المصري اليوم:
2024-07-02@02:16:55 GMT

فيلم مطرح مطروح يحقق 2.6 مليون جنيه في أسبوعين

تاريخ النشر: 9th, August 2023 GMT

فيلم مطرح مطروح يحقق 2.6 مليون جنيه في أسبوعين


تذيل فيلم «مطرح مطروح» بطولة الفنان محمود حميدة، شباك تذاكر الأفلام السينمائية، الأسبوع الماضي، وجنى فقط 248 ألف جنيه في أسبوع عرضه الثاني، ليصل بإجمالي إيراداته إلى 2 مليون و602 ألف جنيه.

أخبار متعلقة

بـ24 ألف جنيه.. «مطرح مطروح» يتذيل شباك تذاكر السينمات

محمود حميدة الأخير في شباك تذاكر السينما.

. «مطرح مطروح» يحقق 29 ألف جنيه الأحد

محمود حميدة الأخير في شباك تذاكر الأفلام السبت.. «مطرح مطروح» يحقق 41 ألف جنيه

قصة فيلم مطرح مطروح

تدور أحداث فيلم «مطرح مطروح» في إطار من الحركة والكوميديا خلال فترة الأربعينيات في مصر، حيث تتسبب المصادفة في تعرض موظف وعائلته للخطر أثناء قضاء إجازتهم الصيفية على بحر مطروح وقت نشوب الحرب، وسرعان ما يتعرضون لمواقف صعبة مع قوات الجنود الأجنبية.

بوستر «مطرح مطروح» - صورة أرشيفية

أبطال فيلم مطرح مطروح

مطرح مطروح بطولة الفنان محمود حميدة، كريم عفيفي، وشيماء سيف، وليلى أحمد زاهر، وسامي مغاوري، ومحمد السعدني، وأيضا النجم العالمي سكوت أدكنز الشهير بشخصية «بويكا»، والعمل من تأليف محمد عز، وإخراج وائل إحسان، وإنتاج محمد السبكي.

فيلم «مطرح مطروح» - صورة أرشيفية

أفلام تنافس مطرح مطروح

ينافس فيلم مطرح مطروح في مصر حاليًا فيلم «تاج» بطولة تامر حسني، وفيلم «البعبع» بطولة أمير كرارة، وفيلم «مستر إكس» بطولة أحمد فهمي، وفيلم «بيت الروبي» بطولة كريم عبدالعزيز، و«ع الزيرو» بطولة الفنان محمد رمضان ونيللي كريم، و«مرعي البريمو» بطولة محمد هنيدي وغادة عادل وعدد من النجوم.

فيلم مطرح مطروح مطرح مطروح اعلان فيلم مطرح مطروح مشاهدة فيلم مطرح مطروح فيلم مطرح مطروح تحميل مباشر محمود حميده مطرح مطروح كواليس فيلم مطرح مطروح موعد عرض فيلم مطرح مطروح فيلم مطرح مطروح شيماء سيف في فيلم مطرح مطروح مطرح مطروح كريم عفيفي الإعلان الرسمي فيلم مطرح مطروح فيلم مطرح مطروح بطولة محمود حميدة إعلان فيلم مطرح مطروح فيلم مطرح مطروح hd

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين فيلم مطرح مطروح مطرح مطروح مشاهدة فيلم مطرح مطروح فيلم مطرح مطروح شيماء سيف في فيلم مطرح مطروح مطرح مطروح كريم عفيفي فيلم مطرح مطروح بطولة محمود حميدة زي النهاردة فیلم مطرح مطروح فیلم مطرح مطروح فیلم مطرح مطروح فی محمود حمیدة شباک تذاکر ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

فيلم عصابة الماكس يحقق إيرادات متوسطة بالسينمات أمس

حقق فيلم عصابة الماكس، بطولة أحمد فهمي، روبي، أمس الأحد إيرادات بلغت قيمتها 615.715 جنيه، في شباك تذاكر دور العرض السينمائي .

