتو
  • الداخلية تنفي مزاعم الإخوان بوفاة نزيلين بقسم شرطة بالشرقية
  • ظهور نادر لمات لوبلان بعد وفاة ماثيو بيري
  • الزمالك يتعلق مع محمد حمدي.. رسميًا
  • 9 أيام يسن صيامها فيما تبقى من شهر ربيع الأول.. اعرف موعدها 
  • وزير خارجية الدنمارك: لدينا نفس الرأي مع مصر فيما يتعلق بالشراكة الدولية
  • عاجل| استغلوا زيادة المرتبات والمعاشات.. كيف خطط تجار البيض لرفع الأسعار؟
  • اتهام إسرائيلي لمصر بـ المماطلة في استقبال سفير تل أبيب الجديد
  • انتبه.. الإقراط في تناول الكوسا قد يسبب لك العديد من الأضرار
  • مأساة جديدة في لحج تتسبب بوفاة 14 شخصاً بينهم نساء وأطفال