بوابة الوفد:
2024-09-11@08:50:14 GMT

«بايدن» مازحاً: أبحث عن وظيفة

تاريخ النشر: 15th, August 2024 GMT

لم يترك الرئيس الأمريكى جو بايدن فرصة لإطلاق النكات وسط مؤتمراته وتجمعاته السياسية، فبعد انسحابه الشهر الماضى من سباق الانتخابات الرئاسية الأمريكية وتنازله لصالح نائبته كامالا هاريس لم يتبق أمامه سوى 3 أشهر فى رحلته السياسية.

وهو ما جعل الرئيس صاحب الـ٨١ عاما أن يطلق مزحة صادمة وسط مجموعة من صناع المحتوى خلال لقاء جمعه بهم فى البيت الأبيض أول أمس، وقال بايدن: «لقد حققتم اختراقاً بطرق أعتقد أنها ستغير الديناميكية الكاملة للطريقة التى نتواصل بها، ولهذا السبب دعوتكم إلى البيت الأبيض، أبحث عن وظيفة.

لهذا السبب جمعتم»، مضيفاً أنه يعرف أنه يبدو «كأنه فى الأربعين من العمر».

وتابع وسط ضحكات عالية من الموجودين بالقاعة: «أحارب شركات الأدوية منذ 200 عام، عندما أتقاعد إلى أين تعتقدون أننى ذاهب؟ لدى اتصالات».

وأضاف: «لدى مجموعة من الأحفاد، وبكل احترام، لا يقرأون نفس صُحُفى، ولا يشاهدون نفس التلفزيون الذى أشاهده، إنهم يستمعون إليكم جميعاً، أنتم مصدر الأخبار، أريد أن أرحّب بكم هنا، وأنا سعيد بوجودكم هنا».

جاء ذلك وسط زخم حققته حملة هاريس رقميا فى حين فشلت نفس الحملة مع بايدن خلال فترة ترشحه.

وقبل انسحابه، عبّر الكثير من المواطنين الأمريكيين عن قلقهم بشأن قدرات بايدن العقلية والجسدية وطالبته كبار الشخصيات السياسية بترك المجال وهو ما أدى إلى استسلامه بعد سيل من استطلاعات الرأى الصادمة والمناشدات العاجلة من المشرعين الديمقراطيين، والإشارات الواضحة على أن المانحين لم يعودوا على استعداد لدفع ثمن استمراره.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الرئيس الأمريكى جو بايدن سباق الانتخابات الرئاسية الأمريكية

إقرأ أيضاً:

البرنامج الوطني للتنمية المجتمعية في المناطق يوفر 14 وظيفة في مختلف المجالات

أعلن البرنامج الوطني للتنمية المجتمعية في المناطق “تنمية” توفر 14 وظيفة في مختلف المجالات.

وأوضح البرنامج أن الوظائف المطلوبة هى: أخصائي أول السلامة والأمن، أخصائي العلامات التجارية، أخصائي الوسائط الرقمية، أخصائي أول الأداء المؤسسي الاستراتيجي، مسؤول المشتريات، أخصائي الامتثال، أخصائي استمرارية الأعمال، أخصائي أول عمليات الموارد البشرية، أخصائي أول قواعد البيانات، أخصائي التكامل، مدير عام تطوير الإستراتيجية، أخصائي أول في حوكمة الأمن السيبراني والمخاطر، أخصائي عمليات أمن تقنية المعلومات، أخصائي نقل ملكية العقارات.

وأشار البرنامج إلى أن التخصصات المطلوبة، هى: الموارد البشرية،  إدارة الأعمال، المالية، إدارة سلاسل الإمداد، التسويق، الهندسة، القانون، إدارة المخاطر، إدارة الأمن،  نظم المعلومات الإدارية، نظم المعلومات، علوم الحاسب، الإدارة المالية، الأمن السيبراني، الصحة والسلامة المهنية،  أو ما يعادلها.

يذكر أن البرنامج الوطني للتنمية المجتمعية في المناطق “تنمية”، تأسس عام 2018 م، بهدف تحقيق تنمية مجتمعية مستدامة للسكان في مناطق المشاريع التنموية، والارتقاء بالمستوى المعيشي للمجتمعات وبناء مستقبلها وفق الأنظمة المحلية و بالمواءمة مع المعايير الدولية، وذلك بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين من الجهات الحكومية والخاصة وغير الربحية، كما أسس البرنامج معايير متكاملة في التنمية المجتمعية تراعي حقوق الإنسان بالدرجة الأولى، وتحقق له حياة كريمة وبيئة مستقرة.

يتم التقديم للوظائف المتاحة ومعرفة بقية الشروط والمهارات والوصف الوظيفي من خلال الرابط التالى:هنا

.

مقالات مشابهة

  • الشركة المتحدة تستجيب لشاب من ذوي الهمم يبحث عن وظيفة: مرحبا بك في أسرتنا
  • 30 وظيفة شاغرة بجامعة القاهرة.. اعرف شروط التقديم
  • تطبيق الصور من جوجل يحصل على بحث محسّن مع وظيفة Ask Photos المدعومة من Gemini
  • بن غفير يهاجم الرئيس الإسرائيلي لهذا السبب
  • 830 وظيفة جديدة في كبرى الشركات.. اعرف التخصصات وطريقة التقديم
  • البرنامج الوطني للتنمية المجتمعية في المناطق يوفر 14 وظيفة في مختلف المجالات
  • إبراهيم نور الدين: الكاميرا بتحبني ولم أبحث عن الشو ولن أسعى لرئاسة لجنة الحكام
  • وظيفة صراف تذاكر مترو الأنفاق 2024: التفاصيل والشروط
  • بيان عاجل من «التنظيم والإدارة» بشأن وظيفة معلم مساعد مادة اللغة الإنجليزية
  • وزارة النفط العراقية ترد على رسالة أعضاء بالكونغرس الأمريكي الى الرئيس بايدن