يمن مونيتور/ قسم الأخبار

جدد زعيم جماعة الحوثي المسلحة، التأكيد على حتمية الرد على اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس” إسماعيل هنية والقيادي الكبير في “حزب الله” فؤاد شكر “آت حتما وسيكون موجعاً”.

وقال الحوثي في كلمة متلفزة، إن “الرد على العدو الصهيوني، قرار استراتيجي وضرورة فعلية لردع العدو المجرم واللئيم والجريء على ارتكاب الجرائم”، مشيراً إلى أنه مهما كانت مساعي احتواء الرد فهي فاشلة، والقرار حتمي من كل جبهات الإسناد.

وأضاف أن “قرار الرد من محور القدس والجهاد والمقاومة على جرائم العدو لا بد منه، وقادم والقرار حاسم لا تراجع عنه أبداً وهو التزام إيماني، وإنساني وأخلاقي”

وأشار إلى أن “الأمريكي يبذل كل جهده لاحتواء الرد بخطوات سياسية ومنها الحديث عن حوار ومفاوضات والتحذير من التأثير عليها”.

وأوضح أن مسألة تأخير الرد يأتي في “سياق عملي ليكون الرد موجعاً للعدو، وفي مقابل حالة النفير الأمريكية لإعاقته والتقليل من تأثيره”.

وزعم الحوثي، أن “التأخير له تأثير عملي على العدو ولم يسبق أن كان في مثل هذه المرحلة من الخوف كإلغاء الرحلات الجوية وقلق المستوطنين”.

وتابع “الكل في كيان العدو في حالة هلع وخوف وإعلامهم يتحدث عن ذلك وواقعهم يشهد والتداعيات قائمة وحاصلة، وبالرغم من الضخ الإعلامي المشكك من قبل الأعداء فالرد آتٍ آتٍ آتٍ حتماً، وبكل تأكيد ولا ينبغي لأحد الالتفات لذلك”.

المصدر: يمن مونيتور

كلمات دلالية: إسرائيل الحديدة الحوثيون اليمن غزة

إقرأ أيضاً:

العدو الصهيوني يُضيق الخناق على الفلسطينيين على حاجز “الحمرا” بالأغوار

الثورة نت/..

واصلت قوات العدو الصهيوني، اليوم الإثنين، تضييق خناقها على حركة المواطنين الفلسطينيين قرب حاجز “الحمرا” بالأغوار بالضفة الغربية المحتلة.

ونقلت وكالة “فلسطين اليوم” الإخبارية عن مصادر محلية، قولها: أطلقت قوات العدو، صباحاً، قنابل الغاز المسيل للدموع تجاه المواطنين الذين كانوا ينتظرون عبور “حاجز الحمرا” في الأغوار الشمالية.

وأضافت: “إن قوات العدو استهدفت مركبات المواطنين بالغاز المسيل للدموع، ما تسبب في حالة من الاختناق والإرباك بين المواطنين الذين كانوا يحاولون اجتياز الحاجز”.

الجدير ذكره أنه يأتي ذلك عقب العملية الفدائية التي نفذها البطل الأردني على معبر “جسر اللنبي” على الحدود الأردنية الفلسطينية المحتلة، وخلفت ثلاثة صرعى في صفوف الصهاينة.

مقالات مشابهة

  • اعلام العدو: مقتل جندي “صهيوني” وإصابة آخر بعملية دهس قرب رام الله
  • ”الحوثي نهبنا يا رسول الله”.. هاشتاغ يمني يعبر عن معاناة الشعب مع المولد النبوي وافعال الحوثيين فيه
  • صحيفة “ذا هيل”: الفشل في ردع الحوثيين أكبر انتكاسة وجودية للبحرية الأمريكية منذ 50 عاماً
  • “المولد النبوي في مناطق الحوثيين”.. إتاوات وتوظيف سياسي للطائفية بصورة دخيلة على اليمنيين
  • العدو الصهيوني يجدد قصفه على عدة بلدات في جنوب لبنان
  • السوداني يجدد دعوته إلى تحالف إقليمي دولي ضد المخدرات ويوجه بمنح “مكافآت” للإخبار عنها
  • العدو الصهيوني يُضيق الخناق على الفلسطينيين على حاجز “الحمرا” بالأغوار
  • مؤتمر حضرموت الجامع يجدد تمسكه بمطالب أبناء المحافظة ويتضامن مع حلف القبائل ضد “حملة التخوين والتشويه”
  • قائد الحرس الثوري: كابوس الرد الإيراني يهز الاحتلال
  • ”عبد الملك الحوثي في فم المدفع”.. قسادي حوثي يكشف مسؤولية زعيم المليشيات بعد التغييرات الجذرية