العديد من مقاطع الفيديو، انتشرت في الساعات القليلة الماضية، سجلت واقعة طعن منير النصراوي، والد يامين لامال لاعب فريق برشلونة.

وسجلت هذه المقاطع اللحظات الأولى، قبل حادث الطعن الذي تعرض له «النصراوي» في أحد شوارع إسبانيا، وبعد ساعات من هذه الوقعة، كشفت السلطات تفاصيل ما حدث. 

ما علاقة المياه؟ 

كشفت السطالت في إسبانيا تفاصيل الحادث، قائلة: إنه في أثناء مرور منير النصراوي في الشارع، مصطحبًا الكلب الخاص به، وحسبما ذكر في موقع موقع الـ «guardian»، تفاجأ «النصراوي» صاحب الـ35 عاما، بسقوط مياه عليه من إحدى النوافذ، نتج عن هذا الأمر شجار بينه وبين 4 أشخاص، أدى لطعنه عدد من الطعنات ونقله للمستشفى.

 

تحرك السلطات 

تصدر اسم منير النصراوي وسائل التواصل الاجتماعي، بعد تعرضه لحادث الطعن في ساعات متأخرة من ليل يوم الأربعاء، وحسبما ذكر يخضع والد لاعب برشلونة الشهير للعلاج في إحدى المستشفيات في حالة خطيرة، وتحركت الشرطة الإسبانية فور تلقيها خبر الطعن، وتم ضبط 3 أشخاص من مرتكبي هذا الحادث يوم الأربعاء، بينما تم ضبط متهم رابع يوم الخميس. 

لامين يامال 

شهرة واسعة استطاع لاعب برشلونة تحقيقها، خلال الفترة الماضية، بعد الأداء المميز الذي ظهر به في بطولة الأمم الأروبية الماضية، وحظى «لامال» بإعجاب جماهير الكرة حول العالم، بعد مساهمته في حصد إسبانيا البطولة، خاصة أنه يبلغ من العمر 17 عامًا فقط، ونظرًا لهذه الشهرة التي اكتسبها الفترة الماضية، أصبح حادث والده حديث الصحف العالمية. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: برشلونة يامين لامال اسبانيا

إقرأ أيضاً:

برشلونة يرغب في التعاقد مع لاعب أرسنال خلال الصيف

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن رغبة فريق برشلونة في الحصول على خدمات لاعب فريق أرسنال الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وبحسب ما أوردته التقارير، فإن إدارة الفريق الكاتالوني ستعمل على التعاقد مع توماس بارتي، لاعب خط وسط فريق أرسنال خلال الميركاتو الصيفي القادم.

ثنائية المنتخب الألماني المرعبة تقترب في بايرن ميونخ محاكمة وسام بن يدر لاعب موناكو بتهمة الاعتداء الجنسي تحت تأثير الكحول

وضع نادي برشلونة الإسباني خطة للتعاقد مع الغاني توماس بارتي، لاعب وسط آرسنال الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، يسعى برشلونة للحصول على خدمات بارتي بشكل مجاني بعد انتهاء عقده مع آرسنال في صيف 2025.
 

مقالات مشابهة

  • لاعبان في برشلونة وراء رحيل غوندوغان عن النادي
  • لامين يامال أفضل لاعب تحت 23 عامًا بالدوري الإسباني في أغسطس
  • برشلونة يستهدف التعاقد مع نجم أرسنال
  • برشلونة يرغب في التعاقد مع لاعب أرسنال خلال الصيف
  • توماس بارتي مطلوب في برشلونة وأتلتيكو مدريد
  • لامين جمال نجم برشلونة دليفري كروي
  • لامين يامال يخطف الأنظار بهذه اللقطة من مباراة إسبانيا وسويسرا
  • لامين يامال يقود إسبانيا أمام سويسرا بدوري الأمم الأوروبية
  • مدرب اسبانيا يرد بقوة على برشلونة بشأن يامال
  • إصابة جديدة تضرب إسبانيا قبل مواجهة سويسرا