 

تدور أحداث الفيلم حول عصابة مكونة من أحمد فهمى الذى يجسد دور الماكس، بينما تلعب روبى دور جيجى، وتقدم لبلبة دور نجوى، ويقدم أوس أوس دور نفاسين، وكذلك محمد لطفى الذى يجسد دور الهيلامانى، أما حاتم صلاح فيجسد دور البارون، ويلعب مصطفى بسيط دور زناتي، كما يشارك فى الفيلم أيضاً الفنان أحمد فهيم.

فيلم عصابة الماكسقصة فيلم عصابة الماكس

فيلم عصابة الماكس تدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا حول "الماكس" الذي اعتاد على القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من أختارهم يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

 

أبطال فيلم عصابة الماكس

يشار إلى أن فيلم عصابة الماكس بطولة أحمد فهمى، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفى وأحمد فهيم، مصطفى بسيط وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا وهشام ماجد، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، والفيلم من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبد الخالق وعمرو كمال.

 

ويأتي فيلم “عصابة الماكس” بعد نجاح آخر أفلامه "مستر إكس" الذى حقق إيرادات عالية في شباك التذاكر على مستوى السينما المصرية والعربية.

فيلم عصابة الماكسآخر أعمال أحمد فهمي

ويسجل فيلم "مستر إكس" التعاون الثالث بين هنا الزاهد وأحمد فهمى والأول على مستوى السينما، إذ قدما الثنائى مسلسل "الواد سيد الشحات" في شهر رمضان 2019.

 

وشارك في بطولته محمد عبدالرحمن "توتا" ومحمد محمود وإخراج أحمد الجندى، ومسرحية "جوازة معفرتة" التي تم عرضها بالسعودية في ديسمبر من العام الماضى.

 

 قصة فيلم مستر إكس:

تدور قصة وأحداث فيلم "مستر إكس" في إطار من الكوميديا الاجتماعية حول فكرة الـx السابق أو الحبيب السابق لكل شخص والذي يتمثل في الفنان أحمد فهمي وتحدث بينه وبين أبطال العمل الكثير من المفارقات والأحداث المهمة.

فيلم عصابة الماكس نجمات تزوجن رجال أصغر منهن "جرأة في الحب وتحدي للتقاليد بعالم الفن" فيلم ولاد رزق 3 يحافظ على تصدره شباك التذاكر أمس حسناء سيف الدين تدخل المستشفى بسبب "حرب نفسية".. صور إجمالي إيرادات فيلم Inside Out 2 بالسينمات المصرية إجمالي إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية منذ طرحه فيلم الرعب A Quiet Place: Day One يتصدر شباك التذاكر الأمريكي فيلم عصابة الماكس.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس "ولاد رزق 3.. القاضية" يتخطى الـ 4 ملايين جنيه بشباك أمس عمرو دياب يطرح أحدث أعماله الغنائية بعنوان "الطعامة" إجمالي إيرادات فيلم اللعب مع العيال بالسينمات منذ طرحه

مقالات مشابهة

  • في آخر ليلة عرض.. اللعب مع العيال يحقق مليونا و39 ألف جنيه
  • بتخطيه 15 مليون دولار.. فيلم ولاد رزق 3 يتصدر إيرادات شباك التذاكر
  • فيلم عصابة الماكس يحقق إيرادات متوسطة بالسينمات أمس
  • Inside Out 2 أول فيلم يحقق مليار دولار بشباك التذاكر في 2024
  • بعد 3 أسابيع من العرض.. فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 750 مليون جنيه بدور السينما
  • فيلم " عصابة الماكس " يحقق 700 ألف جنيهًا أمس
  • فيلم "ولاد رزق 3" يتصدر شباك التذاكر بايرادات تتخطى 4 مليون جنيهًا أمس
  • فيلم «اللعب مع العيال» يحقق مليون جنيه خلال 24 ساعة
  • 30 مليون جنيه للفرش غير الطبى لمستشفى الحميات وسيوة المركزى
  • رسميا.. فيلم Inside Out 2 يحقق أعلى إيرادات في شباك التذاكر لعام 2024