بوابة الوفد:
2024-09-11@08:54:41 GMT

القبض على عاطل بتهمة إطلاق النار على شاب بقنا

تاريخ النشر: 15th, August 2024 GMT

 تمكنت أجهزة الأمن بمديرية أمن قنا، من إلقاء القبض على عاطل بتهمة إصابة شاب بطلق ناري فى مشاجرة اندلعت بينهم بسبب اسبقية المرور، بقرية العطيات، التابعة بمركز دشنا بمحافظة بقنا.  

وتلقى اللواء محمد عمران، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات، يفيد بورود بلاغ بنشوب مشاجرة  بين طرفين استخدموا فيها الأسلحة النارية بقرية العطيات بدشنا.

  

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع البلاغ وتبين إصابة شاب بطلق ناري في مشاجرة نشبت بين شابين على موتوسيكل واثنين في توك توك، على اسبقية المرور ما أسفر عن إصابة الراكب على يد عاطل، ٣٢ عامًا من قرية السمطا بدشنا .  

وتم القبض على المتهم والسلاح المستخدم، كما تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

   نائب محافظ قنا يتابع  معدلات الأداء والموقف النهائي  بملف تقنين أراضي أملاك الدولة  

عقد الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا، اجتماعا موسعا عبر تقنية فيديو كونفرانس، مع رؤساء الوحدات المحلية، من داخل مركز الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بديوان عام المحافظة،  لمتابعة آخر المستجدات بملف تقنين أراضي أملاك الدولة، والوقوف على معدلات الأداء والموقف النهائي والملفات المتبقية ونسب التنفيذ.   

جاء ذلك بحضور المهندس صالح ابراهيم بغدادي رئيس الإدارة المركزية للموارد المائية والري بمحافظتي قنا والأقصر ، وصابر سعيد مدير عام إدارة أملاك الدولة.

  حيث استمع نائب محافظ قتا، خلال الاجتماع  إلي آخر المستجدات في ملف تقنين واضعي اليد على أراضي أملاك الدولة،  وناقش سير عمل اللجان وأطلع على ما تم إنجازه من الأعمال،  مطالبا تقديم كافة التسهيلات لتسريع وتيرة العمل بالمنظومة، و الإنتهاء من الملفات ورفع معدلات الأداء، وفقًا للقانون رقم 144 لسنة 2017، ولائحته التنفيذية،  بهدف تحقيق الاستقرار للمواطنين، تنفيذًا لتكليفات القيادة السياسية وتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وفي إطار المتابعة المستمرة من الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية لهذا الملف.  

و شدد نائب محافظ قنا، خلال الاجتماع، علي تكثيف العمل وسرعة الإنتهاء من استكمال حصر كافة الأصول المملوكة للدولة فى المواعيد المقررة، لتحقيق المصلحة العامة وتعظيم الإستفادة منها في المشروعات القومية، لحصول المواطن والدولة على حقوقهم وفقاً للقوانين واللوائح التنفيذية والقرارات المنظمة لذلك، موجها الشكر لرؤساء الوحدات المحلية والفرق المعاونه لهم علي جهودهم في ملف حصر أملاك الدولة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مركز دشنا مشاجرة بين طرفين مديرية أمن قنا أمن قنا القبض على عاطل مدير أمن قنا قنا إطلاق النار

إقرأ أيضاً:

تعيين مجلس إدارة جديد للشركة المصرية لنقل الكهرباء

أصدر الدكتور محمود عصمت، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، اليوم، قرارًا بإعادة تشكيل مجلس إدارة الشركة المصرية لنقل الكهرباء برئاسة المهندسة منى رزق، وعضوية المهندس محمد رياض، عضوًا متفرغًا للمنطقة الشمالية، والمهندس محمد صفائي، عضوًا متفرغًا للمنطقة الجنوبية، والمهندس عادل عطية، عضوًا متفرغًا للدراسات والتصميمات، والمحاسب هاني إسماعيل، عضوًا متفرغًا للشئون المالية والإدارية، والدكتور سالم الخضري والدكتور رباح يوسف، عضوان من ذوي الخبرة، وأحمد سمير، ممثلاً عن وزارة المالية، وحسن جمعة، ممثلاً عن العاملين.

تحسين معدلات الأداء

وقال «عصمت»، في بيان، إن التطوير والتحديث والعمل على تحسين معدلات الأداء هو سياسة عمل يجري تنفيذها في إطار استراتيجية شاملة ومتكاملة، ديناميكية ومستمرة، ضمن خطة وزارة الكهرباء للنهوض بالشركات التابعة، وتحسين معدلات الأداء والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمشتركين، من خلال المراجعة الدائمة والاهتمام بنظم الإدارة وبرامج الصيانة وحوكمة النفقات وجذب الاستثمار والشراكة مع القطاع الخاص وفتح المجال أمامه، والدفع بقيادات جديدة وتعظيم استغلال رأس المال البشري، موجهًا الشكر لمجلس إدارة الشركة السابق، على الجهود المبذولة خلال فترة توليهم المسؤولية.

تحقيق الاستقرار للشبكة الموحدة

وأكد مواصلة العمل على تحقيق الاستقرار للشبكة الموحدة وضمان استمرارية التغذية الكهربائية، وتحسين معدلات الأداء وكفاءة التشغيل، وخفض الفقد، ورفع الكفاءة من خلال نظم إدارة حديثة في إطار شبكة آمنة وذكية يمكن الاعتماد عليها من خلال العديد من الحلول التكنولوجية، مشيرًا إلى الجهود التي يقوم بها قطاع الكهرباء لتحسين وتطوير كافة الخدمات من إنتاج ونقل وتوزيع.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يترأس اجتماع لجنة القيادات لاختيار عدد من الوظائف القيادية
  • أستراليا: لن نمنح تأشيرات سفر لمستوطنين يستولون على أراضي فلسطينية
  • تعيين مجلس إدارة جديد للشركة المصرية لنقل الكهرباء
  • محافظ المنوفية يناقش الموقف النهائي لملف تقنين أراضي أملاك الدولة
  • ضبط عاطل في القاهرة بتهمة الاعتداء على سيدة بالضرب
  • محافظ أسيوط: إزالة 33 حالة تعدي على أراضى أملاك الدولة بالمحافظة   
  • أخطر قرية بقنا.. مصرع مسجل خطر فى تبادل إطلاق نار مع الشرطة
  • محافظ سوهاج: إزالة 134 حالة تعدٍ على أملاك الدولة والأراضي الزراعية
  • محافظ المنوفية يوجه بسرعة إنجاز ملف تقنين أراضي أملاك الدولة
  • محافظ الأقصر يلتقي عدداً من المواطنين المتقدمين لسداد مستحقات تقنين أراضي أملاك الدولة