تصدر النجم مصطفى شعبان التريند، وذلك بعد الكشف عن أحدث أعماله الدرامية مسلسل «حكيم باشا»، المقرر عرضة ضمن سباق رمضان المقبل 2025.

 

ومن المقرر أن يكون العمل من إخراج أحمد خالد أمين ومن تأليف محمد الشواف .

 

ويدخل مصطفى شعبان عالم الدراما الصعيدية لأول مرة بمسلسله الجديد “حكيم باشا”.

 

وكان شارك النجم مصطفى شعبان فى رمضان الماضي بمسلسل المعلم الذي حقق نجاحا كبيرا.

يعد مسلسل المعلم هو التعاون الثاني بين الفنان مصطفى شعبان والفنانة سهر الصايغ حيث تعاونوا من قبل في مسلسل "بابا المجال" الذي عرض في رمضان الماضي وحقق المسلسل نجاح جماهيري وفني كبير وتفاعل معه الجمهور منذ عرض الحلقة الاولى من المسلسل.

قصة المسلسل

 وتدور قصة المسلسل في إطار تشويقي اجتماعي، حيث يسعى مصطفى شعبان للانتقام لوالده، من الشخص الذي تسبب له في خسائر مالية في تجارته وسجنه وسرق أموال أسرته، وتتسع دائرة الشك في المحيطين به.

أبطال المعلم

شارك في بطولة المسلسل كلا من: مصطفى شعبان، سهر الصايغ، هاجر أحمد، الفنان القدير أحمد بدير، الفنانة إنتصار، والفنان القدير أحمد فؤاد سليم وهو من تأليف محمد الشواف، إخراج مرقس عادل، وإنتاج سينرجي.

وكان تصدر النجم من مصطفي شعبان التريند، وذلك بعد تداول زواجه من هدي الناظر مديرة أعمال عمرو دياب السابقة.

ورد مصطفي شعبان علي الأمر قائلا: ماعرفش أي ده.

وكان نال مسلسل “المعلم” إشادات كبيرة، بعد انتهاء المسلسل، خاصة بعد اكتمال الصورة بأكملها أمام الجمهور، ومشاهدة ما فعله «المعلم» طوال أحداث المسلسل.

وجاءت التعليقات كالآتي: «دايما في نهاية متوقعة للشر.. والمعلم قدر يقنعنا أنه قرب يميل ليهم»، «أبطال المسلسل في حتة تانية كل واحد اتسكن في مكانه ودوره المحدد برافو لكل صناع العمل»، «مسلسل المعلم شبه متكامل من حيث الأحداث.. مسلسل عظمة وجميل»

كما أن الصراع والحبكة الدرامية في مسلسل المعلم، جذبت أنظار الجمهور منذ عرض الحلقات الأولى، «الحبكة الدرامية معمولة بذكاء شديد والتمكين حلو أوي بالنسبة ليا مسلسل المعلم تاخد رقم واحد».

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصطفى شعبان مسلسل مصطفي شعبان مصطفى شعبان بابا المجال بابا المجال مصطفى شعبان مسلسل المعلم مصطفى شعبان مصطفى شعبان في بابا المجال مسلسل بابا المجال مصطفى شعبان مسلسل مصطفى شعبان بابا المجال يوسف شعبان مصطفى شعبان المعلم مسلسلات مصطفى شعبان مسلسل مصطفى شعبان رمضان 2024 مصطفى شعبان 2024 مسلسل المعلم مصطفى شعبان

إقرأ أيضاً:

كلاكيت ثاني مرة.. محمد إمام ومي عز الدين معا في رمضان 2025

انضمت الفنانة مي عز الدين إلى البطولة النسائية في مسلسل "الكينغ" بجانب النجم محمد إمام، الذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني لعام 2025.

 

أحداث مسلسل الكينغ

 

وتدور أحداث مسلسل "الكينغ" في إطار تشويقي اجتماعي، حول شاب مصري ينتمي إلى عصابات المافيا الدولية ويواجه العديد من الأزمات التي يسعى لحلها مع تطور الأحداث. ومن المقرر أن يبدأ تصوير المسلسل في الأسابيع القادمة بين مصر وأوروبا وبعض الدول العربية.

 

أخر أعمال مي عز الدين ومحمد إمام 

 

ويذكر ان شاركت الفنانة مي عز الدين بجانب الفنان محمد إمام في مسلسل “دلع البنات” التب تم عرضة في رمضان 2014، التي إستطاع أن يحقق نجاحا كبيرا خلال فترة عرضة.

 

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول الفوارق الطبقية في المجتمع من خلال قصة صديقتين، تنتمي إحداهما للطبقة الشعبية، بينما تنتمى الأخرى للطبقة البرجوازية، ويولد هذا الاختلاف بينهما العديد من المفارقات والمواقف الكوميدية.

 

أبطال مسلسل دلع البنات 

 

المسلسل تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل، ومن بطولة مى عز الدين، وكندة علوش، ونضال الشافعى، ومحمد عادل إمام، وريم البارودى، وسعد الصغير، وفادية عبدالغنى، وسمير غانم، وكريمة مختار، وضياء الميرغنى وعمر مصطفى متولى، وحجاج عبدالعظيم، وسناء يوسف، ومحمد سليمان، وإنتاج شركة «MBA» للمنتج الفنى محمود شميس.

مقالات مشابهة

  • إسعاد يونس وإيمان العاصي ورنا رئيس.. البطولات النسائية تتصدر الدراما في سبتمبر
  • عايدة رياض تروج لأحدث أعمالها الدرامية الجديدة "مطعم الحبايب"
  • مسلسلات رمضان 2025.. منذر رياحنة يجتمع مع مصطفى شعبان في «حكيم باشا»
  • بعد نجاحهما في «المعلم».. منذر رياحنة يتعاون مع مصطفى شعبان في رمضان 2025
  • لهذا السبب.. مصطفى شعبان يتصدر تريند "جوجل"
  • كلاكيت ثاني مرة.. محمد إمام ومي عز الدين معا في رمضان 2025
  • قبل عرضه..كل ما تريد معرفته عن مسلسل "برغم القانون"
  • الأحد.. انطلاق مسلسل إيمان العاصي "برغم القانون" على شاشة "ON"
  • منذر رياحنة ينضم لأبطال مسلسل حكيم باشا رمضان 2025
  • بسبب “الكينج”.. محمد إمام يقرر تأجيل التجربة الصعيدية