صرح الدكتور نبيل عبدالمقصود، الطبيب المعالج للفنانة شيرين عبد الوهاب عن آخر تطورات حالتها الصحية، طالبًا من جمهورها أن يقدموا الدعم لها في الفترة الحالية حتى تعود إلى الساحة الفنية.

 

وكشف نبيل عبد المقصود في تصريحات لـ “et بالعربي” قائلًا: “شيرين بخير وكويسة، وحياتها ماشية بطريقة حلوة، وهترجع لجمهورها قريب بأغاني كثيرة، شيرين شخصية جميلة وعفوية وطيبة، والكلام اللي بيطلع منها بيبقى من قلبها وبيوصل لقلب جمهورها، وأنا بعتبرها مطربة مصر الأولى لأنها بتقدم طرب حقيقي، وبقول لجمهورها اقفوا جنبها لحد ما ترجع تاني للساحة وادعموها”.

 

عبرت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن غضبها الشديد وحزنها بعد تصريحات المستشار القانوني لـ شركة روتانا، رضا صقر، وكشفت عن تفاصيل جديدة حول أزمتها مع الشركة، وذلك بعد حذف أغانيها التي طرحتها أمس على قناتها الجديدة على يوتيوب وهما “بتمنى أنساك - واللي يقابل حبيبي” والتي حققا نجاحًا هائلًا فور طرحها.

 

وقالت شيرين عبد الوهاب: “هل هو مش حرام أني أسلم الأغاني من 4 سنين ومتنزلش، هتقولي سلمتيهم إزاي، أقولهم بدليل أن في 3 أغاني نزلوا، وهما “كلها غيرانة، ومش قد الهوا وخصمت النوم” جابوهم منين، ثم إحنا متفقين أن الأغاني كلها تنزل ألبوم، وفجأة الألبوم نزل سينجل، كل أغنية لوحدها، ولما كلمت ممثل الشركة أقوله ليه الأغاني منزلتش يا فندم، يقولي إحنا عايزين حصري حفلات، وأنا مينفعش في مكانتي دي أكون حصري لحد، أنا بتاعت الناس كلها”.

 

وتابعت شيرين: “إزاي فنانة ونجمة في حجمي الفني ومكانتي الدولية، تقعد 5 أو 6 سنين مينزلهاش ألبوم، حضرتك مسألتش نفسك ليه؟ ليه مسألتش الشركة هي شيرين غلطت في أيه؟ دا لما فيه واحد عندي غلط وبعت الأغاني لـ منصة موسيقية أنا طردته وطلبت من روتانا أنهم يخاطبوا الشركة دي عشان يسحبوا الأغنية ويبعتلهم إنذار، واللي حصل أنهم بعتولي أنا الإنظار مع إن مفيش ورقة تقول أني موافقة على كده”.

 

بيان شركة روتانا

 

وكانت قد أصدرت روتانا بيانًا جاء فيه: "أخلّت الفنانة بالتزامها العقدي مع الشركة، وترتب عليه اللجوء للقضاء، وصدر الحكم بإلزام الفنانة بشرط جزائي (8) ملايين جنيه لإخلالها بالتعاقد القائم والساري حتى تاريخه مع الشركة، والفنانة استلمت 570 ألف دولار منذ خمس سنوات وتحاول التنصل من رد الأموال وترفض تنفيذ العقد وتسليم الأغاني المتفق عليها".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نبيل عبد المقصود شيرين عبد الوهاب شركة روتانا المستشار القانوني اللي يقابل حبيبي الفنانة شيرين عبد الوهاب الفنانة شيرين شیرین عبد الوهاب

إقرأ أيضاً:

هيفاء وهبي تواجه “روتانا” بعد حذف أغنياتها عن تيك توك

متابعة بتجــرد: أكّدت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي حذف مجموعة من أغاني ألبوم “بابا فين” الخاص بها، من تطبيق “تيك توك”، من قبل “شركة روتانا للمرئيات والصوتيات” مجموعة من أغانيها على تطبيق “تيك توك”.

وقالت في بيان نشرته عبر حسابها في موقع “إكس”: “لكل من سألني بشأن إزالة فيديوهات أغنياتي عن منصة تيك توك بصورة مفاجئة من قبل شركة روتانا، بالنسبة لمسح أغنياتي التي هي من إنتاج الشركة، ما عندي جواب دقيق لأن ما حطونا بالصورة لما أخدوا القرار الطارئ السريع بشأني”.

وأضافت: “ولكن الشركة وقفت لي ومسحت أيضًا أغاني ألبوم بابا فين!!، أحب أن أوضح بأن أغاني ألبوم بابا فين تعود ملكيته لي أنا شخصيًا”.

وأوضحت أنها في صدد التحرك قضائياً: “لا يحق لأي شركة إنتاج أن تحذف أغانيه على أي منصة تحت طائلة المسائلة القانونية، وقد تحرك مكتب المحاماة الخاص بي في بيروت للتحقق من هذا الفعل الغير قانوني”.

وختمت بقولها: “للعلم شركة روتانا لا تمتلك الألبوم بل كانت تملك توزيعه ولمدة 3 سنوات فقط مع ذلك تحتفظ به إلى الان، اقتضى التوضيح ردًا على التساؤلات الكثيرة وشكرًا”.

لكل من سألني بشأن ازالة فيديوهات أغنياتي عن منصة Tik Tok بصورة مفاجئة من قبل شركة روتانا

بالنسبة لمسح أغنياتي التي هي من انتاج الشركة ما عندي جواب دقيق لان ما حطونا بالصورة لما أخدوا القرار الطارئ السريع بشأني .

ولكن الشركة وقفتلي ومسحت ايضا اغاني البوم
بابا فين!!
احب ان…

— Haifa Wehbe (@HaifaWehbe) September 7, 2024 2024-09-08 Elie Abou Najem مقالات مشابهة بالفيديو – ابنة أصالة تنجو من حادث خطر

دقيقة واحدة مضت

مهرجان البندقية.. مخرجة “أمريكية يهودية” تندد بـ”الإبادة الإسرائيلية في غزة”

4 دقائق مضت

دانييلا رحمة تعود إلى المنافسة الرمضانية.. ونادين نجيم تغيب

4 دقائق مضت











      Privacy Policy | Copyright 2013-2021 Bitajarod All Rights Reserved © | Developed & Managed by XeyoX Interactive إلى الأعلى

مقالات مشابهة

  • ليلة مع الأغاني والقصائد الفرنسية في أوبرا القاهرة والإسكندرية
  • خلال أيام.. شيرين تطرح أغنية "عودتني الدنيا" بتوقيع أحمد المالكي وتامر عاشور
  • قبل طرحها..تعرف على كلمات أغنية "عودتني الدنيا" لـ شيرين
  • قبل طرحها.. الجمهور يزداد حماسه لأغنية "عودتني الدنيا" لـ شيرين
  • الحرب جاءت وعلمنا قيمة الأجهزة الأمنية كلها بالدولة
  • شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لجمهورها من خلال بوسي شلبي
  • أول تعليق صوتي من شيرين عبد الوهاب بعد فوزها بجائزة غنائية |فيديو
  • رسالة صوتية من شيرين عبد الوهاب بعد فوزها بجائزة غنائية.. ماذا قالت؟
  • أزمة هيفاء وهبي الأخيرة تدفعها لدعم شيرين عبدالوهاب.. ما علاقتها؟
  • هيفاء وهبي تواجه “روتانا” بعد حذف أغنياتها عن تيك توك