استقبل اللواء طيار أكرم محمد جلال محافظ الإسماعيلية، بمكتبه اليوم الخميس، البطلة الأوليمبية سارة سمير ابنة مركز القصاصين الجديدة بمحافظة الإسماعيلية، والتي حصدت الميدالية الفضية في أولمبياد باريس ٢٠٢٤ في منافسات رفع الأثقال ٨١ كيلو جرام.

 

جاء ذلك بحضور إيهاب صلاح وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة ومجموعة شباب YLY التابعين لوزارة الشباب والرياضة.

 

وقدمت سارة التهنئة لمحافظ الإسماعيلية على ثقة القيادة السياسية وتوليه منصب محافظ الإسماعيلية، متمنية له مزيد من التوفيق والسداد في مهام عمله.

 

 وأوضحت أن رؤية الفرحة في وجوه الجماهير المصرية والتهاني التي انهالت عليها طغت على حزنها لضياع الذهبية، معبرة عن امتنانها للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واستقباله لها.

 

وأشارت، إلى أنها تستعد لخوض بطولة العالم في البحرين وطوكيو، هذا إلى جانب برنامجها في محافظة القاهرة، كما أعربت عن سعادتها لحصادها كل عام على ثلاث ميداليات، حيث أنها حصدت العام الماضي ثلاث ميداليات ذهبية.

 

 ومن جانبه، أشاد "أكرم" بعزيمة وإصرار البطلة الأوليمبية سارة سمير أثناء المنافسات، والذي أدى لفوزها بالميدالية الفضية، متمنيًا لها المزيد من النجاح والتوفيق ورفع علم جمهورية مصر العربية خفاقًا في مختلف المحافل الدولية، مؤكدًا على أن الدولة المصرية والقيادة السياسية لم تألُ جهدًا في دعم وتشجيع وصقل أبطالنا المتميزين في الألعاب الرياضية.

 

وأضاف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة، أنه تم تدشين مشروع بالمحسمة الجديدة، لرفع الأثقال بتكلفة بلغت ٣ مليون جنيه تم دعمه من خلال وزير الشباب والرياضة، ويتقدم لاجتياز اختبارته حوالي ٥٠٠ متقدم يتم اختيار ١٠ منهم فقط، وأن المديرية تعمل بشكل إشرافي، وقريبًا سيتم تدشين مشروع أخر في الهوانية.

 

هذا وقد أقيم حفل استقبال للاعبة أمام ديوان عام محافظة الإسماعيلية بالشارع التجاري من خلال فريق شباب وفتيات الكشافة التابع لمديرية الشباب والرياضة بالمحافظة.

 

تكريم سارة سمير بدرع محافظة الإسماعيلية 

 

وفي نهاية اللقاء قام أكرم بإهداء درع المحافظة وشهادة تقدير لما حققته من إنجاز رياضي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ الاسماعيليه استقبال سارة سمير تهنئة الحصول بوابة الوفد الإلكترونية الشباب والریاضة سارة سمیر

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة يطمئن على بعثة منتخب مصر في بوتسوانا

أطمأن أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، خلال اتصال هاتفي ببعثة المنتخب الوطني لكرة القدم، على كافة أعضاء البعثة، في إطار الاستعداد لمواجهة منتخب بوتسوانا، ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025، والمقرر إقامتها بالمغرب.

وتابع وزير الشباب والرياضة مع رئيس بعثة المنتخب إيهاب الكومى، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، كافة الاستعدادات والترتيبات لمباراة المنتخب أمام منتخب بوتسوانا، وذلك بعد أزمة التأجيل التي تواجهها المباراة، بسبب تأخر عودة الفريق المضيف إلى بلاده بسبب أزمة في الطيران، ومطالبة المنتخب البوتسواني من الاتحاد الأفريقي تأجيل مباراته أمام منتخب مصر لمدة 24 ساعة فقط، من أجل منح اللاعبين راحة من رحلة الطيران والاستعداد للمواجهة المقبلة، وهو ما رفضه المنتخب الوطني.

وأكد أشرف صبحي حرصه على المتابعة بشكل لحظي كل المستجدات الخاصة بالمنتخب مع السفير أحمد الفاضلي سفير جمهورية مصر العربية لدي جنوب إفريقيا وبوتسوانا وليسوتو، والعمل على توفير كافة سبل الراحة والدعم للبعثة المصرية، وضمان سلامة وأمان اللاعبين والإداريين وكافة أعضاء البعثة، وكذالك كافة الأمور اللوجستية التي تخص البعثة، وبالتوفيق الكامل مع الإتحاد المصري لكرة القدم.

وتحدث وزير الشباب والرياضة حول حرص الوزارة على تقديم سبل الدعم والرعاية للمنتخبات الوطنية المختلفة التي تخوض غمار المنافسات في مختلف البطولات، ومواصلة التنسيق والتعاون بين الوزارة والاتحاد على مستوى دعم كافة المنتخبات وتذليل العقبات وحل كافة الأمور على الفور.

جدير بالذكر أن منتخب مصر حقق الفوز على منتخب كاب فيردى بثلاثية نظيفة في المباراة التي جرت بينهما مساء الجمعة الماضي باستاد القاهرة الدولى، في الجولة الأولى بـ التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025 بالمغرب، ضمن مباريات المجموعة الثالثة، والتي تضم كلاً من الرأس الأخضر وموريتانيا وبوتسوانا.

مقالات مشابهة

  • إيقاف توم كريج بعد اعتقاله في أولمبياد باريس بتهمة شراء الكوكايين
  • «الشباب والرياضة» بكفر الشيخ تُنظم مسابقة في حفظ القرآن الكريم
  • وزير الشباب والرياضة يستقبل البعثة المصرية بعد إنجازات بارالمبياد باريس 2024
  • شاهد.. وزير الرياضة يستقبل البعثة المصرية بعد إنجازات بارالمبياد باريس 2024
  • نائب وزير الشباب والرياضة يلتقي رؤساء وممثلي الاتحادات الرياضية
  • «الإبداع الرياضي» تفتح باب الترشح لأبطال «أولمبياد باريس»
  • أولمبياد باريس تنقذ اقتصاد فرنسا من التباطؤ في الربع الثالث
  • الشباب والرياضة تكشف عن حصيلة مبادرة "صيف شبابنا"
  • وزير الشباب والرياضة يطمئن على بعثة منتخب مصر في بوتسوانا
  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر