صدى البلد:
2024-07-11@23:42:59 GMT

عشرات الوظائف الخالية| قدم الآن

تاريخ النشر: 9th, August 2023 GMT

قدمت مذيعة صدى البلد إيمان عبد اللطيف تغطية خاصة؛ حيث يبحث عدد كبير من المواطنين، عن الوظائف الخالية؛ حيث أعلنت وزارة العمل عن تلقيها طلبات من 36 شركة قطاع خاص على مستوى 9 محافظات لشغل 2387 وظيفة خالية، في عدد من التخصصات، منها لذوى القدرات الخاصة، برواتب تبدأ من 3000 جنيه شهريا ، فضلا عن التأمين الصحي والاجتماعي، وذلك للتقديم عليها  خلال شهر  أغسطس  2023  الجاري.

شاهد الفيديو:

ويقدم موقع صدى البلد، شروط الحصول على تلك الوظائف والأوراق المطلوبة، وموعد ومكان التقديم، والاعداد المتاحة للتوظيف.

فرص عمل جديدة ،متوفرة في 9 محافظات، هي :-

القاهرة، والشرقية ، وبورسعيد ، ودمياط ، والفيوم ،وأسيوط، والمنوفية ، والمنيا ، والوادي الجديد.

التخصصات جاءت كالتالي: أخصائي تمويل، ومعلمون جميع التخصصات  ، وخدمة عملاء ، ومهندسو جودة وميكانيكا وميكاترونكس ، ومحاسبون ، وسكرتارية ، ومندوب مبيعات ، ومشرفو إنتاج ، وأفراد أمن ، وكافة أعمال الفندقة ، وعمال خياطة بكافة الأقسام ، وعمال انتاج ، وعمال نظافة، وتخصصات أخرى.

شاهد الفيديو:

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

شاهد: للتغلب على الجر الشديد.. حديقة حيوان براغ تستعين بأطنان من مكعبات الثلج

بهدف التخفيف من وطأة ارتفاع درجات الحرارة بشكل قياسي، عمد حراس حديقة حيوان براغ، اليوم الأربعاء، إلى تقديم اكميات كبيرة من الثلوج للحيوانات في مبادرة ملفتة.

اعلان

تم وضع الثلج بشكل مدروس في جميع أنحاء الحديقة، مما أدى إلى تبريد بعض الأماكن حيث يمكن للحيوانات أن تلجأ إليها للتخفيف من حرارة الجو.

يمكن لطيور البطريق والدببة القطبية والحيوانات الأخرى التي اعتادت على المناخ البارد أن تستفيد بشكل خاص من الأمكنة التي فيها مكعبات الثلج.

وقال مسؤولو حديقة الحيوان إنه سيتم توزيع مكعبات الثلج طوال فصل الصيف لمساعدة الحيوانات والحفاظ على البرودة.

ثعلب ماء يأكل سمكة على كومة من الثلج في يوم حار ومشمس في حديقة حيوان براغ، جمهورية التشيك، الأربعاء، 10 يوليو 2024.Petr David Josek/APشارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شهر حزيران يسجل رقماً قياسياً جديداً في درجات الحرارة.. الأكثر سخونة على الإطلاق عالميا شاهد: موجة حر لافح تضرب صربيا والحرارة تتجاوز الـ40 درجة مئوية ارتفاع غير عادي لدرجة الحرارة في سانت بطرسبرغ والناس يلوذون بالأنهار والنوافير براغ جمهورية التشيك موجة حر حيوانات اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next ستارمر يسمح لأوكرانيا استخدام صواريخ "ستورم شادو" لضرب مواقع داخل روسيا.. وموسكو ترد يعرض الآن Next مباشر. حرب غزة في يومها الـ 278: يوم دام آخر في القطاع وغالانت يتحدث عن "تصفية" 14 ألف مقاتل فلسطيني يعرض الآن Next شاهد: من هو الفتى الإسباني من جذور عربية الذي بدّد أحلام المنتخب الفرنسي بالوصول إلى نهائي يورو2024؟ يعرض الآن Next جريمة مروعة تهز لندن: مقتل 3 نساء والشرطة تبحث عن مشتبه به مسلح بقوس ونشاب يعرض الآن Next الإمارات ترحل طالبا من جامعة "نيويورك أبوظبي" ارتدى كوفية وهتف "فلسطين حرة" اعلانالاكثر قراءة الخطر سيطال دولة عربية.. احتمالية حدوث تسونامي في البحر المتوسط ترتفع شهر حزيران يسجل رقماً قياسياً جديداً في درجات الحرارة.. الأكثر سخونة على الإطلاق عالميا وسط الحرب المستمرة على غزة.. المغرب يشتري من إسرائيل قمرا صناعيا استخباريا للتجسس بنحو مليار دولار ماذا يعني الفوز المدوي لتحالف اليسار في الانتخابات التشريعية الفرنسية بالنسبة لأوروبا؟ أخذوا المكان والزمان وروائحهم عن الفخار.. الفلسطينيون في غزة يحملون مفاتيح بيوتهم على أمل العودة اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الحرب في أوكرانيا فرنسا حزب الله المملكة المتحدة إسرائيل جو بايدن حريق لبنان هجوم تحاليل طبية محاكمة Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • شاهد: شوارع أثينا مغلقة.. سائقو الأجرة يضربون احتجاجا على قوانين النقل الجديدة
  • الجيش الأمريكي يعلن تدمير طائرتين مسيرتين وزورقا للحوثيين في البحر الأحمر
  • شاهد: للتغلب على الجر الشديد.. حديقة حيوان براغ تستعين بأطنان من مكعبات الثلج
  • شاهد تويتر الآن (0-0) مباراة هولندا ضد إنجلترا في نصف نهائي يورو 2024
  • مقتل 23 شخصا بانهيار أرضي في إندونيسيا وتوقف البحث عن عشرات المفقودين بسبب الأمطار الغزيرة
  • عشرات الآلاف من عمال سامسونغ يُضربون للمطالبة بزيادة الرواتب (شاهد)
  • شاهد: انفجار كيميائي يشعل حريقا ضخما في مصنع بملبورن
  • دهسه فيل في جنوب إفريقيا.. صورة تتسبب بوفاة سائح إسباني
  • استعلم عنها الآن.. لينك الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024 جميع التخصصات بالاسم عبر بوابة التعليم الفني
  • عملية جراحية نادرة تعيد لمريض سرطان صوته