قال الإعلامي مصطفى بكري، إن فض اعتصام رابعة شهد أحداثا مأساوية بسبب تخطيط جماعة الشر والظلام (الإخوان)، مشيرا إلى أن الجماعة رفضت الاتفاق مع القوات المسلحة على الفض السلمي.

مصطفى بكري يكشف تفاصيل جديدة بشأن فض اعتصام رابعة وموقف الرئيس السيسي (فيديو) مصطفى بكري للرئيس السيسي: "أنت بتتألم علشان بلدنا ولدينا أمل للخروج من الأزمة" (فيديو)

وأضاف "بكري" خلال تقديم برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الخميس، "مناحة كل عام تستحق عليها الجماعة المحاكمة بسبب الجرم بالظروف المحيطة بها".

اعتصام رابعة 

واستعرض الإعلامي مصطفى بكري فيديو سابق للفريق كامل الوزير وزير النقل والصناعة؛ شهد فيه خلال لقائه على ما حدث في أثناء فض رابعة.

وصرح كامل الوزير قائلا: كان هناك مسلحون أعلى العمارات خلال فض رابعة، ودخلنا معهم في مفاوضات سلمية، لكنهم رفضوا.

وواصل كامل الوزير: الرئيس السيسي حينما كان وزيرا للدفاع طلب مننا عدم هدم العمارة التي اعتلاها المسلحون، وطالب بمزيد من التفاوض؛ من أجل حقن الدماء رغم أنهم حاملي أسلحة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامي مصطفى بكري اعتصام رابعة الرئيس السيسي القوات المسلحة الفريق كامل الوزير فض اعتصام رابعة كامل الوزير وزير النقل مصطفى بكري وزير النقل والصناعة اعتصام رابعة کامل الوزیر مصطفى بکری

إقرأ أيضاً:

كامل الوزير يبحث مع وزيري الصناعة والإسكان العراقيين تعزيز التعاون في المشروعات التنموية

في إطار جولاته المتلاحقة سواء في الداخل أو الخارج للنهوض بقطاع الصناعة وتعزيز الشراكات لتنفيذ المشروعات التنموية والبنية التحتية في ضوء توجيهات القيادة السياسية، يلتقي الفريق مهندس كامل الوزير نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل اليوم في العراق كلا من رزاق محيبس السعداوي وزير النقل العراقي، و بنكين ريكاني وزير الإعمار والإسكان والبلديات والأشغال العامة بالعراق، لبحث مشاركة الشركات المصرية المتخصصة في أعمال البنية التحتية والطرق والكباري والمشروعات التنموية في المشروعات المختلفة بدولة العراق الشقيق.

ووصل الفريق مهندس كامل الوزير العاصمة العراقية بغداد على رأس وفد رسمي يضم رئيسي الهيئة العامة للطرق والكباري و جهاز تنظيم النقل البري الداخلي ورؤساء 13 شركة مصرية من كبريات الشركات المصرية المتخصصة في تنفيذ مشروعات البنية التحتية والطرق والكباري والمشروعات التنموية حيث كان في استقباله رزاق محيبس السعداوي وزير النقل العراقي والسفير أحمد سمير السفير المصري بالعراق.

ومن المقرر، أن يلتقي نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية، خالد بتال وزير الصناعة والمعادن العراقي بالإضافة إلى مقابلة رئيس هيئة الاستثمار العراقية لبحث أوجه التعاون تدعيم التعاون بين الجانبين في مجالات النقل والصناعة.

اقرأ أيضاًكامل الوزير: الصناعة لن تستقبل أية طلبات ورقية وطرح الأراضي عبر منصة مصر الصناعية

اليوم.. «الصناعة» تطلق المرحلة الأولى من منصة مصر الصناعية الرقمية

في 14 محافظة.. وزارة الصناعة تطرح 1124 قطعة أرض صناعية للمستثمرين

مقالات مشابهة

  • رئيس مجلس الوزراء العراقي يستقبل الفريق كامل الوزير ووفد من كبرى الشركات المصرية
  • كامل الوزير: مصر لديها رغبة جادة في توسعة التعاون مع العراق
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل زيارة الفريق كامل الوزير إلى العراق (فيديو)
  • كامل الوزير يلتقي وزيري النقل والإعمار بالعراق
  • كامل الوزير: لدينا خطة شاملة لتطوير الموانئ المصرية وتحويلها إلى مركز إقليمي
  • كامل الوزير يلتقي وزراء النقل والإعمار والإسكان والبلديات في العراق
  • كامل الوزير يتفقد عددا من مشروعات الطرق والكباري تنفيذ شركات مصرية بالعراق
  • مصطفى بكري لنتنياهو: من أنت لتتحدث عن مصر؟ كلنا على قلب رجل واحد مع القيادة والجيش
  • شهادات وذكريات.. يرويها مصطفى بكري: صحافة الشيخ أحمد الصباحي
  • كامل الوزير يبحث مع وزيري الصناعة والإسكان العراقيين تعزيز التعاون في المشروعات التنموية