بوابة الفجر:
2024-09-11@08:55:13 GMT

بالحجاب.. ياسمين صبري تتألق بأحدث ظهور لها

تاريخ النشر: 15th, August 2024 GMT

شاركت الفنانة ياسمين صبري جمهورها بفيديو لها تتألق من خلاله، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

وظهرت “ياسمين” وهي ترتدي بنطلون باللون الأخضر،وبلوزة من نفس اللون، وارتدت وشاح على رأسها باللون الأخضر، ووضعت ماكياج مناسب للون بشرتها، مما أثار تفاعل عدد كبير من متابعيها.

 ياسمين صبري تستعد لعمل جديد 

يجتمع الفنان كريم عبد العزيز والفنانة ياسمين صبرى في فيلم جديد بتوقيع المخرج بيتر ميمى الذى يواصل التحضيرات الخاصة بالعمل على قدم وساق تمهيدًا للبدء في تصويره خلال الأسبوع الأول من شهر سبتمبر المقبل.

  ياسمين صبري ومشاركتها في مسلسل “رحيل”

 

و الجدير بالذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري مسلسل "رحيل"، الذي عرض في النصف الثاني من الموسم الرمضاني 2024، ويعد مسلسل "رحيل" من بطولة ياسمين صبري، أحمد صلاح حسني، محمد كيلاني، سماء إبراهيم، حازم سمير، أحمد صيام، مي القاضي، هاجر الشرنوبي ومن تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج محمد عبدالسلام.



قصة مسلسل "رحيل"
 


تدور أحداث المسلسل حول ياسمين صبري التي تقوم  بدور فتاة شعبية تعمل مهندسة وتجمعها قصة حب مع أحمد صلاح حسني الذي يظهر بشخصية شاب من الإسكندرية يعمل في تجارة الخشب، ومع تتابع الأحداث تمر حياتها بالعديد من الأزمات، وتجسد عارفة عبدالرسول شخصية سيدة صعيدية يتم قتل زوجها وتحاول البحث عن قاتله ضمن الأحداث.



ويعد مسلسل "فرصة ثانية"، آخر أعمال ياسمين صبري في دراما رمضان، والذي عرض عام 2020، وشارك في بطولته أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، محمود البزاوي، نهال عنبر، محمد أبوداود، أشرف زكي، إدوارد، أحمد الشامي، عمر الشناوي، والمسلسل من إخراج مرقس عادل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث ظهور لها اعمال ياسمين صبري اخر اعمال ياسمين صبري الفنانة ياسمين صبري الفنان كريم عبد العزيز الموسم الرمضاني 2024 الموسم الرمضاني اللون الاخضر مسلسل رحيل ياسمين صبري یاسمین صبری

إقرأ أيضاً:

تعرف على اسم مسلسل ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025

كشفت الفنانة ياسمين عبد العزيز في منشور لها عبر حسابها الشخصي علي انستجرام، عن اسم مسلسلها في رمضان 2025، الذي تشارك في بطولته مع كريم فهمي، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين. 

اسم مسلسل ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025

 

وجاء اسم مسلسل ياسمين عبد العزيز بعنوان “وتقابل حبيب” اسم مؤقت للعمل، حتى يتم الاستقرار على الاسم النهائي خلال أيام، إنتاج شركة سينرجى، والمقرر عرضه فى شهر رمضان 2025، وتدور أحداثه في إطار دراما رومانسية. 

احدث تعاون بين كريم فهمي وياسمين عبد العزيز 

 

يتعاون الثنائي كريم فهمي وياسمين عبد العزيز في مسلسل جديد والمقرر عرضه في رمضان 2025، وايضا يتعاونا في مسرحية جديده، حسب ما أعلن كريم فهمي خلال لقائه ببرنامج Et بالعربي، وقال فهمي: إن شاء الله في مسرحية جديدة تجمعني مع ياسمين عبد العزيز، وتجربة هتعجب الناس، وبيشارك معانا عدد من النجوم منهم بدرية طلبة، مايان السيد، محمد عبد الرحمن، وغيرهم.

اخر تعاون بين كريم فهمي وياسمين عبد العزيز 

 

يذكر أن الثنائي كريم فهمي والفنانة ياسمين عبدالعزيز، جمعهما مسلسل ونحب تاني ليه، الذي عرض عام 2020، حيث ناقش المسلسل قضية الطلاق وأثرها على المرأة في المجتمع العربي، حيث ظهرت من خلاله ياسمين عبد العزيز زوجة الفنان شريف منير خلال أحداث المسلسل واسمها غالية عبد الرحمن، ويوضح البرومو الدعائي أن شريف منير يطلقها فجأة، وتتعرف على الفنان كريم فهمي، وضم مسلسل ايضا: أحمد صلاح حسني، شريف منير، إسلام جمال، فتحي عبد الوهاب، محمد عز، ثراء جبيل، إيهاب فهمي، والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين، وتحت قيادة المخرج مصطفى فكري.

آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز 

 

وكان آخر أعمال الفنانة ياسمين عبدالعزيز هو مسلسل ضرب نار، الذي عر في رمضان 2023، العمل من بطولة عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم: ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، هدى الإتربي، سهير المرشدي. 

احدث اعمال كريم فهمي 

 

واستأنف كريم فهمي مؤخرا التحضير لمسلسل 220 يوم، والذي يضم في بطولته صبا مبارك، مايان السيد، من تأليف محمود زهران، إخراج كريم العدل، من إنتاج صادق الصباح، وتدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي.

مقالات مشابهة

  • بإطلالة لا مثيل لها.. هدى المفتي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • تعرف على اسم مسلسل ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025
  • صبري فواز عن حفلات شبيه محمد منير: «عبيلة واديله اعمل أي حاجة وهتاكل بوغاشة»
  • محمد عبد الجليل: رحيل أحمد عبد القادر لن يؤثر على الأهلي
  • بهذه الكلمات.. سيمون تهنئ شقيقها بعيد ميلاده (صور)
  • هيدي كرم تتألق بأحدث ظهور لها في حفل توزيع جوائز الديرجيست (صور)
  • بالبينك.. إيمان العاصي تتألق بأحدث ظهور لها
  • من حفل توزيع جوائز الدير جيست.. إسعاد يونس تتألق بأحدث ظهور
  • هنا الزاهد تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها في حفل توزيع جوائز الديرجيست
  • بإطلالة ملفتة.. ياسمين الخطيب تتألق في شوارع باريس