أجمل عبارات التهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف.. تتصدر التهاني بمناسبة المولد النبوي الشريف محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث يحتفل المسلمون بذكرى مولد الرسول عليه أفضل الصلاة والسلام. يبحث العديد منهم عن التهاني بهذه المناسبة العظيمة لتقديمها للأهل والأصدقاء. في هذا المقال، نقدم لكم أجمل العبارات لتهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف.

عبارات تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف

بمناسبة المولد النبوي الشريف، يفضل العديد من الأشخاص تبادل التهاني والتبريكات. لذلك، قمنا بتجميع مجموعة من العبارات التي يمكن تبادلها مع الأصدقاء والعائلة:

- ولد الهدى في الكون: مشعًا بالنور، وفم الزمان يبتسم ويثني. أردت أن أهنئكم أحبائي بمناسبة ذكرى المولد النبوي، حيث تنبعث رائحة الرسالة المحمدية منها. كل عام وأنتم بألف خير، وسلامًا على الرسول الشريف الذي أنار العالم بجماله وقيمه.
- دعاء وبركة: نطلب من الله في هذا اليوم أن يبارك لكم في حياتكم، ونقدم لكم تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف. نتمنى لكم حياة مليئة بالسعادة والفرح بفضل مولد الهادي محمد، الذي يعتبر حبه نور القلب. نهنئكم قبل الازدحام بحلول مولد خير البشر ونسأل الله أن تعيشوا بصحة في كل عام.
- تهاني معطرة: أقدم لكم تهانيي الخالصة بمناسبة المولد النبوي الشريف، مع أجمل الهدايا المعطرة برائحة الزهور العبقة. أرسل لكم أطيب التحيات في هذه المناسبة المباركة، وأتمنى لكم ليلة مملوءة بنور النبي وأفراح بمولده. أدعو الله أن يسقيني وإياكم من حوضه الكوثر.
- أنوار النبي: أسأل الله أن يرزقني ويرزقك من الكوثر، وأن يملا أمسيتك بأنوار سيد الخلق، وأن يسعدك بمولده.
- فرح وسعادة: وأنا أهنئ أعز الناس بمناسبة مولد الرسول، وأتمنى لهم الفرح والسعادة في هذه المناسبة العظيمة.
- احتفال بالليل: في الليل نستيقظ على رائحة العود والمسك، ونحتفل بالمولد، ونعبر لك أيها العزيز عن مدى سعادتنا.
- أطيب التمنيات: أتمنى لأصدقائي وأحبائي كل عام وهم بألف خير بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.
- تهنئة من القلب: أهنيك بقلبي بمناسبة مولد النبي محمد، صلى الله عليه وسلم، منقذ البشرية.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المولد المولد النبوي المولد النبوي الشريف 2024 المولد النبوي الشريف موعد المولد النبوي الشريف تهنئة المولد النبوي الشريف عبارات تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف بمناسبة المولد النبوی الشریف

إقرأ أيضاً:

مسيرة طلابية بمدينة المحويت بمناسبة المولد النبوي الشريف

يمانيون ../
نظم القطاع التربوي بمديرية مدينة المحويت اليوم الاثنين، مسيرة لطلاب مدارس المدينة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي المسيرة رفع الطلاب اللافتات المعبرة عن الحب والولاء والارتباط الوثيق بالرسول الأعظم صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله، ورددوا الهتافات المؤكدة على التمسك بالمنهج النبوي بما يعيد للأمة مجدها وعزتها.

واعتبر مدير المديرية محسن السقاف ومالك الشاحذي عن القطاع التربوي الاحتفال بالمولد النبوي رسالة للعالم بمضي أهل اليمن على نهج النبي الأكرم في مقارعة الطغاة وقوى الاستكبار العالمي.

ولفتا إلى أهمية المناسبة في تعزيز التلاحم والاصطفاف في مواجهة تحالف العدوان، وإحياء قيم التراحم والتكافل الاجتماعي، والتزود من السيرة العطرة للرسول الأكرم وأخلاقه وجهاده.

وأكد بيان صادر عن المسيرة أهمية الاحتفال بمولد سيد الخلق أجمعين محمد صلى الله عليه وآله وسلم وأيده وجعل رسالته هي الخالدة إلى قيام الساعة.

وأشار إلى المعاني والدلالات العظيمة للاحتفال بمولد المصطفى صلى الله عليه وسلم والذي يعكس مدى حب اليمنيين له وتمسكهم برسالته الخالدة.

وشدد بيان المسيرة على أهمية الاقتداء والاتباع الصحيح لخاتم الأنبياء والمرسلين كون ذلك هو الضمانة لفلاح الأمة في الدنيا والآخرة.

مقالات مشابهة

  • أجمل عبارات تهنئة المولد النبوي الشريف 2024
  • رسائل قصيرة sms عن المولد النبوي الشريف 2024
  • فعالية احتفالية في ريمة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • فعاليات خطابية وثقافية في الحديدة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • مسيرة طلابية بمدينة المحويت بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • دار الإفتاء توضح المراد بالاحتفال بـ مولد النبي الشريف وكيفيته
  • الحديدة.. استنفار لجهود لجان التحشيد للاحتفال المركزي بذكرى المولد النبوي الشريف
  • بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.. أدعية تنهي الأحزان
  • بمناسبة قرب ذكرى المولد النبوي.. مظاهر من رحمة النبي (فيديو)
  • «دام عزك يا وطن».. أجمل عبارات وتهاني اليوم الوطني 94