كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي، عن مفاجأة جديدة في واقعة لاعب نادي الزمالك أحمد فتوح، المتهم بالتسبب في مقتل شرطي نتيجة دهسه بسيارته، إضافة إلى تعاطيه مخدر الحشيش.

وكتب مقدم برنامح اللعيب، المذاع على شاشة إم بي سي مصر، عبر صفحته الشخصية «فيسبوك»: «خبر هام أشرف عبد العزيز المحامي الشهير يتولي من الآن الدفاع عن أحمد فتوح لعيب نادي الزمالك».

وأحالت النيابة العامة المتهم أحمد محمد أبو الفتوح، لاعب كرة القدم، إلى محكمة الجنايات المختصة، لمحاكمته فيما نُسب إليه من إحرازه جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي، وتسببه خطأ في قتل المجني عليه السيد أحمد السيد، حال قيادته سيارة تحت تأثير ذلك المخدر وبحالة ينجم عنها الخطر.

وثبت بتحقيقات النيابة العامة، أن المتهم قاد سيارته بأحد الطرق الساحلية بسرعة هائلة جاوزت السرعة المقررة قانونًا تحت تأثير تعاطي جوهر الحشيش المخدر، فصدم المجني عليه حال عبوره الطريق، فتناثرت أشلاؤه بداخل السيارة وعلى جنبات الطريق وحدثت وفاته، كما ثبت بتقرير مصلحة الطب الشرعي احتواء العينة المأخوذة من المتهم على المادة المخدرة المشار إليها.

هذا وقد استجوبت النيابة العامة المتهم، وتحقيقًا لدفاعه قامت بسؤال الطبيب الشرعي بالتحقيقات، والذي جزم -وفق الثابت بتقرير فحص العينة- بتعاطي المتهم لجوهر الحشيش المخدر، وهو ما أيدته تحريات جهة البحث.

اقرأ أيضاً«شابو و آيس في شنط مدارس».. الأمن يحبط محاولة تهريب مخدرات من مطار القاهرة

عبر تقنية فيديو كونفرانس.. نائب محافظ قنا يتابع معدلات الأداء والموقف النهائي بملف تقنين أراضي أملاك الدولة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النيابة العامة أخبار الحوادث أحمد فتوح لاعب الزمالك دهس الساحل

إقرأ أيضاً:

محاكمة وسام بن يدر لاعب موناكو بتهمة الاعتداء الجنسي تحت تأثير الكحول

حددت السلطات الفرنسية يوم 15 سبتمبر الجاري موعدا، من أجل محاكمة نجم نادي موناكو، وسام بن يدر، وذلك بتهمة الاعتداء الجنسي تحت تأثير الكحول.

محاكمة وسام بن يدر لاعب موناكو بتهمة الاعتداء الجنسي تحت تأثير الكحول


وارتكبت الواقعة يوم الأحد الماضي، عندما ادعت فتاة مواليد 2001 تعرضها للاعتداء من قبل بن يدر، قائد فريق موناكو.

اعتُقل بن يدر، البالغ من العمر 34 عامًا، ليوم واحد بعد تقديم الشكوى، ووجهت إليه تهم الاعتداء الجنسي والإفراط في تناول الكحول.

جولف سبورتنج بطلًا للنسخة الأولى من السوبر رئيس اللجنة البارالمبية: تهنئة الرئيس حافز كبير.. ونسعي للفوز بميداليات أكثر في لوس انجلوس

وبحسب ما أوردته صحيفة "ليكيب" الفرنسية، قُبض على اللاعب وهو في حالة سكر شديد بعد لقائه بالفتاة في منزله ومغادرته بسيارته، ليتم توقيفه لاحقًا من قبل الشرطة.

حاليًا، يواجه بن يدر قيودًا قضائية تشمل منعه من مغادرة فرنسا أو الخروج ليلًا، وحظر ارتياد الحانات والنوادي الليلية، بالإضافة إلى مطالبته بالحضور مرتين أسبوعيًا إلى مركز الشرطة.

اللاعب الدولي الفرنسي، من أصول تونسية، سجل 118 هدفًا في 201 مباراة مع موناكو، ولعب أيضًا لأندية تولوز وإشبيلية، وشارك في 19 مباراة دولية مع منتخب فرنسا.
 

مقالات مشابهة

  • المؤبد لسائق توك توك لاتهامه بالإتجار فى الهيروين المخدر بالخانكة
  • المؤبد لسائق توك توك لإتجاره بالهيروين فى الخانكة
  • القبض على 6 مخالفين لتهريبهم 51 كيلوجرامًا من الحشيش المخدر بعسير
  • محاكمة وسام بن يدر لاعب موناكو بتهمة الاعتداء الجنسي تحت تأثير الكحول
  • محاكمة 4 متهمين في قضية "تصنيع المواد المخدرة"
  • عسير.. حرس الحدود يقبض على مخالف بتهريب 14 كيلوجرامًا من الحشيش المخدر
  • بحوزته 50 طربة.. تفاصيل سقوط عاطل لحيازته مخدر الحشيش في العجوزة
  • عاجل.. صفقة تونسية مفاجئة في الطريق إلى الزمالك
  • ماذا قالت «الجنايات» في حيثيات حبس «صاصا» بعد دهس مواطن تحت تأثير المخدر؟
  • وصول المتهم بقتل 3 مصريين في دولة قطر للجنايات