صحيفة عاجل:
2024-09-11@08:49:05 GMT

توتنهام يقرر إيقاف لاعبه لأسباب انضباطية

تاريخ النشر: 15th, August 2024 GMT

قررت إدارة نادي توتنهام، إيقاف لاعب الوسط إيف بيسوما، واستبعاده من مواجهة يوم الإثنين المقبل أمام ليستر سيتي في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، لأسباب انضباطية.

وقال بوستيكوغلو، المدير الفني لفريق توتنهام، في مؤتمره الصحفي قبل المباراة "قررنا إيقاف اللاعب لمباراة يوم الإثنين".

وتابع: "الباب مفتوح أمامه ونأمل أن نتمكن من مساعدته لإدراك أن القرارات التي يتخذها لا تؤثر عليه فقط، على أمل أن يتيح له ذلك باتخاذ قرارات أفضل في المستقبل".

واعتذر اللاعب المالي عما وصفه بأنه "سوء تقدير جسيم".

وتم إيقاف بيسوما بعد نشره مقطع فيديو يستنشق فيه غاز مسبب للضحك على مواقع التواصل الاجتماعي، وفقًا لما أعلنه مدرب الفريق.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: توتنهام الدوري الإنجليزي بيسوما

إقرأ أيضاً:

أوديجارد مهدد بالغياب عن أرسنال أمام توتنهام

أصبحت الشكوك تحوم بشأن مشاركة النرويجي مارتن أوديجارد، نجم فريق أرسنال، مع فريقه ضد مضيفه توتنهام هوتسبير، وذلك عقب خروجه من المباراة التي انتهت بفوز منتخب بلاده 2 / 1 على ضيفه منتخب النمسا أمس الاثنين ببطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

ويحل أرسنال ضيفا على توتنهام، يوم الأحد المقبل، في ديربي شمال العاصمة البريطانية لندن، ضمن منافسات المرحلة الرابعة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأصيب قائد أرسنال في كاحل قدمه اليسرى بعد التحام غير متعمد من كريستوف باومجارتنر في الدقيقة 60 من عمر المباراة التي أقيمت بالعاصمة النرويجية أوسلو، وخرج من ملعب اللقاء باكياً بمساعدة زميله في الفريق إرلينج هالاند، هداف مانشستر سيتي الإنجليزي.

وتشكل إصابة أوديجارد القوية على ما يبدو ضربة أخرى للإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لأرسنال، الذي سيفقد بالفعل خدمات ديكلان رايس أمام توتنهام بسبب الإيقاف.

ونقلت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) تصريحات أولا ساند، طبيب الفريق، لقناة (تي في 2) "لقد أصيب أوديجارد بالتواء بسيط في الكاحل. سنرى، ربما نستخدم الموجات فوق الصوتية لفحصه. إذا لم نكن متأكدين من النتيجة، فسيكون هناك فحص بالرنين المغناطيسي غدًا".

يذكر أن أرسنال يتواجد في المركز الرابع بترتيب الدوري الإنجليزي حاليا برصيد 7 نقاط، عقب تحقيقه فوزين وتعادلا وحيدا خلال لقاءاته الثلاثة الأولى بالمسابقة هذا الموسم، متأخرا بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي (المتصدر) وليفربول (الوصيف).

مقالات مشابهة

  • إيقاف توم كريج بعد اعتقاله في أولمبياد باريس بتهمة شراء الكوكايين
  • وزير الداخلية يقرر إبعاد 8 أشخاص عن البلاد لأسباب تتعلق بالصالح العام
  • إصابة أوديغارد تقلب ترتيبات آرسنال
  • لأسباب خاصة.. استقالة الرئيس التنفيذي المالي "للأسماك العمانية"
  • مصدر أمني يكشف عن احتمالين لأسباب انتشار رائحة الكبريت في بغداد
  • أوديجارد مهدد بالغياب عن أرسنال أمام توتنهام
  • برشلونة يعلن خضوع لاعبه مارك بيرنال لعملية جراحية
  • عامر حسين: لم أتلقَ أي أموال من كرة القدم وعضو اتحاد كرة يهاجمني لأسباب انتخابية
  • «القاهرة الإخبارية»: هولندا تفرض قيودا على تصدير معدات صناعة الرقائق
  • آرسنال يتلقى ضربة قوية قبل ديربي شمال لندن أمام توتنهام بالدوري الإنجليزي