بوابة الوفد:
2024-09-11@08:54:56 GMT

روبي تشوق جمهورها لعمل جديد فى السنبلاوين

تاريخ النشر: 15th, August 2024 GMT

حرصت النجمة روبي على تشويق جمهورها بصورة جديدة ظهرت فيها على مركب وممسكة بالشراع وبإطلالة صيفية مختلفة.

وعلقت روبي على الصورة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وكتبت قائلة، "أنا رايحة السنبلاوين".

وكانت طرحت النجمة روبي مؤخرًا، أغنية بعنوان "الليلة حلوة" على موقع الفيديوهات "يوتيوب" والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات محمد مصطفى ملك، وألحان محمود أنور، وتوزيع ومكس، وماستر عمرو الخضري.

 

وكانت شاركت النجمة روبي مؤخرًا فى فيلم “عصابة المكس” الذي تدور أحداثه حول عصابة مكونة من أحمد فهمى الذى يجسد دور الماكس، بينما تلعب روبى دور جيجى، وتقدم لبلبة دور نجوى، ويقدم أوس أوس دور نفاسين، وكذلك محمد لطفى الذى يجسد دور الهيلامانى، أما حاتم صلاح فيجسد دور البارون، ويلعب مصطفى بسيط دور زناتي، كما يشارك فى الفيلم أيضاً الفنان أحمد فهيم.

 

قصة الفيلم

فيلم عصابة الماكس تدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا حول "الماكس" الذي اعتاد على القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من أختارهم يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.


أبطال الفيلم

يشار إلى أن فيلم عصابة الماكس بطولة أحمد فهمى، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفى وأحمد فهيم، مصطفى بسيط وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا وهشام ماجد، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، والفيلم من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبد الخالق .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: روبي حفلة روبي اعلان روبي روبي 2024 سعد و روبي روبي 2023 تريند روبي سعد مع روبي افلام روبي مسلسل روبي

إقرأ أيضاً:

هنا الزاهد تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها في حفل توزيع جوائز الديرجيست

 

شاركت الفنانة هنا الزاهد جمهورها بصور لها من أحدث ظهور لها في حفل توزيع جوائز الدير جيست، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

 

وظهرت “هنا” وهي ترتدي فستان طويل باللون الأبيض كب، ووضعت ماكياج مناسب للون بشرتها، وتركت شعرها منسدلا مما أثار تفاعل وإعجاب عدد كبير من المتابعين معها.

 

هنا الزاهد وآخر أعمالها الدرامية

ويذكر أن آخر أعمال هنا الزاهد مسلسل " إقامة جبرية"  من إخراج أحمد سمير فرج ومن بطولة محمد الشرنوبي، صابرين، أحمد والي، ثراء جبيل، وغيرهم، وتنشغل حاليا هنا الزاهد بتصوير مشاهدها الأخيرة مع تامر حسني في "ري ستارت"، تمهيدًا لعرضه العام الجاري.

 أحدث أعمال هنا الزاهد

 

ومن نجاح اخري، تعاقدت هنا الزاهد على مسلسل جديد لرمضان 2025 بعنوان "الزواج فيه سم قاتل" من إخراج ياسمين أحمد كامل، وتشارك ايضا في فيلم “إن غاب القط” مع النجم آسر ياسين، بعد أن تنتهي من تصوير فيلمها "ري ستارت" الذي تشارك في بطولته مع تامر حسني، لتبدأ على الفور في تصوير فيلم "إن غاب القط" مع بداية الشهر القادم، تخوض هنا الزاهد بطولة فيلم بعنوان السلايف، والتي تقدمه مع ياسمين صبري، ليجتمعا بذلك لأول مرة في مسيرتهما الفنية، والعمل من إخراج معتز التوني.

 آخر أعمال هنا الزاهد

 

وكان آخر أعمال هنا الزاهد كان فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"، تدور أحداثه في إطار اجتماعى كوميدى، وهو من بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد ومحمد ثروت وبيومى فؤاد والطفل جان رامز ومجموعة من الفنانين، وتدور أحداثه في إطار فانتازي كوميدي، وجسدت هنا الزاهد شخصيتين كل منهما تعيش في عالم مختلف، وهي ربة منزل وزوجة هشام ماجد، الذي قدم هو الآخر شخصيتين. 

وايضا شاركت في مسلسل سيب وأنا أسيب، وشارك فيه أحمد السعدني، محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، آية سماحة، دنيا سامي، أحمد سلطان، يارا جبران، فاطمة الكاشف، ساندي علي، فيما ظهرت هنادي مهنا وانتصار واللبناني كارلوس عازار ضيوف شرف بالعمل، ومن تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل إحسان، وتدور أحداثه حول ابراهيم وزوجته التي تسعي للشهرة فتهرب يوم زفافهم وتعود مره آخر بعد أن تصبح فاشونيستا مشهورة.

 

مقالات مشابهة

  • أحمد مصطفى: الإمكانيات الجبارة والطموح الكبير سبب انتقالي إلى مودرن سبورت
  • تأكيد الصدارة .. منتخب مصر يكتسح بوتسوانا برباعية خارج أرضه في تصفيات أمم أفريقيا
  • عاجل.. تشكيل منتخب مصر الرسمي أمام بوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا
  • مصر وبوتسوانا بتصفيات أمم أفريقيا .. تشكيل المنتخب في المواجهة المرتقبة
  • مروة صبري تُهاجم مها أحمد وتطالب بقطع الإنترنت عنها: خطر على نفسها والجمهور
  • لهذا السبب.. مصطفى شعبان يتصدر تريند "جوجل"
  • قناة مجانية تنقل مباراة مصر وبوتسوانا اليوم.. طريقة ضبط التردد
  • منتخب مصر يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة بوتسوانا
  • هنا الزاهد تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها في حفل توزيع جوائز الديرجيست
  • تأييد تغريم هاني عزب 20 ألف جنيه وإلزامه بتعويض 50 ألف جنيه لصالح مصطفى كامل