ماجد محمد

نفى رفيع الشهراني، وكيل لاعبين، صحة الأنباء المتداولة بشأن قيام الفرنسي لوران بلان المدير الفني لنادي الاتحاد، باستبعاد لاعب الفريق عبدالرحمن العبود من حساباته.

وقال الشهراني ، في تغريدة على حسابه بموقع إكس أن اللاعب ملتزم في تمارينه وعطائه والمدرب حالياً يعتمد عليه في أكثر من خانة والاعب في رتم عالي وانسجام مع المجموعة ثم يأتيك شخص ويحاول تأجيج وتأليف اخبار عارية من الصحة.

ولفت إلى أن الاخبار غير الصحيحة تشير إلى أن اللاعب خارج حسابات المدرب، متمنيا ألا يكون العبود وجبة دسمة لمن لا يملك محتوى وقت فراغه.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد عبدالرحمن العبود نادي الاتحاد

إقرأ أيضاً:

كنعاني ينفي مزاعم الهجوم على مراكز مرتبطة بإيران في سوريا

الثورة نت/
نفى المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية ناصر كنعاني، ما ورد في الإعلام الصهيوني، بشأن استهداف مقرات إيرانية في سوريا.
وخلال المؤتمر الصحفي الأسبوعي، أعرب كنعاني عن إدانته للعدوان الصهيوني الذي استهدف محيط مدينة مصياف في ريف حماه الغربي، لافتا إلى أن محاولات الاحتلال ربط أي حدث في الأراضي المحتلة بإيران هي محاولات للهروب من الحقيقة.

وأكد أن إصرار العدو الصهيوني على مواصلة جرائمه في غزة ومهاجمة أراضي الدول المجاورة يدل على أن الأعمال الإجرامية لهذا الکیان لا تقتصر على حدود فلسطين ولا حدود لهم في ارتكاب الجرائم.
ودعا داعمي الكيان الصهيوني إلى التوقف عن تسليحه ودعمه، مطالبًا المحافل الدولية بإدانة هذه التصرفات واتخاذ إجراءات رادعة جدية ، منوها إلى أن هذا الاحتلال هو ورم سرطاني وشر مطلق في المنطقة.

وأشار إلى غضب الشعوب ضد الکیان الصهيوني بسبب جرائم الحرب الفظيعة التي يرتكبها في غزة ومؤخرا في الضفة الغربية، مستطردًا بالقول “لا شك أننا نعتبر مسألة دعم فلسطين مسؤولية أخلاقية وإنسانية، لکن محاولة الکیان الصهيوني وراء ربط أي قضية بإيران هي هروب من الواقع”.

وأضاف كنعاني أن الکیان الصهیوني قد فتح أبواب النار على نفسه بمواصلته أزمته في غزة وإصراره على عدم وقف إطلاق النار، وهذه الوتیرة لم تحقق له شيئًا.
ولفت إلى أن الكيان الصهيوني يعرقل الوصول إلى اتفاق لوقف إطلاق النار في غزة عبر طرح شروط جديدة كل مرة، مشيرًا إلى أن واشنطن تدعي أنها تدعم وقف إطلاق النار لكن عمليًا لا تستفيد من إمكاناتها للضغط على الكيان الصهيوني.

مقالات مشابهة

  • عبدالرحمن بن مساعد : لو تعادل المنتخب اوهُزم ما بقينّا ولا خلينا فيه !
  • الشرطة العراقي يصرُّ على استضافة رفاق رونالدو في كربلاء ويرفض محاولات الآسيوي
  • شبانة: محاولات الزمالك مستمرة لضم مدافع زد
  • وكيل يوسف ساليتش ينفي اقترابه من الأهلي ويؤكد استمراره في أوروبا
  • وكيل يوسف ساليتش يكشف حقيقة اقترابه من الأهلي
  • لاعب البترول يدعم صفوف رايه وأربعة لاعبين جدد في الفريق
  • كنعاني ينفي مزاعم الهجوم على مراكز مرتبطة بإيران في سوريا
  • الجزائر.. مهد المواهب الكروية وأرض الإنجازات التاريخية وافضل عشره لاعبين جزائريين
  • أعظم 10 لاعبين جزائريين في تاريخ كرة القدم
  • بعد أن اعتدى عليه..محاولات للصلح بين محمد فؤاد وطبيب مستشفى عين شمس