ورد استفسار إلى منصة أبشر من أحد المتابعين، نصه: "هل أبشر بيتقفل لما الشخص بيعمل خروج نهائي وبيطلع من السعودية؟".

ونوهت منصة أبشر، عبر صفحتها بموقع إكس، إلى أن أبشر يُقفل في تلك الحالة.

نعم أخي الكريم
نسعد بتواصلكم

— أبشر (@Absher) August 15, 2024

وفي سياق متصل، تسائل أحد المواطنين: "السلام عليكم، أنا متواجد في تايلاند وأعاني عند الدخول إلى أبشر مع إني غيرت شبكة الإنترنت لأكثر من مزود، هل يوجد حل؟".

وأوضحت منصة أبشر أن تايلاند ليست من الدول المسموح بالدخول لمنصة أبشر من خلالها.

عليكم السلام
أخي الكريم ، تايلاند ليست من الدول المسموح بالدخول لمنصة أبشر من خلالها
نسعد بتواصلكم

— أبشر (@Absher) August 15, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: أبشر خروج نهائي منصة أبشر

إقرأ أيضاً:

وزير الاتصالات: بدعم ولي العهد المملكة منصة للمبتكرين في خدمة البشرية

أكد وزير الاتصالات وتقنية المعلومات عبدالله بن عامر السواحة، أن المملكة بدعم وتمكين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء هي المنصة الحاضنة للمبتكرين المعززة لنهج الحوكمة المبتكرة وأخلاقيات الذكاء الاصطناعي؛ بهدف خدمة البشرية وضمان الاستخدام الأخلاقي والمسؤول للذكاء الاصطناعي.
وأشار خلال مشاركته في جلسة حوارية تحت عنوان "تمكين المجتمعات بتقنيات الذكاء الاصطناعي" ضمن أعمال القمة العالمية للذكاء الاصطناعي في نسختها الثالثة التي تنظمها الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي "سدايا" إلى ضرورة توحيد الجهود العالمية للانتقال إلى مرحلة "الإنتاجية" من خلال الذكاء الاصطناعي التوليدي، وهو الهدف الذي تسعى المملكة لتحقيقه بالتعاون مع المبتكرين المحليين والعالميين والمنظمات الدولية، من أجل الاستفادة الحقيقية من هذه التقنيات لصالح الإنسانية وتشكيل آفاق جديدة.

عبر #توكلنا.. طريقة استعراض بطاقة #القمة_العالمية_للذكاء_الاصطناعي#اليوم #قمة_الذكاء_الاصطناعيhttps://t.co/UaA8luKIRH— صحيفة اليوم (@alyaum) September 10, 2024قلب العالم الإسلاميوأفاد بأن المملكة تمتلك إرثًا عربيًا وإسلاميًا غنيًا كونها قلب العالم الإسلامي والعربي، وأن هذا الإرث أهلها للإسهام في البيانات بإطلاق أكبر نموذج لغوي عربي دقيق (LLM) بقيادة "سدايا".
أخبار متعلقة وزير الخارجية يبحث التطورات في غزة مع نظيره التركيالقمة العالمية للذكاء الاصطناعي تناقش "مستقبله وآثاره على البشرية"وأكد أن المملكة هي الشريك الأمثل للمستثمرين والمبتكرين الذين يسعون إلى تحويل هذه التقنيات إلى أدوات إنتاجية تخدم البشرية والكوكب وتحقق الازدهار.الشباب قادة المستقبلوأوضح أن المملكة من خلال شراكاتها الدولية، باتت شريكًا موثوقًا في تطوير السياسات وتنظيمات مبتكرة، مستشهدًا بتجربة إطلاق عدد من السياسات والأطر والمراكز مع "اليونسكو" و"الاتحاد الدولي للاتصالات" وغيرها لتعزيز الأطر الأخلاقية والتنظيمية في مجال الذكاء الاصطناعي.
وفي ختام كلمته، وجّه رسالة إلى الشباب وقادة المستقبل، مشيدًا بدور المرأة السعودية في قطاع التقنية والذكاء الاصطناعي، حيث تحتل المملكة المركز الأول عالميًا في تمكين المرأة في هذا المجال بنسبة 35%, ودعا الجميع إلى مواصلة الابتكار والمنافسة في عصر الذكاء الاصطناعي، مؤكدًا أن من سيقود تقنيات الذكاء الاصطناعي سيحقق تفوقًا وريادة عالمية.

مقالات مشابهة

  • حملة كامالا هاريس تقول إنها ستتحقق صحة كلام ترامب في الوقت الفعلي للمناظرة
  • وزير الاتصالات: بدعم ولي العهد المملكة منصة للمبتكرين في خدمة البشرية
  • مراعاة لظروف المستفيدين.. “الأحوال المدنية” تقدّم خدماتها في الفترة المسائية بمختلف مناطق المملكة
  • "المرور" يتيح خدمة نقل لوحات المركبات عبر منصة أبشر.. إليك الشروط
  • سعاد صالح توضح شروط خروج البنت مع خطيبها في مكان عام
  • عماد قناوي: اطلاق منصة مصر الصناعية الرقمية يساهم في تحقيق خطة التنمية الاقتصادية الشاملة
  • قناوي: منصة مصر الصناعية الرقمية تسهل التواصل بين المستثمرين والجهات الحكومية
  • الأردن يعلن الاستثناءات الممنوحة لليبيين المسموح لهم بدخول المملكة دون تأشيرة
  • إطلاق منصة رقمية مخصصة للبرنامج الوطني للتحكم في الطاقة قريبا
  • «تلغرام» تحارب المحتوى الضار في المحادثات